الرئيسيةأخبار الشركات“التنقل من أجل بنك الطعام” التابع لشركة هيونداي المجدوعي يستمر في المنطقة الشرقية من المملكة

“التنقل من أجل بنك الطعام” التابع لشركة هيونداي المجدوعي يستمر في المنطقة الشرقية من المملكة

الدمام، المملكة العربية السعودية. 11 أبريل – أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، وكيل هيونداي في المنطقة الشرقية والشمالية بالتعاون مع المقر الرئيسي لشركة هيونداي موتور في أفريقيا والشرق الأوسط، عن تجديد جهودهما المشتركة مع بنك الطعام السعودي (إطعام) لمواصلة برنامج ” التنقل من أجل بنك الطعام”.

انطلقت المبادرة من معرض هيونداي المجدوعي للسيارات بمدينة الخبر ، وبدأت رسمياً بتوقيع مذكرة تفاهم بين بنك الطعام السعودي (إطعام) وشركة هيونداي المجدوعي، لتقديم إطار تعاون لتنفيذ حملة هيونداي ‘Hyundai Continue’ للمسؤولية الاجتماعية للشركات CSV لعام 2023.

اتبعت هيونداي المجدوعي توجهًا جديدًا هذا العام في إشراك المواهب الشابة من الطلاب المتطوعين، للمشاركة مباشرة في مسابقة لتصميم صناديق الأغذية المراد التبرع بها في المملكة العربية السعودية، باتباع الرسالة المحددة لمفهوم حملة  ‘Hyundai Continue’واستلهامها في تصميم الطرود الغذائية المخصصة للتبرع.

دعمت شركة هيونداي المجدوعي الوصول إلى المناطق النائية والمستفيدين البعيدين جغرافياً من خلال التبرع بمجموعة من المركبات بما في ذلك ستاريا Staria وشاحنات HD65، حيث تم التبرع بشاحنة HD65 لتحميل الطرود وتسليمها إلى العمالة والأسر التي تدعمها بنوك الطعام والمنظمات غير الحكومية. كانت ستاريا Staria أيضًا حاضرة في حملة إطلاق مبادرة “التنقل من أجل بنك الطعام” التي بدأت العام الماضي.

كجزء من التزام هيونداي  المجدوعي بمسؤوليتها كمزود لحلول التنقل، فإن مفهوم هيونداي للتنقل لا يقتصر على تقديم هذه الحلول للعملاء فحسب، بل تتعدى للتفكير في طرق لتوسيع التأثير وتحقيق “التنقل المستدام” من خلال استخدام هذه الحلول من أجل هدف جيد والتواصل مع الأشخاص البعيدين في المنطقة، للاقتراب والتواصل في أوقات الصعبة لخلق جو من التضامن في المجتمع.

أعرب المهندس شريف الجوهري المدير التنفيذي بشركة المجدوعي للسيارات هيونداي عن خالص امتنانه لبنك الطعام السعودي (إطعام)، وكذلك لطلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن الذين شاركوا للمرة الأولى في تحضير طرود الطعام للمحتاجين والذي بلغ 650 وجبة موزعة في أحياء الدمام. وأشار المهندس الجوهري  إلى أن شركة المجدوعي للسيارات هيونداي تؤكد دائما حرصها والتزامها الكامل بدعم خدمة المجتمع بكافة أشكالها.

وأعرب سعادة عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن الدكتور وائل بن سليمان فلاته عن سعادته بمشاركة طلاب الجامعة في هذا الحدث التطوعي المجتمعي، مؤكداً حرص الجامعة على مشاركة طلابها في مثل هذه الفعاليات. من أجل تعزيز ثقافة العمل التطوعي الذي يعتبر أحد عناصر نظام الطالب الجامعي، حيث تفخر الجامعة بتميز طلابها في مجال العمل التطوعي بمقدار اعتزازهم أكاديميا وتفوقهم المعرفي.

بدوره أعرب فيصل الشوشان، الرئيس التنفيذي لجمعية بنك الطعام السعودي عن فخر”إطعام” بالشراكة التي أبرمت مع شركة هيونداي، لافتاً إلى أن مساهمة الشركة في مجال الدعم الغذائي وتقديم الوسائل المعززة للعمل اللوجستي المطور يؤكد حرص هيونداي على تحقيق التكامل مع الجمعية نحو المسؤولية الاجتماعية

وقدم فيصل الشوشان شكره ومجلس إدارة “إطعام” لشركة هيونداي في الشرق الأوسط وجميع وكلائها المعتمدين في المملكة. هذه الشراكة الإستراتيجية بين شركة هيونداي المجدوعي وصانعي التغيير الرئيسيين المتنوعين هي انعكاس للحملة الخيرية ‘Hyundai Continue’، والتي تهدف إلى عقد الأنشطة التي تساهم في حل المشكلات الاجتماعية التي يمكن مشاركتها مع المجتمعات المحلية والأجيال القادمة، من خلال توفير البيئة حلول تنقل صديقة تحقق مستقبلًا من الاستدامة للأجيال القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *