الرئيسيةUncategorizedبنك الإمارات دبي الوطني يفتتح فرعه الثاني في الرياض ..

بنك الإمارات دبي الوطني يفتتح فرعه الثاني في الرياض ..

 

الرياض 19 نوفمبر 2018: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، اليوم عن افتتاح فرعه الثاني في العاصمة السعودية الرياض، موسّعاً بذلك شبكته التي تضم أربعة فروع تقدم خدمات متكاملة في ثلاثة مناطق رئيسية في المملكة العربية السعودية التي يتمتع فيها البنك بأكبر حضور جغرافي له خارج دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.

 

وقام معالي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما” الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي بافتتاح الفرع الجديد في حي المصيف بمدينة الرياض، بحضور هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني؛ شاين نيلسون الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني؛ والمهندس لؤي حسن عبد الجواد، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني في السعودية، إلى جانب عدد من كبار الموظفين وأعضاء من الإدارة العليا من النقد العربي السعودي “ساما” و بنك الإمارات دبي الوطني.

 

ويقدم الفرع الجديد للعملاء من الأفراد والشركات مجموعة شاملة من الخدمات التي تضم الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية الخاصة، وللأعمال وللشركات. ويوفر الفرع الجديد خدمات البنك الحائزة على الجوائز بتصميم عصري ومدعوم بالتقنيات الرقمية، إضافة إلى الحلول المصرفية ذاتية الخدمة، ومنطقة مخصصة للاستشارات المصرفية. وعلاوة على الخدمات المصرفية للأفراد، وخدمات إدارة الثروات، والتمويل التجاري، يقدم البنك أيضاً الاستشارات المالية للشركات، والمشاريع، والتمويل المشترك عبر “الإمارات دبي الوطني كابيتال السعودية”، ذراع الخدمات المصرفية الاستثمارية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني.

 

وفي هذا السياق، قال هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “تأتي شبكتنا المتنامية في المملكة العربية السعودية لتعكس التزامنا المتواصل تجاه تعزيز حضورنا على أرضها ودعماً لرؤية السعودية 2030. واستناداً إلى العلاقات الاقتصادية الوطيدة التي تجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، نتطلع قدماً لمواصلة تقديم أرقى الخدمات ودعم الطموحات الاقتصادية لعملائنا من الأفراد والشركات في الوقت الذي تمضي فيه المملكة قدماً في مسيرة تحولها الاقتصادي”.

 

ويمتلك بنك الإمارات دبي الوطني الذي يزاول نشاطه أيضاً في مصر والهند وسنغافورة والمملكة المتحدة، ولديه مكاتب تمثيلية في الصين واندونيسيا، شبكة امتيازات قوية في أبرز أسواق المملكة، كما يسهم بدور متميز في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر برنامج “كفالة” للتمويل في المملكة العربية السعودية.

 

من جهته، قال المهندس لؤي حسن عبد الجواد، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني في السعودية: “تسهم الاستثمارات المتواصلة التي يخصصها بنك الإمارات دبي الوطني لتعزيز شبكة فروعه المتكاملة في أبرز مناطق المملكة العربية السعودية في الارتقاء بمستوى الخدمات والمنتجات المصرفية التي نقدمها للعملاء من الأفراد والشركات. ونهدف مستقبلاً إلى مواصلة تحسين خدماتنا وتوسيع نطاق حضورنا عبر تسخير خبراتنا المصرفية الرقمية وحلولنا الحائزة على الجوائز وامتيازاتنا الواسعة في الأسواق التجارية الرئيسية بالمملكة”.

-انتهى-

نبذة عن بنك الإمارات دبي الوطني

بنك الإمارات دبي الوطني هو مجموعة مصرفية رائدة في منطقة الشرق الأوسط. كما في 30 سبتمبر 2018 بلغ مجموع أصول المجموعة 492.6 مليار درهم (ما يعادل تقريبا 134 مليار دولار أمريكي). وتعتبر المجموعة رائدة في مجال تقديم الخدمات المصرفية الرقمية، ومساهماً رئيسياً في الصناعة المصرفية الرقمية على المستوى العالمي، وسجل البنك تنفيذ أكثر من 90 في المائة من التحويلات المالية والطلبات خارج فروع البنك. وحصد بنك الإمارات دبي الوطني جائزة “مؤسسة العام للخدمات المالية الأكثر ابتكاراً” خلال حفل توزيع جوائز الابتكار العالمية “بي ايه اي” 2017.

 

وتقوم المجموعة بتقديم أعمال مصرفية رائدة للأفراد في الدولة من خلال شبكة فروعها التي تضم 227 فرعاً إضافة إلى 1058 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع فوري في الدولة وفي الخارج. كما يمتلك بنك الإمارات دبي الوطني حضوراً قوياً في وسائل التواصل الاجتماعي ولديه عدد كبير من المتابعين، وهو البنك الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الذي يصنّف ضمن الـ 20 المرتبة الأولى في تصنيف “Power 100″ الذي تعدّه “ذا فايننشال براند”. وتعتبر المجموعة اللاعب الرئيسي في مجال الأعمال المصرفية للشركات في الدولة وتقوم بتقديم الأعمال المصرفية الإسلامية والأسواق العالمية والخزينة والاستثمارية والخاصة وإدارة الأصول وعمليات الوساطة.

وتعمل المجموعة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وسنغافورة والمملكة المتحدة والهند ولديها مكاتب تمثيلية في الصين وإندونيسيا.

وتعتبر المجموعة من أكثر المؤسسات نشاطاً في المشاركة بأهم مبادرات التطوير والانماء في دولة الامارات العربية المتحدة انسجاماً مع الاستراتيجيات الحكومية للدولة بما في ذلك المعرفة المالية ودمج أصحاب الهمم ضمن إطار منصتها الشاملة “معاً بلا حدود” # TogetherLimitless. إضافة إلى ذلك، فإن مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني هي الشريك المصرفي الرسمي لمعرض إكسبو 2020 دبي. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني:www.emiratesnbd.com

 

لمزيد من المعلومات عن بنك الإمارات دبي الوطني، يرجى التواصل مع:

ابراهيم سويدان

رئيس إدارة الشؤون المؤسسية للمجموعة

بنك الإمارات دبي الوطني

هاتف: 6094113 9714 / متحرك: 971506538937

البريد الإلكتروني: ibrahims@emiratesnbd.com

بتول البيتوني

أصداء بيرسون – مارستيلر

هاتف : 971-4-4507600

البريد الإلكتروني: Batoul.albeitouni@bm.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *