الرئيسيةUncategorizedاستمتع بوجبتي إفطار وسحور رائعتين تحت النجوم خلال شهر رمضان المبارك في منتجع باب الشمس الصحراوي تجربة لا تنسى بروح رمضانية في اجواء صحراوية تقليدية ..

استمتع بوجبتي إفطار وسحور رائعتين تحت النجوم خلال شهر رمضان المبارك في منتجع باب الشمس الصحراوي تجربة لا تنسى بروح رمضانية في اجواء صحراوية تقليدية ..

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة 13 أبريل 2021  -خلال شهر رمضان الكريم، سيقدم لكم منتجع باب الشمس الصحراوي تجربة رائعة ونادرة تجمع ما بين التقاليد الأصيلة والطعام الراقي لتعيشوا أجواء رمضانية مع أطباق خاصة لوجبتي الإفطار والسحور. اختاروا تناول وجبة الإفطار تحت النجوم في مطعم “الحظيرة” المميز أو التجمع مع الأحباء بأجواء دافئة في Sunset Point (منطقة مغيب الشمس). أما لوجبة السحور فاستمتعوا بأشهى الأطباق من قائمة الطعام حسب الطلب في الغرفة، مع الخبز العربي الطازج، التين، المازة الباردة والساخنة للاستمتاع بلحظات لا تنسى في جو عربي أصيل.

إفطار تحت النجوم المتلألئة

يقدم مطعم “الحظيرة” المتميز بملامحه العربية الأصيلة، إفطاراً رائعاً كما لو كان من روايات ألف ليلة وليلة. استمتعوا بالعديد من الأطباق الشهية تحت سماء الصحراء الصافية من مائدة عربية حافلة بأطيب المأكولات والمشروبات التي تشتهر بها دول المنطقة ومن بينها صالونة لحم الضأن الإماراتية، هريس لحم العجل بالإضافة إلى الأطباق الشرقية مثل الروبيان المشوي، البامية بلحم الضأن وغيرها الكثير. لا بد من الحلوى في نهاية الإفطار ولذلك يقدم لكم مطعم الحظيرة مجموعة متنوعة من الحلويات التقليدية من بينها اللقيمات، البقلاوة ، أم علي وغيرها.

مطعم الحظيرة

يوميا – من الغروب وحتى الساعة 10 مساء

280 درهم إماراتي للفرد شاملة المشروبات الرمضانية , المشروبات الغازية والقهوة العربية.

نكهات الصحراء

احتفلوا بشهر رمضان الكريم وسط التراث والتقاليد البدوية وعش تجربة إفطار أصيلة في بيئة صحراوية.

 افطر على مجموعة واسعة من الأطباق الرمضانية اللذيذة من بينها المشاوي العربية، الأطباق العربية التقليدية الشهيرة مثل الكشري المصري، قوزي لحم الضأن المطبوخ في أفران تحت الأرض والمجهز ليتشارك فيه الأحباء.استمتعوا بأجواء  

راقية لا تنسى مع الأصدقاء والأحباء.

 

Sunset Point, Falcon Dune– منطقة مغيب الشمس:

يومياً – من الغروب إلى الساعة 11 مساء

500 درهم إماراتي للفرد شاملة الأطباق الخاصة، المشروبات الغازية والعصائر الرمضانية

يوصى بالحجز قبل 24 ساعة*

تخضع التجمعات الأكبر لإجراءات التباعد الاجتماعي*

استجمام وراحة وسط الصحراء

يحتفي منتجع باب الشمس,عنوان الأصالة و العمارة والكرم العربي بروح رمضان. اذ يقدم عروض الإقامة المحلية  المثالية لكم ولمن تحبون. استمتعوا بأطباق الإفطار الرائعة تحت سماء الصحراء وأطباق السحور من قائمة الطعام حسب الطلب وسط جو ساحر يناسب هذه المناسبة الخاصة من كل عام.

(للحجز الرجاء المراسلة إلى البريد الالكتروني BAS.Reservations@meydanhotels.com، او التواصل عبر الواتساب على الرقم +971 4 809 6150)

ابتداء من 949 درهم اماراتي لشخصين شامل إقامة لليلة واحدة في غرفة سوبير يور وإفطار في  (مطعم الحظيرة)

ابتداء من 1109 درهم اماراتي لشخصين شامل إقامة لليلة واحدة في غرفة التراس وسحور في الغرفة (تراس)

-إنتهى-

جهة الاتصال:

ليما فران – مديرة الإعلام

فيتوريا غلوبال

بريد الكتروني Lfarran@vittoriaglobal.com

موبايل +971 555593612

 

اوسكانا فيتكوفسكا – مديرة التسويق

فنادق الميدان

بريد الكتروني Oksana.Vitkovska@meydanhotels.com

موبايل +971 50 55 05 788

 

 

ملاحظة للمحررين:

منتجع باب الشمس الصحراوي

يُعد منتجع باب الشمس الصحراوي الخيار الأول للاستجمام الصحراوي على مستوى العالم، حيث إنه يقع بين الكثبان الرملية الذهبية مشكلاً واحةً هادئةً تجمع بين الجمال الطبيعي والضيافة الاستثنائية والفخامة الفائقة لتمنح زائريها تجربةً صحراوية مفعمة بالأصالة.

رغم بُعد المنتجع عن الحياة الصاخبة، يبقى الوصول إليه أمراً يسيراً حيث إنه يبعد عن مطارَي دبي وأبو ظبي بمقدار 45 دقيقة فقط بالسيارة. في منتجع باب الشمس الصحراوي، أنتم على موعدٍ مع تجارب طعام مميزة للعديد من المطابخ العربية والعالمية بجانب الأنشطة الترفيهية والنزهات البرية والمغامرات الصحراوية. كما يقدم المنتجع جميع العناصر اللازمة لضمان الاستمتاع بإقامة لا تُنسى كالمسابح حيث يتم التحكم بحرارة المياه إضافة إلى أنشطة مميزة كرمي السهام ومشاهدة عرض الصقور. تضم البيئة المحيطة للمنتجع محمية طبيعية تحتضن العديد من الكائنات الحية كالغزلان والطيور وبعض الزواحف والعديد من مظاهر الحياة البرية.

 ما يقدمه منتجع باب الشمس الصحراوي من أنشطة مميزة ومناظر خلابة وضيافة استثنائية يجعل منه مكاناً مثالياً لقضاء أوقات مفعمة بالاسترخاء وإقامة احتفالات خاصة ومناسبات عمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *