الرئيسيةUncategorizedالراوتر الجديد من هواوي HUAWEI 4G Router 3 Pro موجه لشبكة 4G بسرعة 300 ميجابت ومزود بشبكة Wi-Fi الذكية ذات النطاق المزدوج ..

الراوتر الجديد من هواوي HUAWEI 4G Router 3 Pro موجه لشبكة 4G بسرعة 300 ميجابت ومزود بشبكة Wi-Fi الذكية ذات النطاق المزدوج ..

الرياض, المملكة العربية السعودية –  29 ديسمبر2021: يتطلب الحصول على شبكة لاسلكية بشكل عام، اتصال الألياف البصرية وجهاز توجيه. ويعني ذلك أيضاً أن الشبكة مرتبطة بموقع معين، ولا يمكن إنشاء شبكة Wi-Fi مؤقتة بهذه الطريقة. وتتمثل إحدى الطرق لحل هذه المشكلة في الحصول على اتصال منفصل بشبكة 4G لكل جهاز يتم استخدامه، وهو أمر صعب ومكلف للغاية. ومع ذلك، يمكنكم حل هذه المشكلة بسهولة باستخدام راوتر HUAWEI 4G Router 3 Pro، وهو منتج جديد في سلسلة HUAWEI 4G Router. ولقد تم تحسين الجهاز الجديد ليتوافق مع خدمات شركات الاتصال المتعددة وليوفر سرعة النقل القوية وتغطية شبكة الـWi-Fi والاستقرار وإمكانية استخدام البرامج. ويتمتع الجهاز بالمزايا التالية: اتصال LTE Cat7 عالي السرعة واتصال Wi-Fi مزدوج النطاق AC1200 واتصال منفذ شبكة جيجابت الكامل. 

 

الاتصال بالشبكة عبر بطاقة SIM

يدعم جهاز التوجيه HUAWEI 4G Router 3 Pro وظيفة الوصل والتشغيل مع بطاقة SIM 4G/3G، ويتيح للمستخدمين الوصول إلى شبكة 4G اللاسلكية ذات النطاق العريض. ويأتي جهاز HUAWEI 4G Router 3 Pro مقاس 7 بوصات بقاعدة قابلة للإزالة، ويمكن إخراجه بسهولة مع قابلية الحمل.

 

تصميم بسيط وسهل التناسق مع بيئة المنزل

ورث جهاز HUAWEI 4G Router 3 Pro التصميم البسيط والأنيق من سلفه. ويتميز بزوايا دائرية و6 هوائيات مخفية، مما يضمن الانسجام والتوازن البصري ويتيح الاندماج بشكل مثالي مع البيئة المنزلية.

 

وحدات المعالجة المركزية ثنائية النواة التي توفر سرعات 4G LTE الكبيرة

يدعم جهاز HUAWEI 4G Router 3 Pro معدل تنزيل يبلغ 300 ميجابت في الثانية لشبكات Cat7 LTE. وسيستغرق المستخدم أقل من دقيقة واحدة لتنزيل فيلم بحجم 1 جيجابايت. ويتم استخدام وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة على جهاز توجيه Huawei 4G للمرة الأولى لدعم سرعات اتصال أسرع، وستكون إحدى النوى مسؤولة عن معالجة تطبيقات الخدمة والأخرى عن معالجة بروتوكولات الاتصال. وعندما تعمل النوى المزدوجة معاً، يتم تقليل الوقت اللازم لتبادل المعلومات داخل جهاز التوجيه بشكل كبير، وبالتالي زيادة سرعات الوصول إلى الإنترنت ومعدل الإرسال.

 

شبكة Wi-Fi AC1200 مزدوجة النطاق لاتصال أسرع

يجمع جهاز HUAWEI 4G Router 3 Pro بين إشارات النطاق المزدوج 2.4 جيجاهرتز و5 جيجاهرتز في شبكة Wi-Fi واحدة ويدعم نطاقين ترددين. ويصل معدل ذروة إرسال Wi-Fi النظري إلى 1167 ميجابت في الثانية، مما يدعم 64 مستخدم متصل كحد أقصى في نفس الوقت.

 

أربعة منافذ RJ-45 GE لمزيد من التوصيلات

يوفر راوتر HUAWEI 4G Router 3 Pro أربعة منافذ لشبكة جيجابت، بما في ذلك منفذ شبكة للتكيّف الذاتيGE LAN/WAN وثلاثة منافذ LAN جيجابت لتوفير اتصال أسرع. وتتيح منافذ الشبكة ذات الأربعة جيجابت للمستخدمين الاستفادة القصوى من النطاق العريض المنزلي والاستمتاع بسرعة شبكة جيجابت LAN عند مشاهدة التلفزيون أو استخدام الحواسيب.

 

منصة واحدة للإدارة الفعّالة لأجهزة التوجيه والأجهزة المنزلية الذكية الأخرى

يستطيع المستخدمون تعديل إعدادات HUAWEI 4G Router 3 Pro بسرعة كبيرة وإدارة الشبكة المنزلية باستخدام تطبيق HUAWEI AI Life. ويمكنهم إدارة الأجهزة عن بُعد وعرض حالة اتصال الجهاز وتحديد شبكات الـWi-Fi ومعدل الاتصال للأجهزة وفصل الأجهزة وتحديد شبكات الـWi-Fi للضيوف وتحديد توقيت شبكة الـWi-Fi عبر التطبيق. ويتم تفعيل التشخيص بنقرة واحدة أيضاً.

 

ثلاث مزايا حماية أمنية ذكية

يُعدّ جهاز التوجيه، باعتباره بوابة الشبكة، ذا أهمية كبيرة في حماية أمن معلومات المستخدم. ويوفر راوترHUAWEI 4G Router 3 Pro ثلاث مزايا للحماية الأمنية الذكية التي تضمن الحفاظ على خصوصية المستخدم وأمن الشبكة. ونظراً لميزة صد الاختراقات الخارجية، يستطيع جهاز HUAWEI 4G Router 3 Pro اكتشاف الاختراق إذا حاول أحد المتسللين كسر كلمة مرور شبكة الـWi-Fi ومنع وصول المتسلل إليها. كما يدعم الراوتر أوضاع التشفير مثل WPA-PSK/WPA2-PSK لضمان أمن بيانات المستخدم. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين فصل أي جهاز غير معروف متصل بالشبكة بنقرة واحدة عبر تطبيق HUAWEI AI Life.

 

السعر و التوافر:

والجدير بالذكر أنّ راوتر HUAWEI 4G Router 3 Pro متوفر للبيع المباشر في المملكة العربية السعودية بسعر 569 ريال سعودي

 

###

 

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة النطاق العريض الجوالة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي الذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. وفي عام 2019، احتلت هواوي المرتبة 47 ضمن قائمة براندز لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 12 ضمن قائمة براند فاينانس لأفضل 500 علامة تجارية بالعالم من حيث القيمة.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي 10% من إيرادات مبيعاتها السنوية لدعم جهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور. كما وأنشأت هواوي أكثر من 10 مختبرات في الصين وأوروبا ومواقع أخرى، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: consumer.huawei.com/sa

ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك:facebook.com/HuaweiMobileKSA

تويتر: twitter.com/HuaweiMobileKSA

يوتيوب: youtube.com/Huaweimobileksa

إنستاجرام:instagram.com/HuaweiMobileKSA

سناب شات: Huaweimobileksa

 

 

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

سارة اغا

H+K Strategies                 

محمول: +966504478854

البريد الإلكتروني: sara.agha@hkstrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *