الرئيسيةUncategorized“اصول القهوة “يطلق اول فريق عمل سعودي في مجال الضيافه

“اصول القهوة “يطلق اول فريق عمل سعودي في مجال الضيافه

كشف المدير عام أصول القهوة السعودية للضيافة وتنظيم الحفلات والمناسبات غانم ابو رشيدة انهم قدمو اول فريق عمل سعودي في مجال الضيافه ليعمل في هذا المجال بعيدا عن الانتقادات والخجل بل ويضم الفريق شباب جامعيون يبحثون عن لقمة العيش بالحلال في ظل الظروف الاقتصادية وشح الامكانات خصوصا بعد جائحة كورونا التي القت بظلالها على مختلف القطاعات والانشطة.
وقال غانم ان فكرة المشروع بدات لكوني ولله الحمد متمكن في أداء القهوة السعودية وشغوف بها
ولدي الخبرة في تكوينها من حمصها إلى طحنها وإعدادها وصبها وتقديمها
وأحببت أخوض تجربة في مشروع القهوة السعودية
وأعددت إعلان بسيط فوجدت بعد ذلك إقبال كبير من الطلبات لشراء قهوتي التي أعدها بنفسي بكامل مكوناتها وكذلك تغطية ضيافة المناسبات والمحافل مما دعاني لتكوين فريق عمل للعمل معي وقمت باختيار الفريق بعناية من حيث المظهر والخبرة في القهوة السعودية ومن حيث المعرفة في التحدث مع الجمهور وحسن الاستقبال والضيافة.
موكدا تقبل المجتمع للفريق ومشروعنا بشكل رائع ونحظى ولله الحمد بطلبات كثيرة وكذلك نحظى بعبارات الثناء والتشجيع والشكر كما أننا نهتم بتقييم مستوى خدماتنا بعد تجربة الخدمة
وأما بالنسبة للدعم المادي أو أي دعم آخر فنحن نتمنى ونسعد ونتشرف ، لكوني بدأت مشروعي بدون أي دعم مادي أو أي دعم آخر.
وتحدث غانم عن قوة المنافسة في هذا المجال بقوله : نعم نستطيع المنافسة ولدينا الثقة الكبيرة في فريقنا وأدواتنا والخدمات التي نقدمها فنحن متمكنين مع كوننا لم يمضي على انطلاقنا إلا ثلاثة أشهر الا ان طموحنا اكبر بكثير ونسعى لان نكون الفريق الاول في اكبر المناسبات التي تمثل مملكتنا الحبيبه.
وحول خططهم التسويقيه للانتشار قال غانم “خططنا زيادة التسويق وزيادة المشاركات وتطلعاتنا أن يكون لنا مقر (محل تجاري) لكوننا عملنا حاليًا ينطلق من منزلي الخاص حيث نستقبل اتصالات العملاء ونذهب لهم لتغطية مناسبتهم وكذلك نوصل الطلبات للمنازل والفنادق والمعارض وذلك من خلال سيارتي الخاصة.
وعن أبرز ما يميزنا وهو ما يجعل الكثير من العملاء يفضلنا على غيرنا هو أن جميع طاقم فريق العمل هم سعوديين ولديهم الخبرة والمعرفة في إعداد وصب القهوة السعودية وحسن الاستقبال والضيافة ولا يوجد لدينا أي جنسيات أخرى. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *