الرئيسيةآخر الأخبارال جي تقيم حفل الإفطار السنوي لقطاع الاعمال في جدة ..

ال جي تقيم حفل الإفطار السنوي لقطاع الاعمال في جدة ..

جدة، المملكة العربية السعودية – 5 يونيو 2018م: رعت شركة ال جي الكترونيكس هذا العام حفل الافطار السنوي الخاص “بالمجتمع الهندسي”، وذلك بفندق الحمراء بجدة بمناسبة شهر رمضان المبارك بالتنسيق مع لجنة نقابة المهندسين الأردنيين في جدة، وبحضور الحفل نحو 300 مهندساً من منتسبي الجمعية السعودية للمهندسين، ونقابة المهندسين الاردنيين ومجتمع مصر الهندسي. وبرعاية كريمة من القنصل الأردني في جدة. كما حضر حفل الافطار عدد من مسؤولي الشركة ومنسوبيها في قطاع الاعمال.  

وقال م. أحمد العاروري، مدير تطوير المشاريع في شركة إل جي إلكترونكس :” اعتادت ال جي على التواصل المستمر مع قطاعات الأعمال المختلفة، وتسعد الشركة هذا العام بتنظيم حفل الإفطار السنوي باعتباره فرصة للالتقاء بشركائها في النجاح، وأن يكون ضيوف إفطارها من المهندسين والاستشاريين الهندسيين في المملكة والاردن ومصر، والذين سعدنا بمشاركتهم لنا هذا الحفل، الذي يعد فرصة مميزة للتعرف عن كثب على الاهتمامات المشتركة والتي ستكون حتماً إضافة جيدة للارتقاء وتبادل الخبرات والأفكار”

 وتم على هامش حفل الإفطار استعراض الجيل الخامس من نظام Multi-V ، كأحدث حلول ال جي في مجال التبريد والتكييف، والتي تهم مشغلي الأعمال والمجتمع الهندسي على وجه الخصوص. وقد حقق Multi V IV Tropical LG هدفه في إنشاء نظام VRF الأكثر فعالية حول العالم. يستخدم النظام الجديد ضاغط الهواء الذكي الخاص بالشركة ، وتقنيات الشركة الفريدة في التحكم بدارة التبريد والزيت ، وحماية الوحدات الخارجية والمبادلات الحرارية من الظروف الجوية، الحاصلة على أرفع الشهادات العالمية

وأوضح السيد أحمد العاروري أن التطورات في هذه المجالات الرئيسية لتكنولوجيا VRF تسمح لـ Multi V Tropical باستيعاب شبكة أنابيب أطول، مع المحافظة على أداء فعال في أكثر الظروف البيئية صعوبة. واشار إلى أن نظام تكييف الهواء المتدفق المتغير للتبريد قد تطور كثيراً ليصبح واحداً من أكثر حلول تكييف الهواء جودة.  ولفت إلى أن تقنية VRF اليوم قادرة على توفير راحة أكبر وكفاءة في استخدام الطاقة وموثوقية عالية، كما أنها تحظى بتقدير كبير من قبل مديري المشاريع وقطاع الأعمال والمهندسين.

جدير بالذكر أن شركة إلـ جي هي الشركة العالمية الأكبر والتي تزوّد سوق الاعمال والمستهلكين بمنتجات عصرية عالية التقنية تجعل حياتهم أفضل وأسهل. إنّ قطاع التكييف في إلـ جي يقدم حلولاً متكاملةً في جميع مجالات التكييف والتبريد. وتتميز مكيفات إلـ جي بالتقنية العالية والصديقة للبيئة، والأهم بأنها من أكثر المكيفات العالمية توفيراً في استهلاك الطاقة الكهربائية، مما جعل مكيفات إلـ جي تحتل الرقم 1 ضمن الأكثر مبيعاً في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *