الرئيسيةUncategorizedاستمتع بعشاء جميل في نهاية هذا العام في ياواتشا ..

استمتع بعشاء جميل في نهاية هذا العام في ياواتشا ..

هذا الشهر، يدعو مطعم ياواتشا جميع ضيوفه للانضمام إليه في توديع السنة الحالية بطريقة جديدة من خلال زيارة المطعم المتواجد في قلب الرياض، والاستمتاع بأجواء رائعة بوجود منسق موسيقى في المكان والتلذذ بأصناف القائمة الحصرية من الأطباق الكانتونية المميزة.

تفتتح مقبلات ديم سام ياواتشا المميزة القائمة الحصرية بأطباق مثل الهار غاو ومحار شوماي ودمبلينغ الكمأة السوداء و المأكولات البحرية وفطيرة لحم الواجيو، قبل الانتقال إلى الطبق الأول من سلطة السلطعون بصلصة اليوزو. وبالنسبة للأطباق الرئيسية، تضم القائمة مزيجاً من الخيارات المنوعة من الأطباق الرائعة من سمك التشيلي مع صلصة الشارسو ولحم الضلع الانجوس المقلي بالملح و الفلفل وووك الدجاج مع الصلصة الحارة والهليون المقلي مع الكايل المقرمش إلى جانب طبق نودلز إي-فو مع الكركند و الكمأ. وكعادة ياواتشا، هناك طبق حلوى من كعكة جوز الهند الشهية لينهي بها الزائر تجربته ويستمتع بكافة النكهات الفريدة المقدمة.

هذه القائمة الحصرية ستكون متوفرة من ٢٧  ديسمبر إلى ٢ يناير ، بسعر ٤٥٠ ريال سعودي وبحد أدنى ضيفين لكل طاولة.

عن ياواتشا:

يقدم ياواتشا تجربة طعام استثنائية تمتاز بطابعها الصيني الأصيل مع لمسة عصرية حيث يقدم ألذ النكهات مع مزيج من المكونات غير المتوقعة وأكثر الأطباق الصينية تميزاً والتي تضم مزيجاً من أطباق الديم السام أحد أقدم تقاليد الطهي وأكثرها تنوعاً في العالم، وتوليفة من الأطباق الكلاسيكية والطعام الكانتوني، والأطباق المتنوعة، ومجموعة متنوعة من الدمبلينغ التقليدي، إلى جانب خيارات متنوعة من الشاي الصيني التقليدي والهندي والياباني وكذلك تشكيلة مبتكرة من العصائر والحلويات والشكولاتة المصنعة يدوياً.

عن شركة الخزامى:

جدير بالذكر أن المطعم افتتح في فبراير الماضي من قبل شركة الخزامى المتخصصة في مجال إدارة وتشغيل المطاعم والفنادق والمنشآت التجارية الفاخرة، ويعد فرع الرياض الأول في المملكة العربية السعودية، والأول في الشرق الأوسط.

عن مجموعة هاكاسان:

وينتمي المطعم إلى مجموعة “هاكاسان”، العلامة التجارية التي تأسست عام ٢٠٠٤ في لندن، وهو مطعم صيني دولي له فرعين في لندن، وفروع في مومباي وبنجالور وكالكوتا في الهند.

ياواتشا الرياض يستقبل ضيوفه للغداء والعشاء يومياً، ٧ أيام في الأسبوع، من ١٢:٠٠ ظهراً إلى ١١:٣٠ مساءً.

ياواتشا الرياض

مركز الفيصلية التجاري – مود

حي العليا – شارع الأمير سلطان

الرياض ١١٤٣٣ – ص.ب. ١٠٤٠٠

المملكة العربية السعودية

للحجوزات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.yauatcha.sa أو الاتصال على 555-006-920-966+

تابعوا ياواتشا الرياض على انستاقرام  yauatchariyadh@laishla

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *