الرئيسيةUncategorized“ببجي موبايل” تعلن عن تخصيصها لـ1.125 مليون ريال سعودي للفائزين ببطولة “كأس العالم لتحدي النجوم في لعبة ببجي موبايل” PMSC World Cup ..

“ببجي موبايل” تعلن عن تخصيصها لـ1.125 مليون ريال سعودي للفائزين ببطولة “كأس العالم لتحدي النجوم في لعبة ببجي موبايل” PMSC World Cup ..

بطولة الألعاب الإلكترونية ستشعل الأجواء في “موسم الرياض”

الرياض، المملكة العربية السعودية، 14 نوفمبر 2019: أعلنت “ببجي موبايل”، لعبة الجوّال الأكثر شعبية في المنطقة، عن تخصيص جوائز بقيمة 1.125 مليون ريال سعودي للفائزين ببطولة “كأس العالم لتحدي النجوم في لعبة ببجي موبايل” (PMSC World Cup) القادمة. وستقام البطولة خلال “موسم الرياض”، لتكون أكبر بطولة ألعاب إلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستستمر من 12 وحتى 14 ديسمبر.

وستشهد “بطولة كأس العالم لتحدي النجوم” 16 فريقاً من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سيتنافسون ضد 16 فريقاً من جميع أنحاء العالم على الفوز باللقب. وتدلّ أعداد المشاركين الضخمة على تزايد الاهتمام بألعاب الموبايل والألعاب الإلكترونية بشكل عام، كما تشير اتجاهات القطاع إلى أن الألعاب الإلكترونية أصبحت وسيلة رئيسية في نمو قطاع الترفيه. 

اجتاحت لعبة “ببجي موبايل” العالم منذ صدورها في عام 2018 وحققت أكثر من 400 مليون عملية تنزيل، مثبتةً مركزها كأبرز وأشهر الألعاب الإلكترونية حول العالم. وتعد استضافتها لـ”بطولة كأس العالم لتحدي النجوم” دليل على التزامها بجلب التقنيات المبتكرة إلى المنطقة.

تعتبر كمية الشباب الكبيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الأسباب الرئيسية لارتفاع معدل انتشار لعبة “ببجي موبايل”. ومع انطلاق البطولة خلال “موسم الرياض”، ستزيد “ببجي موبايل” التشويق في مجال الألعاب الإلكترونية عبر غرس روح العمل الجماعي بين اللاعبين في المنطقة.

نبذة عن “ببجي موبايل” 

لعبة “ببجي موبايل” مقتبسة عن لعبة “بلاير أنونز باتل غراوندز” وهي بمثابة ظاهرة اجتاحت عالم الترفيه التفاعلي عام 2017. وتشمل اللعبة ما يصل إلى 100 لاعب يقومون بهبوط مظلي على جزيرة نائية لخوض مواجهة يفوز فيها شخص أو فريق واحد. يتعين على اللاعبين تحديد موقع أسلحتهم ومركباتهم وإمداداتهم وهزيمة جميع اللاعبين الآخرين في ساحة معركة غنية بصرياً وتكتيكياً تجبرهم على الدخول إلى مناطق اللعب التي تتقلص باستمرار. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات “ببجي موبايل” الرسمية على فيسبوك، وتويتر، ويوتيوب

# # #

للاستفسارات الإعلامية:

هبة أبو غزالة 

هيل آند نولتون ستراتيجيز 

+971 56 5248147

hiba.aboughazale@hkstrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *