الرئيسيةفنادق ومنتجعاتالمهندسة رؤى أنديجاني تحصل على المركز الأول من جوائز “لاكجيري لايف ستايل” عن تصميم أفخم بنتهاوس في جولدن تاور في جدة

المهندسة رؤى أنديجاني تحصل على المركز الأول من جوائز “لاكجيري لايف ستايل” عن تصميم أفخم بنتهاوس في جولدن تاور في جدة

 

بفضل سمعتها الرائعة في مجال التصميم الداخلي،  تبرز المهندسة المعمارية والمصممة الداخلية رؤى أنديجاني في جدة، المملكة العربية السعودية بأفضل وأفخم التصاميم الحديثه والمميزة. تأسست شركة RKA  في عام ٢٠١٧، وهي تفخر بتقديم مجموعة واسعة من خدمات التصميم الداخلي والخارجي لمساعدة العملاء على تحقيق أقصى استفادة من مساحتهم.  وتلتزم رؤى وفريق عملها بالتمسك بأعلى القيم في كل مهمة يؤدونها، ويعملون عن كثب مع كل عميل لتقديم جودة استثنائية وخدمة خاصة لتصميم مساحته.

 

 تأسست شركة RKA  على يد المصممة  والمهندسة رؤى أنديجاني الحائزة على درجة البكالوريوس من جامعة  University of North Texas، كما انها حصلت على درجة الماجستير من أقوى جامعات أمريكا في مجال الهندسة المعمارية )بجامعة بوسطن) حيث تخرجت بمرتبة شرف أولى. بعدها بدأت انطلاقتها في مجال التصميم الداخلي والمعماري بمهارة عالية وصمّمت عدة مشاريع تجارية وسكنية كبيرة من ضمنها شركات عالمية و فنادق وقصور ومحلات تجارية، بالإضافة إلى صالونات بأفخم مناطق المملكة.

 

حصلت المهندسة رؤى أنديجاني على المركز الاول من جوائز لاكجيري لايف ستايل العالمية Luxury Lifestyle Awards  لتصميمها أفخم بنتهاوس Penthouse سكني ببرج  Golden Tower بجدة، المملكة العربية السعودية.  وفي وقت قياسي تم الانتهاء من المشروع بناء على طلب العميل و قبل افتتاح مسابقة فورمولا ١ بجدة – السعودية. ويحتوي المشروع على أكبر شرفة مطلة على مسابقة الفورملا ١، المقام للمره الأولى بالمملكة.

 

لمعرفة المزيد عن أعمال رؤى أنديجاني وعن شركة RKA، يرجى زيارة الموقع: https://rka-roaa.com/

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *