الرئيسيةآخر الأخباراختتام بطولة M3 لمواجهة الابطال MLBB، وانطلاق بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في 20 يناير ..

اختتام بطولة M3 لمواجهة الابطال MLBB، وانطلاق بطولة الشرق الأوسط وشمال افريقيا في 20 يناير ..

 

سنغافورة، 25 ديسمبر 2021:

بعد أسبوعين مليئين بالإثارة في سنغافورة، توجت بطولة M3 العالمية التابعة لمواجهة الابطال MLBB بنهائي كبير بين فريق ONIC PH وBlacklist International في 19 ديسمبر. انطلق الحدث العالمي بمشاركة 16 فريقًا من جميع أنحاء العالم يتنافسون على حصتهم من مجموع الجوائز البالغ 800 ألف دولار أمريكي.

 

اكتسح فريق Blacklist International النهائي بنتيجة 4-0 ضد ONIC PH بنظام الافضل بين السبعة (BO7)، على الرغم من ان النيص الاصفر ONIC PH اقترب من تدمير قاعدتهم. وكان العديد من المشجعين الفلبينيين حاضرين كجمهور مباشر خلال النهائيات لتشجيع فرقهم المُفضلة. وشهدوا فوز فريق Blacklist International.

 

كما سيتبرع الفريق بجزء من عائداته للجمعيات الخيرية في ضوء إعصار راي (أوديت)، الذي أثر على العديد من سبل العيش في الفلبين.

 

لم يكن طريق Blacklist International للنهائيات سهلا كما يبدو، بعد ان عانو من خسارة امام ابطال أمريكا الشمالية Bloodthirsty Kings (BTK) الذين هزموهم بنتيجة 3-2 في الربع النهائي الأعلى.

 

فريق NAVI من رابطة الدول المستقلة تمكنوا من هزيمة القوة السنغافورية RSG SG في التصفيات، كما بذل منافسون جدد من البرازيل وتركيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا) MENA) قصارى جهدهم للمنافسة في فئة التصفيات أيضا.

 

 محبين مواجهة الابطال MLBB على اتم الاستعداد في 2022. بطولة MPL MENA سوف تصل إليهم العام المقبل في 20 من يناير.

 

بعد نجاح مبهر في منطقة جنوب شرق اسيا، شركة MOONTON GAMES اصبحت جاهزة اخيرا لإيصال للرياضة الالكترونية الخاصة بمواجهة الابطال MLBB إلى جمهور اوسع – والبداية من منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. في عام 2022 (MENA)

 

ستبدأ تصفيات المجموعة في 20 يناير، وسيبدأ الموسم العادي في 24 فبراير حتى 30 أبريل. يمكن للمشجعين مشاهدة MLBB MPL MENA من صفحة Facebook وقناة YouTube.

 

 

 للإطلاع والمشاركة في بطولة MPL MENA، من فضلك قم بزيارة الموقع الرسمي للبطولة هنا :

 

https://mlbbesportsmena.moonton.com/join-us-now

 

الحسابات الرسمية لمواجهة الابطال MLBB على مواقع التواصل الاجتماعي :-

 

https://www.facebook.com/mobilelegndsgameAR

 

https://www.youtube.com/channel/UCOn2nOy14KiSdFJCufl-CDw

 

https://www.instagram.com/mlbbarabicofficial

 

https://twitter.com/MLBB_AR?ref_src=twsrc^tfw

 

رابط تحميل مواجهة الابطال MLBB :-

 

https://bit.ly/3oYUHnb

 

نبذه عن شركة مونتون للألعاب MOONTON GAMES

 

تأسست شركة MOONTON Games في عام 2014، وهي شركة عالمية مختصّة بتطوير الألعاب والنشر والرياضة الإلكترونية. مع أكثر من 1000 موظف في جميع أنحاء العالم، تدير الشركة مكاتب في إندونيسيا وماليزيا وسنغافورة وهونغ كونغ والفلبين والبر الرئيسي للصين. وقد أطلقت بنجاح العديد من ألعاب الجوال البارزة على مستوى العالم وأقامت علاقات طويلة الأجل مع الحكومات ومنظمات الرياضات الإلكترونية في أكثر من 30 دولة في جميع أنحاء العالم. مواجهة الأبطال MLBB تعبر أفضل لعبة مواجهة في ساحات القتال ومتعددة الاعبين ((MOBA على الهاتف المحمول في جميع انحاء العالم.

 

نبذة عن مواجهة الابطال MLBB

مواجهة الابطال MLBB هي الأكثر شعبية بين العاب المواجهة في ساحات المعارك مع نظام لاعبين متعدد اونلاين على الهاتف المحمول حول العالم وقد تمكنت من تشكيل حلقة وصل بين الاعبين حول العالم للعب بشكل جماعي وابتكار استراتيجيات لعبة متنوعة. مع أكثر من مليار تحميل و105 مليون لاعب نشط شهرياً، حازت اللعبة على جوائز من بين أفضل 10 العاب في أكثر من 120 دولة. مع انتشار واسع النطاق في جميع انحاء منطقة اسيا والمحيط الهادئ، اللعب الجماعي متاح لأكثر من 190 دولة مع دعم كبير للرياضة الالكترونية حول العالم.

 

 

نبذة عن الرياضة الالكترونية لمواجهة الابطال MLBB

 

تأسست في عام 2017، تعتبر MLBB E-Sport بمثابة منصة للاعبين لتحقيق أحلامهم في أن يصبحوا رياضيين بارعين في الرياضات الإلكترونية وتسليط الضوء على الفرص داخل النظام البيئي العالمي للرياضات الإلكترونية. وقد توسعت MLBB Esports منذ ذلك الحين إلى بطولات الدوري المتعددة، بما في ذلك سلسلة MPL التي تستضيفها جنوب شرق آسيا. كانت واحدة من ألعاب الرياضات الإلكترونية التي ظهرت في ألعاب جنوب شرق آسيا 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *