الرئيسيةفنادق ومنتجعاتالمزيد من المفاجآت الصيفية بانتظاركم في ريفيير دبي  أحجز في فندق ريفيير دبي وأحصل على ترقية مجانية لوجبات الفطور، الغداء أو العشاء

المزيد من المفاجآت الصيفية بانتظاركم في ريفيير دبي  أحجز في فندق ريفيير دبي وأحصل على ترقية مجانية لوجبات الفطور، الغداء أو العشاء

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (25 يوليو 2022) – أطلق ريفيير دبي، الفندق العصري ذو النجوم الأربعة في منطقة الخليج التجاري والذي يقدم الضيافة السويسرية للمستكشفين الشباب، مؤخرا عرضين مميزين يمكن من خلالهما للضيوف الاستمتاع بوجبات فطور، غداء أو عشاء إضافية مجانية.

وللاستمتاع برفقة الأهل والاصدقاء بأجواء سويسرية في قلب دبي، ما عليكم إلا التوجه إلى فندق ريفيير دبي والاستفادة من أسخى عروض التوفير، منها أحد العرضين المتاحين حاليا وهما: أحجز أفضل سعر متاح واحصل على ترقية مبيت ووجبة غذاء أو عشاء مجانية عند حجزكم غرفة مع وجبة فطور، أو بإمكانكم حجز  أفضل سعر متاح للغرفة فقط والحصول على مبيت ووجبة فطور مجانية. وسيستفيد الضيوف من كلا الخيارين مثل الدخول مجانا إلى النادي الرياضي والمسبح، والحصول على خدمة النقل السريعة  من الفندق إلى لامير ودبي مول. 

تبدأ أسعار الغرف من 350++ ريال سعودي فقط. تفضلوا بالحجز مباشرة للاستفادة من العرض على الغرف والذي يسري حتى  30 سبتمبر 2022.

وقال السيد ميكائيل شيفالير، مدير عام فندق ريفيير دبي: نعمل على تشجيع ضيوفنا وخاصة ممن لم تتح لهم فرصة السفر هذه السنة على الاستمتاع بعطلة لا تنسى في أجواء سويسرية بدبي والاستفادة من أسخى عروض التوفير لدينا التي تناسب العائلات ومحبي الأطباق اللذيذة وأشعة الشمس الذهبية.”

وبما أن ضيوف ريفيير من أصحاب الذوق الرفيع، تأتي العروض على الغرف بقوائم فطور وغذاء وعشاء في مطعم الفورن الكائن في الفندق، المتميز بأطباقه العالمية المختارة بعناية وأجوائه العصرية والمريحة. وقد كشف مطعم الفورن مؤخرا عن عرض الليلة الإيطالية ذات النكهات السويسرية التي تتيح لكم وبلا حدود أكل ما يمكنكم أكله من البيتزا الغنية بالجبنة الطرية المخبوزة على الفرن والباستا، وذلك كل يوم جمعة بسعر شامل 66 ريال سعودي للفرد.

وعند الغروب يمكنكم الاسترخاء في أليجرا بار الواقع على شرفة الفندق بجانب المسبح، وهو المكان الأنسب سواء كنت وحيدًا أو مع الأصدقاء لتذوق أشهى الأطباق الأوروبية اللذيذة والمقبلات ومشاركة الأطباق. كما يتوفر في المطعم عرض ساعة التخفيض من الساعة 5:00 مساءً حتى 10:00 مساءً، وليلة فوكسي ليديز نايت التي تقام كل أربعاء وسبت في نفس المطعم.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +971(0)457447555  أو إرسال بريد إلكتروني إلى reservations.dubai@revierhotels.com

الشروط والأحكام: يسري العرضان مع ترقية الوجبات حتى 30 سبتمبر 2022. قد يتم تطبيق شروط وأحكام أخرى.

للاطلاع على جميع العروض المتوفرة في فندق ريفيير دبي، يرجى الضغط على الرابط التالي: https://dubai.revierhotels.com/en/promotions.html

– انتهى –

نبذة عن فندق ريفييرا دبي: 

يتميز فندق ريفييرا دبي بروح حيوية تمزج المرح بالعمل، حيث ترتكز هوية الفندق على ثلاثة محاور أساسية تعزز من نجاحاته المستمرة. الأصالة المستمدة من التراث السويسري الأصيل، والتي تبرز في تصاميم واستراتيجية الفندق. ويتميز فندق ريفيير دبي عن غيره بعدة أمور منها وجود بقرة سويسرية تقليدية في بهو الاستقبال، وتسجيل الدخول بلا لمس، ودخول الغرف بلا مفتاح، و “طابق المتعة” الذي يحوي كل ما تشتهي الأنفس الشابة للاستمتاع بوقتها. بطريقة صريحة ونقية، كما هي الطريقة السويسرية الأصيلة. وكعلامة تجارية تؤمن بالمستقبل، يواصل فندق ريفيير تحديه للأنماط التقليدية، مع ضمان تحقيق كل متطلبات الكفاءة والجودة العالية. ببساطة وبلا مبالغة، يقدم الفندق مساحات مرنة تسمح لضيوفه التنقل السلس من حالة ذهنية إلى أخرى. وانطلاقاً من الخبرة والمعرفة السويسرية، نركز على مبادئ البساطة والأصالة في تصاميم المساحات لتوفير بيئة يتعايش فيها العمل مع اللعب والاسترخاء. فندق ريفيير دبي هو واحة عصرية وسط المدينة الصاخبة ترتاح فيه الأنفس ويلتقي عشاق السفر والمتعة بوجباته السويسرية الأصيلة، والمسبح الخارجي، والخدمات التكنولوجية العصرية وغيرها الكثير.

نبذة عن دبي باركس أند ريزورتس:

أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، حيث تمتد على مساحة تزيد عن 25 مليون قدم مربع، تضم أربعة منتزهات ترفيهية وهي “موشنجيت دبي” و”بوليوود باركس دبي” و”ليجولاند دبي”، و”ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مصممة خصيصاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-12 عاماً وعائلاتهم. ويقدم كل من هذه المنتزهات نوعاً مميزاً من المرح واللعب والمتعة لجميع الأعمار. حيث يمكن للزوار الصغار الاستمتاع بمختلف الالعاب والنشاطات ولقاء شخصياتهم المفضلة مثل السنافر وحيوانات مدغشقر وشخصيات الليجو الشهيرة وغيرها من الشخصيات المحببة إلى قلوبهم.

نبذة عن فريق ريفيير أي جي

لقد أنشأ فريق “ريفيير أي جي” علامتين تجاريتين متميزتين هما: فنادق ريفيير وبريفا ليفينغ، وكشركة تابعة لمجموعة تطوير العقارات السويسرية” مجموعة فورتيمو المحدودة”، فإن الشركة تملكها وتديرها عائلتا فيليب وريمو بينز. متبعين الخبرة والرؤية السويسرية، رسم فريق ريفيير رؤيته عن طريق إيجاد فكرة إبداعية فريدة تتمحور حول تقديم خدمة متميزة لزبائنه الأعزاء معتمداً على الأساسيات، ودون أي تعقيدات – البساطة على أصولها مع الجودة العالية. ما زال الفريق في طريقه إلى التوسع للوصول إلى آفاق جديدة بعد افتتاح أول فرع في لينسترهايدي عام 2017- محطة تزلج شتوية ومحطة قيادة الدراجات صيفية. وفي عام 2020، افتتح ثاني فرع في أدلبودن- وهو منتجع شهير آخر يقع في المناطق الجبلية الجميلة في سويسرا، والتي تندرج كلها تحت نفس المبادئ: غرف بسيطة، وإطلالات مذهلة، وقائمة طعام متنوعة ولذيذة. وسيأتي الوقت الذي سيفتتح أخيراً أول فندق “حضري” في شافهاوزن، وهي بلدة تاريخية وتقليدية جداً شمال سويسرا، والتي ستبهرك بمشاهد وإطلالات فريدة من نوعها لشلالات الراين الشهيرة. أول فرع في الخارج -إلى جانب فرع دبي- سيكون في منطقة التزلج في منتافون في النمسا. بشكل عام، يركز ريفيير على كونه مكاناً يمنحك تجربة المعيشة الكلاسيكية مضافاً إليها مساحة لإنجاز الأعمال بتصميم حقيقي ومريح، ستجد أن كل شيء هنا عملي، وبسيط، ومريح، ومستدام.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *