الرئيسيةآخر الأخباربيل قيت تقدم ٣٠ جلسة غنائية يشارك فيها اكثر من ٩٠ فنان جلساتنا غير تعيد الثقة للمشاهد العربي من خلال نجومها وطرحها الجديد بمشاركة ٩٠ نجم

بيل قيت تقدم ٣٠ جلسة غنائية يشارك فيها اكثر من ٩٠ فنان جلساتنا غير تعيد الثقة للمشاهد العربي من خلال نجومها وطرحها الجديد بمشاركة ٩٠ نجم

 
جلساتنا غير من خلال ٣٠ حلقة ستعرض فضائيا وتراهن على الاصوات الصاعدة خلال الفترة المقبلة
 
 
جلساتنا غير تضم ٩٠ فنان وفنانه وتقدمهم للساحة مطلع العام ٢٠١٩
 
 
انتهت شركة بيل قيت  من تصوير وانتاج جلسات غنائية استثنائية تحمل عنوان ” جلساتنا غير ” لتواكب مطلع العام ٢٠١٩ بحلة مختلفة وباسماء فنية تعلن للمرة الاولى. وتم التصوير في العاصمة الرياض بمشاركة اكثر من ٩٠ فنان وفنانه من منطقة الخليج والشرق الاوسط أغلبهم من المملكة العربية السعودية وهناك نجوم من الكويت والبحرين والامارات والمغرب واليمن والعراق ولبنان والاردن وعمان وتونس.
 
وتم تصوير اكثر من ٣٠ جلسة غنائية تجمع نجوم كبار ومواهب شابه ستكتسح الساحة الغنائية بقوة خلال العامين المقبلة.
وهم اصوات شبابية من الجنسين تشارك للمرة الاولى في جلسات غنائية تظهر للساحة الغنائية بدون خوف او تردد وقد تم تصوير الجلسات في العاصمة الرياض.
 
وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة ” بيل قيت ” الدكتور علي مدخلي ان فكرة جلساتنا غير تم العمل عليها منذ نحو عام وتم التجهيز لذلك من خلال تشكيل فريق عمل فني متنوع للبحث والتقصي واختيار الاسماء والنصوص وتم دمج نجوم كبار مع مواهب فنيه صاعدة من الجنسين خصوصا وان السعودية تضم اصوات رائعة وستتصدر قائمة الغناء خلال العاميين المقبلة حتى نهاية ٢٠٢٠ وذلك بما يملكون من مواهب جيدة واصوات نادرة من مختلف مناطق السعودية شمالا وجنوبا وشرقا وغربا خصوصا وان النسبة الاعلى للمشاركين في الجلسات الغنائية من السعودية بنسبة ٧٠ في المئة والنسبة المتبقية من مختلف بلدان العالم العربي.
 
وشدد مدخلي على أن الهدف الرئيس من ” جلساتنا غير” هو ايجاد نمط غنائي جديد وتقديم مواهب حقيقية وذلك نظرا لاحتياج الساحة الغنائية لاصوات جديدة واغاني والحان مختلفة حتى تظهر على القنوات الفضائية خصوصا بعد ان اصيب المشاهد العربي بالملل من التكرار والاعادة وأصبح المشاهد يبحث عن الجديد في عالم الطرب والغناء والدماء الجديدة.
 
ولفت انهم يحرصون على تقديم فن عربي وخليجي مختلف من خلال اختيار الاغاني والكلمات والديكور الذي يمثل البيئة الخليجية والجزيرة العربية.
 
وقام على العمل فرق ولجان مختلفة تضم أكاديمين وملحنين وشعراء ومخرجين على راسهم المخرج المبدع عبدالله العراك.
وكشف مدخلي ان كل جلسة تضم عشر اغنيات متنوعة تلامس كل الاذواق وستعرض مطلع العام ٢٠١٩ على احدى القنوات الفضائية الخليجية.
 
واضاف انه بعد عرضه فضائيا سيتم عرضها في قناة متخصصة في الاعلام الجديد في اليوتيوب بشكل حصري في قناة ” ماس ” ” mass ” لتعرض الجلسات ومايدور فيها خلف الكواليس واللقاءات الحصرية والتصريحات الفنية والتجهيزات.
 
يذكر ان ” بيل قيت ” تعمل في السوق السعودي منذ العام ٢٠٠٥ في تنظيم المعارض والموتمرات والاحتفالات بانواعها في السعودية والخليج وتضم شركة بيل قيت شركة الاول للضيافة وشركة ” شفتي  ” ولديها شراكة استراتيجية مع شركة التاثير المباشر.
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Gmail virus scanners are temporarily unavailable 

– The attached files haven’t been scanned for viruses. Download these files at your own risk.

 
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *