الرئيسيةUncategorizedالتوكيلات العالمية و Digitect يوقعان إتفاقية شراكة إستراتيجية

التوكيلات العالمية و Digitect يوقعان إتفاقية شراكة إستراتيجية

 

المملكة العربية السعودية – 3 ابريل 2022: تم بعون الله تعالى في العاشر من مارس الجاري توقيع اتفاقية شراكة بين شركة  Digitect  الرائدة في مجال الدعاية والاعلان وشركة التوكيلات  العالمية الوكيل الحصري لهونشي، دونغ فانغ، انفينيتي، مازيراتي ووكيل جنرال موتور في المملكة العربية السعودية في ما يخص حلول الإعلانات، حيث جاءت هذه الشراكة بناءاً على رؤية مشتركة بين الشركتين في إطار التعاون المشترك وتوحد الرؤى والطموحات

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة التوكيلات السيد محمد عبد الجواد: “نحن متحمسين لهذه الشراكة ونتطلع لزيادة حجم النجاح مع Digitect.

وقد أعرب الرئيس التنفيذي لشركة التوكيلات عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة قائلا نحن متحمسون لهذه الشراكة الجديدة ونتطلع الى النمو والنجاح مع Digitect.

ومن جانبه أشار السيد يوسف شربتلي، الرئيس التنفيذي ل Digitect : ” سعداء بهذة الشراكة ونتطلع الى النمو والنجاح والدعم على المدى الطويل. وتحقيق الأهداف الإستراتيجية للشركتين في إطار تحقيق المكاسب بما يدعم مسيرة هذا التعاون الاستراتيجي وخاصة أن هذه الشراكة جاءت بعد دراسة متأنية ومباحثات اتفقت فيها الرؤى على المضي قدما في هذه الشراكة التي نعتز بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *