الرئيسيةUncategorizedبرنامج حليب السعودية التعليمي يشمل مليون طفل في جميع أنحاء المملكة ..

برنامج حليب السعودية التعليمي يشمل مليون طفل في جميع أنحاء المملكة ..

 جدة ، المملكة العربية السعودية: 9 فبراير 2020– ساهمت الحملة التعليمية التي أطلقتها الشركة السعودية لمنـتـجات الألـبــــان والأغــذية (ســدافكو) في تثقيف نحو مليون طفل في المدارس الابتدائية السعودية اليوم وجعلهم أكثر وعياً بالنظام الغذائي الصحي والسليم. وتركّزت الحملة حول زيادة المعرفة والوعي بأهمية اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، وقد تم طرحها في المدارس المتوزعة في 16 مدينة في المملكة برعاية من حليب السعودية.

وشهدت الحملة، التي استمرت لثلاثة أشهر، قيام فريق من خبراء التغذية بزيارة ميدانية إلى المدارس والتحاور مع الطلاب حول موضوع التغذية وأهميتها. ولم يقتصر البرنامج التعليمي على إبراز أهمية استهلاك الحليب في الحفاظ على صحة وسلامة الجسم وحسب، بل توسّع أكثر ليسلط الضوء على منافع استهلاك الوجبات الغذائية المتوازنة.

وفي معرض تعليقها على البرنامج التعليمي، قالت سارة الشهري، مديرة الفعاليات وقنوات التواصل الاجتماعي في  “سدافكو”، “لقد تمكّن فريق البرنامج، من خلال المناقشات والعروض التقديمية وورش العمل والألعاب التفاعلية المسلية، من نشر الوعي التام في أوساط الطلاب والتأكد من جعلهم على دراية تامة بأهمية الحفاظ على صحتهم ولياقتهم. ويأتي هذا البرنامج في إطار سلسلة من مبادرات “سدافكو” المصممة خصيصاً لحماية ورعاية صحة الأجيال القادمة “.

وتتويجاً لنجاح البرنامج، طرحت “سدافكو” مسابقة “صندوق الغداء الصحي”. وفي إطار هذه المسابقة، تمت دعوة وتشجيع الأطفال من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية على تسخير المعرفة التي اكتسبوها من خلال جلسات البرنامج لإعداد وتحضير صناديق غداء صحية ومتوازنة. ومن ثم قاموا بتحميل وإرسال صور مشاركاتهم عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي التي عُرضت على لجنة التحكيم لاختيار الفائزين استناداً إلى درجة تميزهم في اختيار الوجبات الغذائية الأكثر توازناً.

ويأتي تواصل “سدافكو” مع الجمهور المستهدف من خلال هذه الحملة دليلاً على التزام الشركة الراسخ ودعمها المستمر لجهود الحفاظ على الصحة العامة والمساهمة في علاج الأمراض التي من ضمنها البدانة عند الأطفال ومرض السكري. كما تتماشى هذه الحملة مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي تهدف إلى تطوير مجتمع نابض بالحياة من خلال زيادة الوعي حول الصحة والرفاهية.

-انتهى-

نبذة تعريفية عن الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية  (سدافكو):

“سدافكو” هي شركة مساهمة عامة مدرجة تأسست عام 1976 وتختص بانتاج منتجات عالية الجودة من الألبان والأغذية والتي تحمل العلامة التجارية “السعودية” وبدأت التصنيع في عام 1977. 

تحتل الشركة مركز الصدارة في أسواق المملكة العربية السعودية في إنتاج معجون الطماطم والآيس كريم  والحليب. 

يقع مقر “سدافكو” في مدينة جدة ولها مستودعات للتوزيع والمبيعات في 24 موقعا في مختلف أنحاء المملكة، بالإضافة إلى البحرين والأردن والكويت. يتم تصدير منتجات “السعودية” أيضا لعدة  دول أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتقوم “سدافكو” حاليا بتشغيل مصنعين في مدينة جدة بالإضافة إلى مصنع آخر في الدمام، تتمتع جميع مصانع “سدافكو” بالشهادات التالية:  ISO22000:2005 وISO14001 وOHSAS18001.

لمزيد من المعلومات عن “سدافكو”، الرجاء زيارة موقع الشركة على الانترنت : www.sadafco.com

وسائل الإتصال:

لطلب أي توضيحات عن المحتوى الإعلامي، يرجى التواصل مع: 

شركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)

مشاعل زيدان 

مسؤولة الاتصالات 

هاتف: 00966126293366 تحويلة 226


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *