الرئيسيةUncategorizedاكتشاف شغف جديد لحلول التصميم المتخصصة ..

اكتشاف شغف جديد لحلول التصميم المتخصصة ..

 

الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، 16 نوفمبر 2021: يتبع “ستوديو تولف انتريورز” Studio Twelve Interiors، الشركة الرائدة في التصميم الداخلي في قطر نهجًا فريدًا في إنشاء المساحات الداخلية، مع الاهتمام بأدق التفاصيل، إلى حد أنه لفت انتباه لجنة التحكيم في “جوائز لاكجري لايف ستايلLuxury Lifestyle Awards العالمية التي اختارته للفوز بجائزة أفضل تصميم داخلي للشقق الفاخرة في تركيا لعام 2021.

يمتلك “ستوديو تولف انتريورز” استراتيجية مبتكرة في التصميم، تبدأ من درس احتياجات العميل والاستماع إليه دائمًا، وصولًا إلى إنشاء مساحات جميلة وفاخرة ومريحة وعملية مع تحقيق أقصى قدر من الجاذبية والوظائف البصرية والتركيز أيضًا على الاستدامة.

 تعمل الشركة عبر تخصصات ثلاث ذات صلة وهي الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والمناظر الطبيعية، وهي تلتزم حتى النهاية في تقديم الخدمات الدقيقة والعملية، تبدأ بالتخطيط للمكونات المعمارية والهيكلية حيث يقوم فريق عمل الشركة المحترف بالتشاور وإجراء عصف ذهني للخيارات بعد تقييم المساحة المتاحة مع مراعاة حجمها وشكلها وضوئها الطبيعي، بالإضافة إلى مراعاة احتياجات وتفضيلات العميل وإنشاء مساحات حديثة تنسجم بشكل متناغم مع محيطها.

فقد وصلت أنامل فريق عمل “ستوديو تولف انتريورز” إلى تركيا، التي تجلت في تصميم شقة سكنية فاخرة في إسطنبول، مما أدى إلى فوز الشركة بجائزة أفضل تصميم داخلي للشقق الفاخرة في تركيا لعام 2021  من قبل “جوائز لاكجري لايف ستايل”. بعد زيارة الموقع، اقترحت الشركة على العميل شراء شقتين مجاورتين وفتحهما معًا لاستيعاب أفراد الأسرة، ثم تعاقدت مع شركة محلية في إسطنبول، وبدعم من موظفيها في قطر الذين أشرفوا على المشروع وعملية البناء والتصميم بأكملها، ليتم بعدها تسليم شقة فاخرة ومميزة مزودة بأدوات ومعدات كاملة التشغيل، وجاهزة لاستقبال العميل وأسرته، فما عليهم سوى تفريغ أمتعتهم وقضاء عطلة ممتعة على الفور.

حول جوائز Luxury Lifestyle Awards

جوائز “لاكجري لايف ستايل” Luxury Lifestyle Awards هي جائزة عالمية تقوم باختيار أفضل العلامات التجارية والخدمات الفاخرة في جميع أنحاء العالم وتقديرها والاحتفال بها والترويج لها. هدف الشركة هو ربط الناس بأفضل ما في الرفاهية. قامتLLA   بتقييم أكثر من 10000 منتج وخدمة مختلفة من 400 فئة من 60 دولة وحللت النتائج لتفرز قائمة الأفضل في العالم. فازت بهذه الألقاب علامات تجارية مشهورة عالميًا مثل Chanel و Dom Perignon وFerrari. يمنح اللقب مكانة الشركات واعترافا وترويجا عالميين، ويعرضها لسوق جديد تمامًا من العملاء.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://luxurylifestyleawards.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *