الرئيسيةUncategorizedاحتفل باليوم الوطني السعودي مع عروض HONOR المميزة ..

احتفل باليوم الوطني السعودي مع عروض HONOR المميزة ..

الرياض، المملكة العربية السعودية، 23 سبتمبر 2020: أعلنت HONOR، العلامة التجارية التكنولوجية العالمية، عن طرح عروض حصرية عبر منتجاتها الرقمية المتقدمة احتفالاً باليوم الوطني السعودي، حيث ستوفر الفرصة للمستخدمين في السعودية لإيجاد رفيق ذكي لتعزيز عطلة نهاية الأسبوع من مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية.

التقط صوراً مثالية للاحتفالات من خلال أجهزة الهواتف الذكية مثل HONOR 10i أو HONOR 9X PRO، مع ميزات مبتكرة تضمن بالتأكيد خلق ذكريات مليئة بالمرح مع الأصدقاء والعائلة. وبفضل العدسة فائقة الاتساع في كلا الهاتفين، يمكن للمستخدمين التقاط اللحظات الثمينة مع العائلة بأكملها. وسواءً كانت العطلة مفعمة بالنشاط أو الاسترخاء، يمكن للمستخدمين تتبع جميع الأنشطة باستخدام الأجهزة الذكية القابلة للارتداء مثل HONOR MagicWatch2 أو Band5. ويقدم كلا الجهازين القابلين للارتداء تتبعاً رقمياً مخصصاً للياقة البدنية والصحة. وتتوفر هذه الأجهزة الأربعة حالياً بخصم 25٪ بالإضافة إلى هدايا بقيمة 298 ريال سعودي.

يوفر هاتف HONOR 9A الذكي ذو التكلفة المعقولة، للمستخدمين فرصة للاستمتاع ببهجة الموسيقى، حيث يتضمن الهاتف الذكي ميزات صوتية قوية لتجربة موسيقية غامرة. وحالياً، مع أي عملية شراء لهاتف HONOR 9A، سيحصل المستخدمون على مكبر صوت HONOR a20 Bluetooth وعلبة هدايا من HONOR.

كما تقدم HONOR أيضاً كوبوناً بقيمة 50 ريال سعودي لجميع المنتجات.

لمزيد من المعلومات حول أجهزة HONOR الذكية وعروض اليوم الوطني، تفضل بزيارة:

https://www.hihonor.com/sa-en/

انتهى

نبذة عن HONOR

تعتبر HONORعلامةً إلكترونيةً رائدة للهواتف الذكية. وتأسست العلامة بهدف تلبية احتياجات أولئك الذين تشكل التقنيات الرقمية جزءاً أصيلاً من حياتهم، وذلك عبر تقديم منتجات محسنة قائمة على الإنترنت من شأنها إتاحة تجارب منقطعة النظير للمستخدمين، وتكون مصدر إلهام ودعم للارتقاء بإبداعات الشباب وتمكينهم من بلوغ أحلامهم. ورسخت HONORمكانتها الرائدة عبر استعراض جرأتها في الإقدام على ما يتجاوز حدود المألوف والمعروف، واتخاذ الخطوات المطلوبة لإطلاق أحدث التقنيات والابتكارات لصالح خدمة عملائها. 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.hihonor.com/  

فيسبوك السعودية:  https://www.facebook.com/honorKSA  

إنستقرام السعودية: https://www.instagram.com/honorKSA/   

تويتر السعودية: https://twitter.com/HonorKSA    

يوتيوب السعودية: http://youtube.com/honorKSA    

للمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل مع:

حسن الصياح

HONOR

hasanf.sayah@huawei.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *