الرئيسيةUncategorizedبنك الإمارات دبي الوطني السعودية يتيح لعملائه الحصول على تذاكر مجانية من فوكس سينما ..

بنك الإمارات دبي الوطني السعودية يتيح لعملائه الحصول على تذاكر مجانية من فوكس سينما ..

الرياض: 21  يوليو  2020

وقع بنك الإمارات دبي الوطني في السعودية، البنك الرائد في المنطقة، اتفاقية شراكة مع فوكس سينما، بهدف تقديم عرضاً حصرياُ لعملاء البنك  خلال عطلة نهاية الأسبوع ليتيح لهم الحصول على تذكرة مجانية من سينما فوكس، وذلك عند شرائهم تذكرة عبر بطاقات بنك الإمارات دبي الوطني الإئتمانية.

بالتعاون مع أحد أكبر مزودي خدمات الترفيه في المملكة، يعد بنك الإمارات دبي الوطني أول بنك في السعودية يقدم لعملائه تذاكر مجانية من خلال عملية الشراء الإلكترونية. فمن خلال هذا العرض، يمكن لعملاء البنك الإستفادة من 8 تذاكر مجانية شهرياً عند زيارتهم لصالات سينما فوكس خلال العطلات الأسبوعية.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني في المملكة العربية السعودية ناصر يوسف: “تجسد هذه الشراكة التزامنا الكامل بتقديم المزيد من المزايا الفريدة لعملائنا، حيث نسعى جاهدين لتقديم منتجات وحلول تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم. ومن هذا المنطلق، يأتي عرض “اشتر واحدة والأخرى مجانا” كخطوة متقدمة في هذا الإتجاه، وهي الخطوة ذاتها التي تسهم في مواكبة الإقبال المتزايد من الجمهور على الخدمات الترفيهية التي تشهد ارتفاعاً بالغاً”.

ومن جهته، قال محمد ساقب حسين، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني في المملكة العربية السعودية، “يأتي عرض “اشتر واحدة والأخرى مجانا” تماشياً مع استراتيجيتنا الساعية إلى تعزيز الخدمات المصرفية للأفراد، من خلال تقديم المزيد من المزايا التنافسية عالية الجودة لعملائنا، ونحن على ثقة من أن هذا العرض سوف يجذب شرائح جديدة من العملاء، لاسيما فئة الشباب، حيث يسعى البنك على تحقيق فهم أفضل لتطلعاتهم وتلبيتها”.

ويوفر بنك الإمارات دبي الوطني مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات ذات المزايا والفوائد، بما في ذلك بطاقات الاسترجاع النقدي الائتمانية، التي تعد الأكثر قيمة في السوق السعودي، والتي تتميز أيضاً بتقديم أحد أعلى نسب الاسترجاع النقدي لحامليها، إضافة إلى العديد من المنتجات المتنوعة، التي تسهم في تعزيز نمط الحياة لعملاء البنك، مثل التمتع بكافة الخدمات في صالات المطار (خدمة اللاونج)، والخدمات ذات الصلة بالاستقبال والمغادرة في المطار، وخدمات حمل الحقائب، والعديد من العروض الغير محدودة، التي صممت خصيصاً لعملاء البنك في كل من الإمارات العربية المتحدة،  والمملكة العربية السعودية.

يدير بنك الإمارات دبي الوطني حاليًا أربعة فروع كاملة في مناطق المملكة الرئيسية بفرعين في الرياض ، أحدهما في جدة والآخر في المنطقة الشرقية في الخبر.

توفر هذه الفروع حلولاً مصرفية متكاملة للأفراد والشركات التي تتخذ من السعودية مقراً لها ، بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد والقطاع الخاص والأعمال التجارية وتجارة الجملة. تعتبر المملكة واحدة من أكبر تواجد جغرافي للبنك خارج شبكتها الهامة في الإمارات العربية المتحدة. مع إعلان البنك مؤخراً عن خطط لمزيد من التوسع في المملكة العربية السعودية (KSA) ، بعد موافقة مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) على فتح 20 فرعاً إضافياً في المملكة

انتهى

نبذة عن بنك الإمارات دبي الوطني

يعد “بنك الإمارات دبي الوطني” المدرج في “سوق دبي المالي” بالرمز (Emirates NBD) مجموعة مصرفية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا. وكما في 31 مارس 2020  بلغ مجموع أصوله 692 مليار درهم (تعادل تقريباً 188 مليار دولار أمريكي). ويمثل الاستحواذ على “دينيزبنك” إنجازاً رائداً لبنك الإمارات دبي الوطني، حيث بات يتمتع بحضور في 13 دولة ويقدم خدماته لأكثر من 14 مليون عميل. وحلّ بنك الإمارات دبي الوطني ضمن أول عشرين إسماً على قائمة مجلة “فوربس” السنوية لـ “أكثر الشركات احتراماً في العالم”، ليحجز لنفسه موقعاً رائداً بين نخبة الشركات والمؤسسات العالمية.

ويعتبر البنك رائد في مجال تقديم الخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة ومساهماً رئيسياً في الصناعة المصرفية الرقمية على المستوى العالمي، وسجل البنك تنفيذ أكثر من 94% من التحويلات المالية والطلبات خارج فروعه. وأعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن تأسيس E20. البنك الرقمي المخصص لرواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة، في حين تحتفظ Liv. منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني والموجهة للشباب من جيل الألفية، بمكانتها الرائدة كأسرع منصات الخدمات المصرفية للأفراد نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وحصد البنك جائزة “أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع “جوائز يوروموني للتميز، ليؤكد مكانته كبنك رقمي رائد بين أقرانه في المنطقة.

ويزاول البنك نشاطه في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر وتركيا والمملكة العربية السعودية والهند وسنغافورة والمملكة المتحدة والنمسا وألمانيا وروسيا والبحرين ولديه مكاتب تمثيلية في الصين وإندونيسيا من خلال شبكة فروعه التي تضم 967 فرعاً إضافة إلى 4,323 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع فوري. ويمتلك بنك الإمارات دبي الوطني حضوراً قوياً في وسائل التواصل الاجتماعي ولديه عدد كبير من المتابعين، وهو البنك الوحيد في منطقة الشرق الأوسط الذي يصنّف ضمن الـ 20 المرتبة الأولى في تصنيف “Power 100” الذي أعدّته “ذا فايننشال براند” لعام 2019. ويعتبر البنك اللاعب الرئيسي في مجال الأعمال المصرفية للشركات في الدولة ويقوم بتقديم الأعمال المصرفية الإسلامية والاستثمارية والخاصة وإدارة الأصول والأسواق العالمية والخزينة وعمليات الوساطة.

تأسس بنك الإمارات دبي الوطني – السعودية في عام 2004 كأول بنك إماراتي في المملكة العربية السعودية، ونما ليصبح من أكبر فروع مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني العاملة خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والهيئات والمؤسسات والخزينة، فضلاً عن خدمات الاستثمار المقدمة من قبل بنك الإمارات دبي الوطني كابيتال السعودية مستهدِفة قطاعات الأعمال والمستثمرين النشطين. ويقدم البنك الخدمات المصرفية من خلال العديد من القنوات الرقمية كالخدمات المصرفية عبر الإنترنت والأجهزة المحمولة ومنصة سمارت بيزنس. كما يقدم مجموعة واسعة من منتجات التمويل وخدمات الحسابات ذات قيمة عالية من خلال الخدمات المصرفية المتعددة بالإضافة إلى خدمات الخزينة. ويمكن لعملاء البنك الاستفادة من مختلف القنوات البنكية التقليدية والتكنولوجية الحديثة للوصول إلى خدمات البنك. يعمل بنك الإمارات دبي الوطني – السعودية حالياً من خلال أربعة فروع في المملكة تقع بشكل رئيسي في الرياض وجدة والخُبر ويتوسع حالياً في نهج منظم للوصول إلى 24 فرعاً خلال السنوات الثلاث المقبلة. كما أطلق البنك مؤخراً في المملكة  Liv.، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني والموجهة للشباب من جيل الألفية.

بنك الإمارات دبي الوطني – السعودية داعم نشط لرؤية المملكة 2030 ومشارك قيم في جهود المسؤولية الإجتماعية لدعم الأشخاص والأطفال ذوي الإعاقة. كما أن بنك الإمارات دبي الوطني – السعودية يستثمر بفعالية لتعزيز وعي الإدخار لدى الأفراد والأسر من 6% إلى 10% من دخلهم الشهري بحسب رؤية المملكة 2030. بالإضافة إلى ذلك فإن البنك يقوم برعاية مختلف الرياضات والفرق الرياضية المحلية لدعم سعيهم بتحقيق نجاحات أكبر.

ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني من أكثر المؤسسات نشاطاً في المشاركة بأهم مبادرات التطوير والإنماء في دولة الإمارات العربية المتحدة انسجاماً مع الاستراتيجيات الحكومية للدولة بما في ذلك المعرفة المالية ودمج أصحاب الهمم ضمن إطار منصتها الشاملة “معاً بلا حدود” #TogetherLimitless. وحصد البنك جائزة “إمباكت 2030 للابتكار”، مبادرة الأمم المتحدة المعنية بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، وذلك تقديراً للجهود التطوعية المتميزة التي بذلها فريق عمله عبر برامج تطوع الموظفين وبرامجه المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات. إضافة إلى ذلك، فإن مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني هي شريك أول رسمي في مجال الخدمات المصرفية لإكسبو 2020 دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *