الرئيسيةUncategorizedاكتشف الدافع وراء اختيارك “إعلانات بيجو” (BIGO Ads) ومنصة التسويق “لايكي” لترويج ونمو شركتك وأعمالك

اكتشف الدافع وراء اختيارك “إعلانات بيجو” (BIGO Ads) ومنصة التسويق “لايكي” لترويج ونمو شركتك وأعمالك

 

“ببجي موبايل” تحقق نجاحا غير مسبوق على “لايكي”

دبي – دولة الإمارات العربية المتحدة: 17 مارس 2022– حققت “لايكي”، إحدى منصات مقاطع الفيديو القصيرة والأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومصدرًا مهماً لزيادة حركة المرور بفضل “إعلانات بيجو” (BIGO Ads)، نجاحًا استثنائيًا وغير مسبوق من حيث الشراكات التجارية على المستوى العالمي خلال عام 2021. من ضمن بعض العلامات التجارية التي كان بمقدورها الاستفادة من القدرات التسويقية العديدة والمتنوعة وموارد كل من “لايكي” و”إعلانات بيجو” (BIGO Ads)، و”ببجي موبايل” و”أوبو” Oppo و”فيفو” Vivo و”سبورتيك” Sportik وغيرها الكثير.

ومن إحدى أكثر شراكات العلامة التجارية نجاحاً في “لايكي” من خلال “إعلانات بيجو” (BIGO Ads) لعام 2021 كانت مع “ببجي موبايل”. حيث شاركت لعبة الموبايل المعروفة في ثلاث حملات متوازية تجاه نهاية العام والتي تألفت من تحديات الهاشتاجات المتعددة، وشملت، “حملة الهالوين” و”حملة إعادة لم شمل الأنماط الكلاسيكية” (Reunion of Classic Modes)، وحملة الذكرى السنوية الثالثة للعبة “ببجي موبايل”.

من حيث الإنجازات والنتائج، تمكنت الحملات الثلاث بالتعاون مع “ببجي موبايل”، من تحقيق أكثر من 276 مليون انطباع كلي و250,000 بث محتوى عبر الفيديو.

وقال ويك وانج، مدير العمليات في “لايكي” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، “نحن فخورون للغاية بالتعاون مع “ببجي موبايل” من خلال “إعلانات بيجو” (BIGO Ads) ومساعدتها على تحقيق مستويات نجاح غير مسبوقة على “لايكي”. لقد كانت تحديات الهاشتاج الإبداعية التي تستخدم عناصر العلامة التجارية لـلعبة “ببجي موبايل” قادرة على تحفيز وزيادة مشاركة المستخدمين المحتملين داخل منصتنا. وفضلاً عن ذلك، فإن عدداً من قادة الرأي الرئيسيين في “لايكي”، الذين كانوا من المعجبين في لعبة “ببجي موبايل” عبر مجموعة متنوعة من فئات المحتوى، تمكنوا من المساهمة في ترويجها وانتشارها وتمكينها، ليس فقط من جذب الجمهور إليها وحسب، بل تحويلهم إلى معجبين ومستخدمين لهذه اللعبة. من هنا تكمن قوة مقاطع الفيديو القصيرة، إذ إنها تعتبر وسيلة فاعلة ومثالية، ليس فقط لجذب اهتمام الأشخاص، وإنما – في حال تنفيذها بشكل صحيح- لتحويل المستخدم إلى مستهلك، وحينئذ يصبح من المعجبين الذين لديهم ولاء مطلق للعلامة التجارية.”

وفي معرض تعليقه على السبب الكامن وراء جعل تطبيقات مقاطع الفيديو القصيرة مثل “لايكي”، منصة تسويق  نموذجية للشركات والعلامات التجارية، صرح وانج قائلاً، “إن زخم حركة المرور والإقبال على “لايكي” ومنصات إنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة بوجه عام، يساعد في نشر الوعي حول العلامة التجارية. إن انتشار العلامة التجارية داخل داخل التطبيق من خلال شاشات “سبلاش” المنبثقة، واللافتات، وقائمة الهاشتاجات، والرسائل داخل التطبيق وغيرها، إلى جانب التأثيرات المخصصة مع عناصر العلامة التجارية المدعومة بالتقنيات الحديثة المقدمة من “لايكي”، تعد قوية وفاعلة بما فيه الكفاية لإنشاء محتوى ينطوي على مرح لا محدود. وسيساهم هذا أيضاً في تشجيع المستخدمين على المشاركة والتفاعل بشكل أكبر في حملة التسويق من خلال الأنشطة ذات الصلة المتوفرة داخل التطبيق.”

في عام 2020، أظهر استطلاع أجرته “ويزول” (Wyzowl) بأن الأشخاص يشاركون مقاطع الفيديو مرتين أكثر من معدل أي شكل محتوى أخر. ووجد الأستطلاع أيضاً بأن 84% من الأشخاص كانوا مقتنعين بشراء منتج أو خدمة بناءاً على محتوى فيديو يدور حول من العلامة التجارية.

تنفق العلامات التجارية، على عمل مقاطع الفيديو القصيرة، أموالاً طائلة على وضع استراتيجيات السوق حول المحتوى القصير، لأنه في نهاية المطاف، كل ما يتعين على العلامة التجارية فعله هو الاعتماد على إبداع المجتمعات على المنصات لنشر رسائلها، بصورة مبسطة وموجزة وفعالة للغاية.

أصبح من السهل تشتيت انتباهنا أكثر، وتصبح فترات اهتمامنا أقصر من أي وقت مضى، لذا يتعين على صانعي المحتوى الآن ابتكار حلول بشأن كيفية كسب جمهورهم والاحتفاظ بهم والسعي إلى الحصول على مشاهدات جديدة لمحتواهم. تقدم “لايكي” طريقة فريدة لتحقيق ذلك، من خلال توفير أدوات للتطوير والنمو لتوجيه المبدعين في سعيهم لتحقيق النجاح. وتوفر أيضا مجموعة متنوعة من المزايا الإبداعية التي تسمح لصانعي المحتوى بالتفاعل مع قاعدة جمهورهم وجذب عدد أكبر من الجمهور.

-انتهى-

نبذة عن لايكي

لايكي هي منصة عالمية رائدة في مجال إنشاء ومشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة على الأجهزة المتنقلة. جُهّزت لايكي بأدوات مونتاج فائقة للفيديو، مما يجعلها مصدر إلهام حقيقي للإبداع الواقعي لا سيما وأنها تحتوي على أكثر من 2,000 تأثير. وتوفر لك لايكي فرصة حقيقة للشهرة والانتشار والتألق. مع لايكي تشعر بأنك تنتمي إلى مجتمع المبدعين الذي لا يتوقف عن إنشاء طيف واسع من مقاطع الفيديو والتواصل معهم كعائلة واحدة.

تم إنشاء لايكي من قبل شركة بيجو تكنولوجي السنغافورية، وتم طرحها في العام 2017، وتعتبر الآن واحدة من أكثر تطبيقات مقاطع الفيديو القصيرة  انتشاراً ورواجاً حول العالم، وصُنّفت بالمركز 4 على مستوى العالم من حيث حجم التنزيلات وفقاً لـ Sensor Tower في يناير 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *