الرئيسيةUncategorizedالحظ يحالف أحد عملاء الدانوب ليفوز بسيارة جديدة في المسابقة بجدة ، الدانوب وكوزمو تعاونا لتقديم مسابقة جائزتها الكبرى سيارة ..

الحظ يحالف أحد عملاء الدانوب ليفوز بسيارة جديدة في المسابقة بجدة ، الدانوب وكوزمو تعاونا لتقديم مسابقة جائزتها الكبرى سيارة ..

22 مارس – 2021 أعلنت سلسلة متاجر “الدانوب” في المملكة العربية السعودية عن الفائزين بمسابقة “أربح مع كوزمو” والتي أُتيحت لجميع عملاء متاجر الدانوب وعملاء تطبيق الدانوب على الإنترنت، وذلك بعد السحب الذي أُجري في متجر الدانوب بطريق المدينة المنورة في جدة.

تعاون “الدانوب” مع “كوزمو”، وهي علامة تجارية مشهورة للعناية بالشعر والبشرة والجسم متوفرة في جميع متاجر الدانوب في تنظيم ورعاية المسابقة من خلال طرح مجموعة من الجوائز التي يمكن اقتناؤها بما في ذلك سيارة مرسيدس الفئة (A-class) باعتبارها الجائزة الكبرى بجانب العديد من الجوائز والتي تشمل قسائم شرائية مقدمة من الدانوب بقيمة تتراوح قيمتها من 500 إلى 1000 ريال سعودي.

تطلبت المسابقة شروطًا بسيطة؛ حيث يجب تنزيل تطبيق الدانوب أونلاين، ثم الدخول إلى قسم المسابقات على الصفحة الرئيسية للتطبيق واختيار الاشتراك في المسابقة عن طريق طلب قسيمة مجانية.

فاز بالجائزة الكبرى السيد/ جيارمان بالاكيشنان عميل الدانوب في جدة، والذي أعرب عن سعادته بفوزه بالجائزة الكبرى قائلًا: “أنها لسعادة بالغة لي ولعائلتي الفوز بهذه الجائزة الرائعة، ونحن كعائلة نحب دائما التسوق وشراء احتياجاتنا من متاجر الدانوب الأمر الذي زاد من ولائنا وإخلاصنا لمتاجر الدانوب. وبهذه المناسبة أود أن أشكر إدارة أسواق الدانوب لتنظيمها مثل هذه المسابقة الرائعة وطريقة إدارتهم لها”.

وتعليقًا على ذلك، علقّ السيد/ وليد عبد الرزاق بن داود الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في شركة بن داود القابضة، “عملاؤنا هم صميم اهتمامنا وأعمالنا، لذا نحرص دائماً على التواصل معهم بمثل هذه المسابقات؛ حيث لدينا تاريخ طويل في تقديم المسابقات الشيقة على مدار سنوات سابقة. وقد أسعدني ردود الفعل الكبيرة التي أوجدتها المسابقة بيننا وبين عملائنا الكرام والتي افتخرنا بتقديمها إلى جانب ” كوزمو” العلامة التجارية الشهيرة للعناية بالشعر والبشرة والجسم. وأود أن اختتم بتهنئة جميع الفائزين بالمسابقة، شاكرًا كل من شارك فيها”.

ونشير إلى أنه قد تم الإعلان عن أسماء الفائزين على مواقع التواصل الاجتماعي للدانوب ودُعي الفائزون للمشاركة في حفل توزيع الجوائز الرسمي في مبنى شركة بن داود القابضة، التي تمتلك وتدير سلسلة متاجر الدانوب لبيع المواد الغذائية والكماليات بالتجزئة.

–           انتهى    –

ملاحظة للمحرر

برجاء زيارة موقع الدانوب أونلاين على موقع Danube.sa. وتحميل التطبيق من خلال النقر هنا Danube App.

نبذة عن بن داود القابضة.

تعد شركة بن داود القابضة أحد مشغلي متاجر تجزئة المواد الغذائية والكماليات الرائدة في المملكة العربية السعودية. حيث تمتلك الشركة ما مجموعه 74 متجراً، منها 51 هايبر ماركت و23 سوبر ماركت، يقع كل منها في موقع استراتيجي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتدير الشركة علامتين تجاريتين وهما: “أسواق بن داود” و”الدانوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *