الرئيسيةUncategorizedإلى جميع محبي لعبة “بوبجي موبايل” (PUBG MOBILE)… فرصتكم الآن لتصبحوا من نجوم “بوبجي موبايل” في “لايكي”

إلى جميع محبي لعبة “بوبجي موبايل” (PUBG MOBILE)… فرصتكم الآن لتصبحوا من نجوم “بوبجي موبايل” في “لايكي”

26 أغسطس 2020 – طرحت “لايكي” (Likee) السنغافورية، وهي منصة عالمية رائدة متخصصة في إنشاء ونشر مقاطع الفيديو القصيرة، أحدث نشاط لها من خلال التطبيق بإطلاق تحدي “بوبجي موبايل بارتي” (PUBG Mobile Party). وهذا التحدي الجديد سيضع في متناول المستخدمين فرصة استثنائية للتعبير عن شغفهم بلعبة “بوبجي  موبايل” عبر تصميم وابتكار أبطالهم وشخصياتهم المفضلة والفوز بمجموعة متنوعة من الهدايا، بما فيها جوائز مقدمة من اللعبة ذاتها والمزيد غير ذلك.

ويشار إلى أن هذا التحدي من خلال التطبيق سينتهي يوم الجمعة، الموافق 28 أغسطس 2020. وسيتم اختيار الفائزين بناءً على عدد الأصوات التي حصلوا عليها من قبل مستخدمي “لايكي” الآخرين، وسيحصل ثلاثة متسابقين يحصدون أكبر عدد من الأصوات على لقب “نجم بوبجي موبايل العربي”، بالإضافة إلى جوائز “بوبجي موبايل”.

تتويجاً لهذا التحدي وحرصاً على دعمها له، ستطرح “بوبجي موبايل” أيضًا لعبة مصرية خاصة، وهو ما يؤكد مدى التزامها بتلبية ميول وتطلعات الجمهور الإقليمي.

وتُعتبر “بوبجي” إحدى أكثر الألعاب شهرة وإقبالاً في منطقة الشرق الأوسط. ومن دواعي سرور “لايكي” أن نتيح للمستخدمين فرصة استثنائية لاستعراض وإظهار مواهبهم وإبداعهم من خلال إعادة تكوين وإنشاء أبطالهم وشخصياتهم المفضلة في اللعبة. وتحرص “لايكي” باستمرار على المساهمة في إطلاق بعض من الحملات والأنشطة المحلية في منطقة الشرق الأوسط بهدف تقديم تجارب رائعة وممتعة للمستخدمين المحليين.

وتجدر الإشارة إلى أن تحدي “بوبجي موبايل بارتي” يأتي تتويجاً لاختتام شهر ألعاب الفيديو من “لايكي”. وفي الشهر السابق، تعاونت “لايكي” مع لعبة (Conquerors) و”لوردز موبايل” (Lords Mobile) لجذب شريحة واسعة من الجماهير في المنطقة وتشجيعهم على تصميم وإنشاء محتوى ممتع وجذاب وتفاعلي وتبادله مع مجتمع اللاعبين والمستخدمين من خلال منصة “لايكي”. وفي أعقاب نجاح حملة “تحدي كرة القدم المثير” و”أشهر الألعاب”، تتطلع “لايكي” إلى طرح المزيد من الأنشطة التفاعلية المشابهة لجذب اهتمام ومشاركة المزيد من المشجعين المحليين.

يتوفر تطبيق “لايكي” للتنزيل مجاناً من خلال “جوجل بلاي ستور” و”آبل اب ستور”.

-انتهى-

نبذة عن “لايكي”

تُعد “لايكي” المنصة العالمية الرائدة لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة والمجهزة بأدوات تصوير وتحرير لمقاطع الفيديو ذات مؤثرات خاصة ومتطورة. مع حوالي 131 مليون مستخدم شهري فريد في جميع أنحاء العالم ، هدفنا هو تمكين المستخدمين من انشاء لحظات لا تنسى و تساعدهم على استغلال إبداعهم أمام مجتمع عالمي. مع وصول 200 مليون مستخدم شهريًا حول العالم ، وحلّت منصة “لايكي” في المرتبة رقم 1 على قائمة أفضل 10 تطبيقات متميزة” وفقًا لتقرير “App Annie” 2019. وفي يناير 2020، صُنّفت “لايكي” بالمركز 4 على مستوى العالم من حيث حجم التنزيلات. تم إصدار Likee في 2017 من BIGO Technology Pte.Ltd ، واحدة من أسرع شركات الإنترنت نموًا في العالم ، مع التركيز على تطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي المختلفة مثل Bigo Live و imo.

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

سارة الكاشف

جولن مينا

بريد إلكتروني: selkashef@golin.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *