الرئيسيةUncategorizedانطلاق أولى حلقات العمل المتنقلة لترويج السياحة العُمانية في المملكة العربية السعودية

انطلاق أولى حلقات العمل المتنقلة لترويج السياحة العُمانية في المملكة العربية السعودية

20 يونيو 2022
انطلقت الأمس من مدينة جدة أولى حلقات العمل الترويجية المتنقلة التي تنظمها وزارة التراث والسياحة العُمانية في المملكة العربية السعودية للتعريف بالمقومات السياحية التي تتمتع بها سلطنة عُمان. وشهدت الفعالية مشاركة نخبة من أبرز شركاء القطاع السياحي في المملكة يمثلون وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية، إلى جانب عدة مؤسسات سياحية من القطاع الفندقي وإدارة الوجهات في السلطنة.
وستقام حلقة العمل الترويجية المتنقلة الثانية في مدينة الخبر اليوم الإثنين الموافق 20 يونيو الجاري، تليها حلقة عمل أخرى في العاصمة السعودية الرياض يوميْ 21 و22 من الشهر نفسه.
ومن خلال هذه الفعالية، تسعى وزارة التراث والسياحة العُمانية إلى الترويج للمواقع السياحية التي تمتاز بمناخها المعتدل وطبيعتها الخلابة في فصل الصيف، وأبرزها محافظة ظفار التي تحتضن موسم خريف صلالة الممتد من شهر يونيو لغاية شهر سبتمبر، وهي من المواقع المفضلة لدى السائح المحلي والخليجي. وبالإضافة إلى ذلك، تحفل سلطنة عُمان بعدة وجهات استثنائية تتميز باعتدال الطقس والمقومات الطبيعية المتنوعة، وتزخر بمجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات التي توائم مختلف متطلبات السيّاح، بدءًا من الراحة والاسترخاء، مرورًا بالتعرّف على المواقع التراثية والتاريخية، وانتهاءً بالمغامرات والتشويق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *