الرئيسيةUncategorizedتترقب شركة هيونداي موتور إطلاق فينيو الجديدة: السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الحضرية مستعدة للمغامرة

تترقب شركة هيونداي موتور إطلاق فينيو الجديدة: السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الحضرية مستعدة للمغامرة

دبي، 19 فبراير 2023، تترقب شركة هيونداي الشرق الأوسط وأفريقيا المقر الإقليمي إطلاق أصغر عضو في عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، وهي سيارة فينيو الجديدة.

متقدمة نحو الأمام في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات، وسعت فينيو قدراتها في التصميم، والأداء وبالتقنيات المتقدمة التي ترتقي بتجربة العملاء في قطاع الكروس أوفر.

بنت سيارة فينيو الجديدة أساسًا قويًا لنجاحها بالارتكاز على خمس ركائز أساسية تشمل: التصميم النابض بالحياة، والراحة والملائمة الاستثنائية، والتكنولوجيا والاتصال من المستوى التالي، والسلامة التي لا مساومة عليها، والأداء المثير.

متأثرًة بفلسفة التصميم العالمية “الرياضية الحسية”، تجسد فينيو الجديدة عناصر تصميم جريئة ومستقبلية، ومساحات داخلية واسعة، تركز على الراحة، والأناقة، والسلامة، لخلق هوية تصميم مميزة وجذابة.

ستصل فينيو الجديدة إلى صالات العرض في جميع أنحاء المنطقة بحلول نهاية هذا الشهر.

-انتهى-

عن شركة هيونداي موتور

تأسست شركة هيونداي موتور في عام 1967، وهي موجودة في أكثر من 200 دولة مع أكثر من 120،000 موظف مكرسين لمواجهة تحديات التنقل في العالم الحقيقي حول العالم. استنادًا إلى رؤية العلامة التجارية “التقدم من أجل الإنسانية”، تعمل هيونداي موتور على تسريع تحولها إلى مزود حلول للتنقل الذكي. تستثمر الشركة في التقنيات المتقدمة مثل الروبوتات والتنقل الجوي الحضري (UAM) لإيجاد حلول تنقل ثورية، مع متابعة الابتكار المفتوح لتقديم خدمات التنقل المستقبلية. سعياً وراء مستقبل مستدام للعالم، ستواصل هيونداي جهودها لتقديم مركبات خالية من الانبعاثات ومجهزة بخلايا وقود الهيدروجين وتقنيات السيارات الكهربائية الرائدة في الصناعة.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول هيونداي موتور ومنتجاتها على:

http://worldwide.hyundai.com أو http://globalpr.hyundai.com 

إخلاء المسؤولية: تعتقد شركة هيونداي موتور أن المعلومات الواردة هنا دقيقة في وقت نشرها. ومع ذلك، يجوز للشركة تحميل معلومات جديدة أو محدثة إذا لزم الأمر وتفترض أنها كذلك غير مسؤول عن دقة أي معلومات يتم تفسيرها واستخدامها من قبل القارئ.

للتواصل:

 فراس رحيمي

مدير تسويق

المقر الرئيسي لشركة هيونداي موتور الشرق الأوسط وأفريقيا

البريد الإلكتروني:  firas@hyundai.com 

محمد سمير

بريد إلكتروني: Mohammad.s@prma-ae.com 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *