الرئيسيةUncategorizedاستضافت بن داود القابضة فعالية “التبرع بالدم” لموظفيها ..

استضافت بن داود القابضة فعالية “التبرع بالدم” لموظفيها ..

 

جدة المملكة العربية السعودية: 13 يونيو 2021- بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم، نظمت شركة بن داود القابضة (تداول: 4161) حملة التبرع بالدم لموظفيها بالتعاون مع مستشفى جامعة الملك عبد العزيز في 8 يونيو من هذا العام وذلك في مقر شركة بن داود القابضة بجدة. وتجدر الإشارة هنا إلى أنه يتم الاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم في 14 يونيو من كل عام والذي يهدف إلى زيادة الوعي المجتمعي حول ضرورة توفير كميات دم آمنة وسليمة للحفاظ على استمرارية جودة الحياة.

يحمل اليوم العالمي للتبرع بالدم لهذا العام شعار “تبرع بالدم وحافظ على العالم ينبض’‘، ومن هذا المنطلق حرص موظفو شركة بن داود القابضة على المشاركة في حملة المسؤولية الاجتماعية والمساعدة في نشر الوعي الصحي بين أفراد المجتمع بشأن دعوة المزيد منهم للتبرع بالدم بانتظام والتمتع بصحة أفضل.

وقد قام الموظفون بالتسجيل في الأماكن المتاحة للتبرع بالدم يوم الثلاثاء 8 يونيو. حيث أجرت ممرضات المستشفى فحصًا لجميع المتبرعين للتأكد من أن الموظفين يتمتعون بصحة جيدة ويستوفون جميع المعايير الصحية للتبرع بالدم وذلك قبل تبرعهم بالدم. بعد التبرع، تم توجيه الموظفين إلى منطقة الانتظار حيث يمكنهم الراحة لبعض الوقت وتناول وجبة خفيفة ومشروب صحي قبل العودة إلى متابعة أعمالهم اليومية.

وبهذه المناسبة صرح السيد أحمد عبد الرزاق بن داود، الرئيس التنفيذي لشركة بن داود القابضة قائلاً: نحن في بن داود القابضة سعداء للغاية بالتعاون مع مستشفى جامعة الملك عبد العزيز واستضافة هذا الحدث الهام للتبرع بالدم في مقر الشركة. كما أود أن اشكر جميع أعضاء فريقنا الذين تبرعوا بالدم، وقاموا بتبني الفكرة وحث غيرهم لفعل الشيء نفسه “.

الجدير بالذكر أنه تم استضافة حدث التبرع بالدم في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية واللوائح الحالية لـ كوفيد -19، حيث قام الموظفون بالتسجيل في الحملة في أوقات محددة من أجل الحفاظ على إجراء التباعد الاجتماعي.

-انتهي –

ملاحظة للمحرر

عن شركة بن داود القابضة:

تعد بن داود القابضة هي أحد مشغلي متاجر تجزئة المواد الغذائية والكماليات الرائدة للسوبر ماركت والمتاجر الكبرى في المملكة العربية السعودية. حيث تمتلك الشركة ما مجموعه 74 متجراً، منها 51 هايبر ماركت و23 سوبر ماركت، يقع كل منها في موقع استراتيجي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتدير علامتين تجاريتين وهم: “أسواق بن داود” و”الدانوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *