الرئيسيةUncategorizedتتعاون DC و FUNPLUS لجلب شخصية الجوكر إلى “STATE OF SURVIVAL” في قصة جديدة ومثيرة يصل تعاون آخر رفيع المستوى للعبة  في 25 نوفمبر ..

تتعاون DC و FUNPLUS لجلب شخصية الجوكر إلى “STATE OF SURVIVAL” في قصة جديدة ومثيرة يصل تعاون آخر رفيع المستوى للعبة  في 25 نوفمبر ..

 
منطقة زيورخ الكبرى، سويسرا – 15 نوفمبر 2021 – أعلنت شركة FunPlus الرائدة في مجال تطوير ونشر الألعاب، واستوديوها KingsGroup اليوم أن الجوكر سيصل كشخصية جديدة قابلة للعب في اللعبة الإستراتيجية المجانية State of Survival ، المتوفرة على كلٍ من أجهزة الـ iOS والأندرويد. بالترخيص من شركة Warner Bros. Interactive Entertainment نيابة عنDC ، سيكون لدى جميع اللاعبين الذين يكملون القصة نافذة محدودة لفتح الجوكر بشكل دائم.
 
في وقتٍ لاحق من هذا الخريف، سيخيم الرعب على القاعدة حيث تبدأ سلالة مرعبة من الزومبي الضاحك في مهاجمة الناجين. عندما يدعي شخصٌ غريب يرتدي بدلة أرجوانية أنه نجا من هجوم ويتطوع للمساعدة، سيشرع اللاعبون في قصة مليئة بالمكائد والغموض وربما حتى الخيانة! تحقق من المقطع الدعائي هنا  https://youtu.be/jQctCYeDjXQ  واستعد لأكثر حبكة درامية مخادعة لهذا العام!
 
قال كريس بتروفيتش، مدير الأعمال في  FunPlus “الترحيب بشرير خارق مثل الجوكر في State of Survival والعمل مع قوة ترفيهية كبيرة مثل DC هو شرف كبير. نحن متحمسون لتقديم هذا التعاون الرائد للاعبينا الحاليين ونتطلع إلى الترحيب بمحبي DC لمشاهدة عالم ما بعد نهاية العالم في اللعبة. شهدت “” State of Survival عامًا استثنائيًا، وليس لدينا أي خطط للتباطؤ في أي وقتٍ قريب، بل سنظل على هذه الوتيرة لنقدم كل ماهو جديد للاعبينا الأعزاء!”
 
أعلنت FunPlus مؤخرًا أن لعبة State of Survival قد اجتازت 100 مليون عملية تنزيل، وهو بالتزامن مع وقت الاحتفال بالذكرى السنوية الثانية للعبة.
 
لمزيد من المعلومات حولDC ، قم بزيارة dccomics.com. لمزيد من المعلومات حول FunPlus ، قم بزيارة http://www.funplus.com. لمزيد من المعلومات حول State of Survival، تفضل بزيارة https://funplus.com/games/state-of-survival/. سوف تجد رابط المصادر هنا والمقطع الدعائي هنا.
 
حول شركة  FunPlus
تأسست شركة FunPlus في عام 2010، وهي مطور وناشر عالمي مستقل للألعاب ومقرها في سويسرا ولديها مقرات لإدارة العمليات في الصين واليابان وسنغافورة وإسبانيا والسويد وروسيا والولايات المتحدة.
كمنظمة ترعى أفضل المواهب الإبداعية والمتنوعة في العالم، وتوظف ما يقرب من 2000 شخص، طورت الشركة ونشرت ألعابًا صنفت في المرتبة الأولى في ما يقرب من 70 دولة، بما في ذلكState of Survival  وKing of Avalon  و Guns of Glory.
لدى FunPlus العديد من  الاستوديوهات الكبيرة بما في ذلك KingsGroup و Puzala و Seven Games و Imagendary Studios ، كل منها يركز على تطوير علامة تجارية فريدة من الألعاب المبتكرة للجمهور العالمي.
FunPlus  هي مؤسسةFPX(FunPlus Phoenix) ، إحدى أكثر منظمات الرياضات الإلكترونية نجاحًا في العالم، ومنظمة البطولة العالمية لأبطال لعبة League of Legends لعام 2019.  
 
حول شركة Warner Bros. Interactive Entertainment
تعد شركة Warner Bros. Interactive Entertainment شركة نشر ومطورًا ومرخصًا وموزعًا عالميًا للمحتوى الترفيهي للمساحة التفاعلية عبر جميع الأنظمة الأساسية، بما في ذلك وحدة التحكم، والألعاب المحمولة، والأجهزة المحمولة، والألعاب القائمة على الكمبيوتر لكل من عناوين الألعاب الداخلية والجهات الخارجية. يمكن العثور على معلومات إضافية على www.wbgames.com.
 
حول DC
DC هي واحدة من أكبر ناشري الكتب المصورة والروايات المصورة باللغة الإنجليزية في العالم وهي موطن لبعض الشخصيات الأكثر شهرة وتميزًا على الإطلاق. بصفتها وحدة إبداعية في WarnerMedia ، فإن DC مسؤولة عن الدمج الاستراتيجي لقصصها وشخصياتها عبر الأفلام والتلفزيون والمنتجات الاستهلاكية والترفيه المنزلي والألعاب التفاعلية وخدمة الاشتراك الرقمي DC UNIVERSE INFINITE  وبوابة المشاركة المجتمعية. لمزيد من المعلومات قم بزيارة visitdccomics.com و dcuniverseinfinite.com.
 
 
™ & © DC Comics. ™ & © Warner Bros. Entertainment Inc. (s21)
 
معلومات التواصل
BHI for FunPlus
Jamie King

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *