الرئيسيةUncategorizedاحتفاء بالشغف تجاه فنون الطهو “سدافكو” تطلق “مسابقة شيف السعودية” لتمكين إبداعات هواة الطبخ من الشباب ..

احتفاء بالشغف تجاه فنون الطهو “سدافكو” تطلق “مسابقة شيف السعودية” لتمكين إبداعات هواة الطبخ من الشباب ..

 

جدة، المملكة العربية السعودية، 22 ديسمبر 2021 – أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو)، عن إطلاق “مسابقة شيف السعودية ” لتشجيع الشباب المحبين للطهو على عرض مهاراتهم في فنون الطهو وإبداعاتهم المطبخية. وتعد هذه المسابقة “فرصة ذهبية” لهواة الطهي لإظهار قدراتهم على الابتكار في الطبخ والتنافس على الفوز بالجوائز القيمة.

 

ومن المقرّر أن تقام المسابقة في 4 حلقات، تكون كل منها من 3 أقسام رئيسة، ويجري الحكم خلالها على 3 متسابقين من قبل لجنة مؤلفة من طهاة محترفين. ويتأهّل المتسابق الفائز في كل حلقة إلى الجولة الأخيرة التي تقام في الحلقة الرابعة، حيث يتنافس المتسابقون الثلاثة المتأهلون على لقب “شيف السعودية”.

 

وتشتهر “سدافكو” بالريادة في إطلاق الفعاليات الجذّابة التي تستقطب تفاعل المجتمعات والأسر في المملكة العربية السعودية. وتهدف الشركة إلى التواصل مع الشباب والتفاعل معهم عبر مبادرات مثل مسابقة شيف السعودية.

 

وأعرب  وجدي بدوي, مدير التسويق لدى “سدافكو”, عن سرور الشركة بإطلاق هذه المبادرة والتواصل مع الجمهور الشاب، مؤكّدًا وجود العديد من “المواهب المطبخية المغمورة والمذهلة” في جميع أنحاء المملكة. وقال: “بصفتنا علامة تجارية تلقى رواجاً واسعاً بين الأسر وترتبط ارتباطاً وثيقاً بالثقافة المحلية، نجد أن اكتشاف الطهاة الناشئين وتمكينهم والترويج لهم أمر يكتسب أهمية كبيرة لدينا. ونتمنى لجميع المتسابقين حظاً طيباً في هذه المسابقة المتميزة، وسوف نسعد باكتشاف الطاهي القادم الذي سيحمل لقب “شيف السعودية” عن جدارة واستحقاق”.

 

ويُنتظر بث الحلقة الأولى من هذه المسابقة المرتقبة في 3 يناير 2022.

 

يمكن الاطلاع على معلومات أوفى ومتابعة أحدث المستجدات بخصوص مسابقة شيف السعودية على يوتيوب وفيسبوك وتويتر وإنستغرام.

 

 

الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية «سدافكو»:

سدافكو هي شركة مساهمة عامة تقوم بإنتاج منتجات الألبان والمواد الغذائية عالية الجودة تحت الاسم التجاري السعودية منذ عام 1977 ، أي بعد عام من تأسيس الشركة. تتمتع السعودية بكونها واحدة من رواد السوق في المملكة العربية السعودية في إنتاج معجون الطماطم والآيس كريم والحليب.

 

يقع مقر سدافكو في جدة ، وتدير مستودعات للمبيعات والتوزيع في 24 موقعًا عبر المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والأردن والكويت. كما يتم تصدير منتجات السعودية إلى عدة دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.لمزيد من المعلومات حول سدافكو ، يرجى زيارة www.sadafco.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *