الرئيسيةفنادق ومنتجعاتتجارب فريدة والعديد من المفاجآت اثناء مشاهدة مباريات كأس العالم في جراند ميلينيوم الوحدة

تجارب فريدة والعديد من المفاجآت اثناء مشاهدة مباريات كأس العالم في جراند ميلينيوم الوحدة

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (9 ديسمبر 2022) – توجه الى جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول، واستمتع بمشاهدة مباريات كأس العالم مع العديد من من المفاجآت والتجارب الفريدة.

يوفر ليالي شهرزاد الذي يمثل رحلة فريدة عبر نكهات الشرق الأوسط تجربة متميزة للزوار ويتضمن شاشات داخلية وخارجية كبرى تعرض مباريات كأس العالم، ويقدم قائمة فريدة تمثل احتفالية لجميع الحواس. ويوفر الفندق باقات حصرية للضيوف في الفترة لغاية 18 ديسمبر تتضمن قائمة طعام خاصة بكأس العالم، وفرصة الفوز بجوائز قيّمة في بورترز الذي يعتبر من افضل الاماكن في ابوظبي للقاء الأصدقاء في أجواء مريحة.

ويمكن للزوار الفوز بالعديد من الجوائز من خلال قسائم “امسح واربح” التي تقدم جوائز فورية تشمل كرات قدم وقبعات ومشروبات مجانية، ويوفر توقع النتيجة فرصة الحصول على صندوق مشروبات خلال بث المباريات الحية بالإضافة إلى السحوبات اليومية للفوز بتذكرة لشخصين لمشاهدة النهائيات في قطر. ويقوم طهاة الفندق بإعداد قائمة طعام خاصة بكأس العالم مستوحاة من موضوعات وأطباق من البلدان الشهيرة التي تضم كبار اللاعبين، وتشمل البرغر والسندويشات والأطباق اللذيذة التي تقدم في بورترز.

يعتبر جراند ميلينيوم الوحدة من اكبر فنادق أبوظبي حيث يضم 840 غرفة وأجنحة فاخرة وشققا بخدمات متكاملة. ويضم الفندق ايضا زينة سبا الذي يوفر تجربة استثنائية في قلب ابوظبي للاستجمام والاستمتاع بمعالجات متنوعة تبعث على الراحة والاسترخاء تشمل علاجات الوجه وتقشير الجسم والتدليك التايلاندي التقليدي وغيرها. ويوفر نادي جراند ميلينيوم الوحدة الصحي وجهة بارزة في المدينة، ويتميز بمرافقه الفاخرة ذات المستوى العالمي ونخبة من امهر المدربين. ويضم الفندق ايضا 14 غرفة اجتماعات بأحجام مختلفة لتليبة كافة الاحتياجات اضافة الى قاعة كبرى للاحتفالات.

للمعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 02 443 9999 او زيارة الموقع الالكتروني www.millenniumhotels.com/en/abu-dhabi/grand-millennium-al-wahda

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *