الرئيسيةUncategorizedاستقبل العام الجديد بأسلوب مختلف مع قائمة تشغيل تضم 5 من أفضل الأغاني المدوية والأكثر استماعاً لعام 2021 ..

استقبل العام الجديد بأسلوب مختلف مع قائمة تشغيل تضم 5 من أفضل الأغاني المدوية والأكثر استماعاً لعام 2021 ..

 

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 27 ديسمبر 2021 – بالتزامن مع قرب نهاية العام 2021، يستعد تطبيق HUAWEI Music، المنصة الترفيهية الخالية من الإعلانات، لاستقبال العام الجديد بطابع مختلف، وذلك من خلال طرح قائمة تشغيل تضم أفضل الأغاني الأكثر استماعاً للعام 2021. وتضم قائمة الأغاني الخمس المختارة مزيجاً من الأغاني العربية والإنجليزية، وهي ستكون متوفرة على كافة أجهزة هواوي.

 

كان 2021 عاماً مليئاً بالأمل بالنسبة لقطاع الموسيقى، حيث اكتسبت الأغاني خلاله معنى جديداً في حياة الناس. فقد شهدت عادات الاستماع إلى الموسيقى تحولاً كبيراً، وأصبح الناس أكثر انفتاحاً على الأغاني والفنانين الجدد. وقد اختار لك تطبيق HUAWEI Music باقة من أفضل الأغاني الرائجة لبعض من أشهر المطربين والملحنين العالميين والإقليميين ليضع في متناولك قائمة التشغيل هذه التي من المؤكد أنها ستنال إعجابك.

 

والآن، يسرنا أن نقدم لك أفضل خمس أغاني التي تحتل الصدارة على قائمة الأغاني الأكثر تنزيلاً على تطبيق HUAWEI Music للعام 2021:

 

أغنية Driver’s License  / درايفرز لايسنسللنجمة أوليفيا رودريغو: طرحت نجمة ديزني السابقة أوليفيا رودريغو، الحائزة على جائزة “جرامي”، أغنيتها الفرديةDriver’s License  / “درايفرز لايسنس” التي أطلقتها لأول مرة في يناير 2021. والأغنية تصور مشاعر الألم العاطفي أثناء فترة الانفصال وانتهاء علاقة الحب بين الشريكين. استمع إليها هنا.

 

أغنية  /Stayستاي لفرقة كيد لارويبالاشتراك مع جاستين بيبر:  تعاون مغني الراب والمطرب الأسترالي “كيد لاروي” مع النجم الكندي جاستن بيبر لطرح أغنية Stay/”ستاي”. اكتسبت الأغنية شهرة عالمية إلى جانب انتشارها على منصات التواصل الاجتماعي. استمع إليها هنا.

أغنية مونتيرو” (ادعني باسمكCall me by your name) للمطرب ليل ناز إكس: تم طرح أغنية “مونتيرو” (ادعني باسمك) بداية كإعلان تجاري، غير أنها سرعان ما حققت رواجاً عالمياً واسع النطاق وبدأت بالتدرج نحو المراكز المتقدمة على قائمة الأغاني الأكثر تشغيلاً لتصبح واحدة من أكثر الأغاني انتشاراً في عام 2021. استمع إليها هنا

حبيبتيللنجم حسن شاكوش: طرح المطرب المصري حسن شاكوش أغنيته المدوّية “حبيبتي” بمشاركة الممثلة الشهيرة ياسمين رئيس، حيث أضفت طابعاً متميزاً على الأغنية التي تعكس أروع مشاعر الحب والأحاسيس المرهفة لهذا المطرب المتألق. استمع إليها هنا

 

انتي حياتيللمطرب سعد لمجرّد: طرح النجم المتألق المتعدد المواهب سعد لمجرّد أغنيته الرائعة أنت حياتي” في عام 2021 والتي لاقت إقبالاً منقطع النظير. والأغنية تأسر العواطف أثناء رحلة البحث عن الحبيبة. استمع إليها هنا.

-انتهى-

 

نبذة عن تطبيق HUAWEI Music

يُعدّ تطبيق HUAWEI Music، الذي تم طرحه في عام 2018، أحد تطبيقات الموسيقى الأكثر تفضيلاً وإقبالاً على أجهزة هواوي. ويشتمل التطبيق على مكتبة هائلة تضم الملايين من المحتوى الغنائي المتعدد اللغات، بما فيها أغاني باللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية والباكستانية. كما أن لدى تطبيق HUAWEI Music شراكات مع أبرز شركات الإنتاج والتوزيع الموسيقي الشهيرة مثل روتانا، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى المحتوى المتميز في العالم العربي.

 

يتوفر المزيد من المعلومات حول HUAWEI Music هنا: https://consumer.huawei.com/ae-en/mobileservices/music/

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

سوزان كانيانترا

طيف صالح

HMSTeam@golin-mena.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *