الرئيسيةUncategorizedبـ 8 قاعات فخمة تتميّز بصوت غامر ومقاعد فاخرة وبمفهوم مبتكر للمأكولات والمشروبات من (سوقAMC سينما) AMC سينما تعلن افتتاح صالاتها في حفر الباطن بإطلاق السينما الثالثة في المملكة ..

بـ 8 قاعات فخمة تتميّز بصوت غامر ومقاعد فاخرة وبمفهوم مبتكر للمأكولات والمشروبات من (سوقAMC سينما) AMC سينما تعلن افتتاح صالاتها في حفر الباطن بإطلاق السينما الثالثة في المملكة ..

الرياض، المملكة العربية السعودية، 14 أغسطس 2020م: أعلنت شركة AMC سينما، أول مشغل عالمي للسينما في المملكة، عن افتتاح AMC حفر الباطن 8، بعرض الفيلم السعودي (شمس المعارف) في حفل الافتتاح الرسمي. حيث عبرت الشركة عن فرحتها وسعادتها بحضور المشرف العام على الشؤون التنموية بمحافظة حفر الباطن، وعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين، والعديد من ضيوف الشرف، وأعضاء الفريق التنفيذي لشركة AMC سينما. وتٌعد AMC حفر الباطن 8، خطوة رائعة، وإضافة قيّمة في تطور تجربة السينما في المملكة، من قبل شركةAMC  سينما الرائدة عالمياً.

وتفتخر AMC حفر الباطن 8، بامتلاكها لأفضل ما تقدمه شركةAMC  سينما في مسيرة توسعها السريع في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك تقديم تجربة مشاهدة سينمائية فريدة بأحدث تجارب صناعة السينما الرائدة في العالم، وعروض المأكولات والمشروبات المبتكرة بشكل استثنائي، والخدمات الرائعة.

وفور وصول الضيوف إلى السينما، يرحب بهم (سوقAMC  سينما)، وهو مفهوم جديد للمأكولات والمشروبات القابلة للتعديل بالكامل حسب رغبة الضيف بخيارات عديدة ومتميّزة. ويوفر هذا السوق لرواد السينما قائمة واسعة وغنية من الأطعمة الكلاسيكية، والأطعمة الساخنة ذات الجودة العالية، والحلويات الفريدة من نوعها، والمشروبات المبتكرة التي يتم اعدادها يدوياً من مقهى وعصائر موكتيل الشهية التي تلبي كل الأذواق بطعمها اللذيذ وتعدد أنواعها، بالإضافة إلى الأفلام وغيرها. وأهم جزء في (سوقAMC  سينما) هو الضيف، مع توفير مساحة مفتوحة تتيح التسوق بسلاسة وسهولة. ونتشرف بزيارة ضيوفنا الكرام للاستمتاع بعروض المأكولات والمشروبات من AMC سينما في أي وقت، فالسوق متاح للجميع.

وتقدم صالات AMC سينما تجربة جديدة ومتطورة داخل القاعة. حيث تم تجهيز كل قاعة في AMC حفر الباطن 8 بشاشة ضخمة عالية الدقة والوضوح، وجهاز عرض ليزر بتقنية 4K، وصوت محيطي غامر، مع مقاعد استرخاء فاخرة، ومقاعد مرنة وكل مقعد مزود بطاولة، ومنفذ شحن USB لتوفير أقصى درجات الراحة والمتعة للضيوف.

وقال السيد جون ايوزي الرئيس التنفيذي لشركة AMC سينما بالمملكة، في تصريح بهذه المناسبة: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نفتتح أحدث فروعنا في حفر الباطن. ولقد أنعم الله علينا بحضور ليلة الافتتاح والمشاركة في الإثارة المحلية لهذا الحدث السينمائي المميّز والذي يٌعتبر من الدرجة الأولى في عالم السينما. ونتطلع في الأسابيع المقبلة إلى مشاركة المزيد من تجاربAMC  سينما مع رواد السينما في المملكة. ونسعى وبشكل عاجل إلى وضع بصماتنا في مختلف مدن المملكة، لمواصلة مسيرة النجاح، وتزويد ضيوفنا الكرام بتجربة سينمائية مبتكرة صممت خصيصاً لتلبي كافة الأذواق”.

 (انتهى)

نبذة عن مجموعة AMC  الترفيهية القابضة:

تٌعتبر AMC أكبر شركة لعرض الأفلام في الولايات المتحدة الأمريكية، والأكبر في أوروبا وجميع أنحاء العالم بامتلاكها لنحو 1000 مسرح، و 11000 شاشة عرض في جميع أنحاء العالم. وفي المملكة العربية السعودية وقعت شركة AMC اتفاقية شراكة مع شركة مشاريع الترفيه السعودية(SEVEN)  لتطوير دور السينما في جميع أنحاء المملكة. وقامت AMC بتعزيز الابتكار في صناعة المعارض من خلال نشر مقاعد كرسي الطاقة المميّز الخاص بها، وتقديم خيارات متميّزة لأفضل المأكولات والمشروبات؛ وتحقيق أكبر قدر من تفاعل الضيف، من خلال برامج الولاء والاشتراك. وموقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول تقدم تجارب ثرية ومتميّزة ولعب مجموعة متنوعة من المحتوى، بما في ذلك أحدث إصدارات هوليوود والبرمجة المستقلة. تعمل AMC من بين المسارح الأكثر فاعلية في أفضل الأسواق في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تحتل المرتبة الأولى أو الثانية من حيث حصتها في السوق في 21 من أكبر 25 مدينة في الولايات المتحدة. وتحتل AMC  أيضاً المركز الأول أو الثاني في حصتها السوقية في 9 دول من أصل 15 دولة تعمل بها في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.amctheatres.com..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *