الرئيسيةآخر الأخبارالتدريب التقني والمهني يقدم دورات مجانية بالجنادرية 33 الرياض – أحمد الشايع اعتمدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني منح زوارها عدد من الدورات التدريبية الم‎جانية ..

التدريب التقني والمهني يقدم دورات مجانية بالجنادرية 33 الرياض – أحمد الشايع اعتمدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني منح زوارها عدد من الدورات التدريبية الم‎جانية ..

 
التدريب التقني والمهني يقدم دورات مجانية  بالجنادرية 33

الرياض –  أحمد الشايع 

اعتمدت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني منح زوارها عدد من الدورات التدريبية  المجانية  المعتمدة لزوار جناحها المشارك في الجنادرية 33 
وتأتي تلك البرامج التدريبية المعتمدة كإحدى الفعاليات التي يتميز بها جناح المؤسسة، والذي يتوقع أن يشهد حضوراً كبيراً الأيام المقبلة في ظل التنوع الفني والتفاعل المهني الذي يلبي احتياجات ورغبات مختلف أعمار الزوار .
كما تشهد أربع قاعات تدريبية للرجال تفاعلاً يومياً من خلال الانضمام للدورات التطويرية التدريبية المعتمدة المجانية في الفترة المسائية من العمل اليومي من الرابعة عصراً، ولمدة ساعتين لكل دورة ينفذها خبراء التدريب في المؤسسة
وتشتمل هذه الدورات التطوع والمسؤولية المجتمعية، والصيانة الوقائية للمكيفات، والكهرباء والطاقة المتجددة، ومبادئ الإلكترونيات، وكهرباء السيارات، وصيانة الأجهزة الذكية، وميكانيكا سيارات، أدوات مايكروسوفت في التعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *