الرئيسيةUncategorizedالكاميرا المتميزة بدقة 8 ميجابكسل والمزايا الرائعة سهلة الاستخدام ..

الكاميرا المتميزة بدقة 8 ميجابكسل والمزايا الرائعة سهلة الاستخدام ..

شاشة رائعة مقاس 5.45 بوصة في هيكل شديد الخفة

الرياض،  المملكة العربية السعودية 17 أغسطس 2020: يُعدّ هاتف HONOR 9S الذي تم إطلاقه مؤخراً هاتف ذكي ذو تكلفة بسيطة وميزات متطورة. فيتميز بتصميم UX الأنيق وتدعمه بطارية بقوة 3020 مللي أمبير وسعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت وكاميرا خلفية واحدة لالتقاط الصور المذهلة، وهو الرفيق المثالي للمستهلكين كثيري التنقل.

يعمل HONOR 9S بنظام تشغيل Android 10 ويضم متجر تطبيقات Huawei App Gallery، واحد من أكبر ثلاثة متاجر تطبيقات في العالم، ويضم أكثر من 400 مليون مستخدم نشط حول العالم. وسيتمكن المستخدمون بفضل دعم مساعدة هواوي المحدّثة من العثور على الأخبار والخدمات في مكان واحد من خلال البحث العالمي والوصول الفوري وبطاقات خدمة SMARTCARE وموجز الأخبار.

لن تفوتوا اللحظات الجميلة مع الكاميرا المتميزة بدقة 8 ميجابكسل والبطارية القوية التي تدوم طوال اليوم

يتميز هاتف HONOR 9S بكاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة ببعد بؤري f/2.0. وتمتاز الكاميرا الخلفية بالتقنيات المتطورة وتمكن المستخدمين من التقاط صور بانورامية وغيرها من الصور الاحترافية، بينما توفر الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل مع وضع التجميل المحسن صور سيلفي مثالية في كل مرة.

إضافةً إلى الكاميرا الخلفية الرائعة، يمتاز هاتف HONOR 9S بعمر بطارية طويل بقوة 3020 مللي أمبير، مما يمكنه من دعم ما يصل إلى 21 ساعة من المكالمات الهاتفية و17 ساعة من تشغيل الفيديو.

قدرات رقمية جديدة وتصميم محسّن

صُمم هاتف HONOR 9S للاستخدام بيد واحدة ويتميز بشاشة رائعة عالية الدقة مقاس 5.45 بوصة توفر تجربة مشاهدة سينمائية للألعاب وتشغيل الفيديو. ويمتلك هيكل خفيف للغاية بثخن 8.35 مم وتصدر شاشته نسبة أقل من الضوء الأزرق مما أكسبها شهادة راحة العين من TÜV Rheinland. وتجعل التقنيات الجديدة هاتف 9S أكثر راحةً في الاستخدام وتحافظ على نطاق الألوان الواسع والمثالي لمن يقضون الكثير من الوقت باستخدام هواتفهم الذكية.

يتميز الهاتف أيضاً بالوضع الليلي الجديد كلياً. وتبعاً لأبحاث بيئة العمل، يستخدم الوضع الليلي تبايناً أكبر بين النص والخلفية المظلمة ليوفير تجربة قراءة أوضح وأبسط للمستخدم.

لمعرفة المزيد حول هواتف HONOR الذكية، يرجى زيارة:

المملكة العربية السعودية – https://www.hihonor.com/sa-en  

-انتهى-

نبذة عن HONOR

تعتبر HONORعلامةً إلكترونيةً رائدة للهواتف الذكية. وتأسست العلامة بهدف تلبية احتياجات أولئك الذين تشكل التقنيات الرقمية جزءاً أصيلاً من حياتهم، وذلك عبر تقديم منتجات محسنة قائمة على الإنترنت من شأنها إتاحة تجارب منقطعة النظير للمستخدمين، وتكون مصدر إلهام ودعم للارتقاء بإبداعات الشباب وتمكينهم من بلوغ أحلامهم. ورسخت HONORمكانتها الرائدة عبر استعراض جرأتها في الإقدام على ما يتجاوز حدود المألوف والمعروف، واتخاذ الخطوات المطلوبة لإطلاق أحدث التقنيات والابتكارات لصالح خدمة عملائها. 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.hihonor.com/  

فيسبوك السعودية:  https://www.facebook.com/honorKSA  

إنستقرام السعودية: https://www.instagram.com/honorKSA/   

تويتر السعودية: https://twitter.com/HonorKSA    

يوتيوب السعودية: http://youtube.com/honorKSA    

للمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل مع:

حسن الصياح

HONOR

hasanf.sayah@huawei.com  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *