الرئيسيةUncategorizedالبوكس السعودي حصريا في سوشي آرت بمناسبة اليوم السعودي الوطني ٨٩ ..

البوكس السعودي حصريا في سوشي آرت بمناسبة اليوم السعودي الوطني ٨٩ ..


سبتمبر – بمناسبة يوم السعودي الوطني ٨٩ ، يقدم سوشي آرت علبة جديدة وحصرية لمحبي السوشي. البوكس السعودي بلونه الأخضر يقدم تشكيلة  مكونة من٤٢ قطعة من السوشي المفضل لدى محبي السوشي في المملكة. تتواجد البوكس السعودي في فروع سوشي آرت كما يمكنك طلب البوكس عبر رقم التوصيل لغاية ١٨ أكتوبر. 

السعر

 ٢٢٩ ريال

التوقيت

حصريا لغاية ١٨ أكتوبر

الفروع

اكزت ٥، الرياض

شارع التحلية، الرياض

رد سي مول، جدة

-إنتهى-

عن سوشي آرت

سلسلة مطاعم سوشي آرت جزء تابع لشركة Sushi Shop الرائدة في الصناعة الأوروبية ، وهي فكرة تم إنشاؤها خصيصا لتلبية احتياجات منطقة الشرق الأوسط. من 88 منفذ بيع في فرنسا ، و 45 منفذا دوليا ووجودا في 12 دولة حول العالم ، تعد دول مجلس التعاون الخليجي جزءا من النجاح الذي حققته شركة Sushi Shop.

يملأ هذا المفهوم فجوة كبيرة في السوق من خلال الجمع بين تناول الطعام الفاخر في أجواء يابانية حديثة مع خدمة سريعة وفعالة. كانت المكونات الرئيسية لنجاحها هي التركيز على جودة كل من الطعام والخدمة ، والاهتمام الدقيق بكل جانب من جوانب العلامة التجارية ومعاملة الموظفين بعناية لتحفيزهم.

يقدم المطعم العصري مجموعة واسعة من السوشي الياباني، بما في ذلك سوشي وماكي رولز وكاليفورنيا رولز وسبرينج رولز وساشيمي وتاتاكي وبولز وتارتار وسيفيتشي والعديد من الأطباق المبتكرة. كما يتوفر العديد من الخيارات للغداء والعشاء كعلب الغداء وعلب المشاركة والعلب السبيشال.

عن شركة المفاهيم الدولية

شركة المفاهيم الدولية منصة تشغيل مطاعم متخصصة تقدم لكل من ملّاك وأصحاب الامتياز الدوليين والمحليين وصولاً لا نظير له للعملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا (MENAT). وتحت مظلتها 3 مفاهيم امتياز: سوشي آرت و تورتيا و كبابجي. تضم المنصة حاليا 41 فرعا على المستوى الإقليمي ، منتشرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين.

فروع المملكة:

اكزت 5، الرياض

شارع التحلية، الرياض

ردسي مول، جدة

للاستفسارات أو لطلبات التوصيل، يرجى الاتصال على: 

00971521008674

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *