الرئيسيةUncategorizedإريكسون تطلق خدمات جديدة للشبكة مدعومة بالذكاء الاصطناعي ..

إريكسون تطلق خدمات جديدة للشبكة مدعومة بالذكاء الاصطناعي ..

  • عززت إريكسون محفظتها لخدمات الشبكة بهدف تحسين تجربة العملاء عبر التركيز على الذكاء الاصطناعي والتشغيل الآلي والتحول الرقمي
  • يضمن ذكاء الشبكة استمرارية الخدمة باستخدام تحليلات البيانات لتوحيد المعرفة والتكنولوجيا والخدمات الخاصة بشركة إريكسون عبر التعاون الإلكتروني
  • تقوم شبكة إريكسون متعددة القنوات برقمنة خدمات دعم إريكسون لحل مشاكل الشبكة على نحو أسرع من خلال التعاون عبر الإنترنت

أعلنت إريكسون ( المسجلة في ناسداك: إريك) عن إطلاق خدمتين جديدتين مدعومتين بالذكاء الاصطناعي (AI) في محفظة خدمات الشبكة، ما يتيح لمزودي خدمات الاتصال تعزيز القدرات الاتصالية للشبكات على نحو دائم، وتقديم تجارب من المستوى التالي للمستخدمين.

تعد الخدمتان الجديدتان للمحفظة – ذكاء الشبكة والشبكة متعددة القنوات – جزءاً من عروض إريكسون لخدمات الشبكة. وتعتمد هاتين الخدمتين على الذكاء الاصطناعي والتشغيل الآلي والتحليلات التنبؤية لمعالجة البيئة المليئة بالتحديات التي يواجهها مزودو خدمات الاتصال: نمو البيانات السريعة وتوفير التكنولوجيات الجديدة مثل تقنية الجيل الخامس على نحو مستمر، والتحول الرقمي، ومصادر المعلومات المتعددة والرؤى الابتكارية.

يعتبر ذكاء الشبكة خدمة دعم استباقية تستند إلى الذكاء الاصطناعي، وتمكن مزودي خدمات الاتصال من تحديد المشكلات التي قد تصيب الشبكة وحلها قبل أن تؤثر على الأداء. وتؤدي هذه الخدمة إلى تجنب انقطاع الخدمات، إضافة إلى توفير استقرار الشبكة اللازم لاستمرارية تقديم الخدمة وتقديم الأداء الأمثل على نحو متكامل. وتظهر أبحاث إريكسون بأن ذكاء الشبكة يقلل الحوادث الخطيرة بنسبة تصل إلى 35%، عبر جمع البيانات على نحو انتقائي، وحل المشكلات تلقائيًا خلال خمس دقائق كمعدل إجمالي بعد تجميع البيانات.

تُعد الشبكة متعددة القنوات، مساحة عمل رقمية موحدة للتفاعل بين مزود خدمة الاتصال وإريكسون، حيث توفر سهولة التصفح، إضافة إلى المساعدة الذاتية والتعاون السلس. وتعمل مساحة العمل المبتكرة، على تحسين أداء الشبكة وتعزيز رضا المستهلك عبر حل المشاكل التي يتعرض لها مزود خدمات الاتصال وإريكسون على نحو أسرع. كما يساهم في تسهيل اعتماد تقنيات جديدة مثل تقنية الجيل الخامس، ودعم مزودي خدمات الاتصال وتطوير كفاءة موظفيها.

وتعليقاً على الخبر، قال روجر أو هارغان، رئيس وحدة خدمة الشبكات في إريكسون: ” تتمثل القيمة الأساسية بالنسبة لنا في” التكنولوجيا التي يعززها الأشخاص ” حيث يمثل الأفراد والهيكلية والتكنولوجيا أصولنا الرئيسية في إريكسون. وتهدف هذه الخدمات إلى التركيز على دعم مزودي الخدمات عبر توفير المساعدة الذاتية بالإضافة إلى التعاون السلس، والابداع المشترك، وسهولة الوصول إلى البيانات – ما يساهم في توفير تجربة شبكية مستمرة ودائمة.”

من جهته قال جاستن فان دير لاند، المحلل الرئيسي في آناليزيس ماسون : ” يرتفع الطلب من قبل مزودي الخدمة لتفاعل أكثر شفافية مع مورديهم عند التعامل مع المشكلات والتحديات التي تواجهها الشبكة. تعالج تقنية إريكسون الذكية في أماكن العمل، مدعومة بخبرة موظفيها، هذه التحديات على نحو مثالي. يعزز هذا النهج حجم عمليات إريكسون وهيكليتها الفائقة وخبرتها الواسعة على مستوى القطاع لتحقيق فوائد ذات منفعة مستمرة لمزود الخدمة. بات الوصول إلى خدمات الشبكات التي تعمل بنظام الذكاء الإصطناعي من إريكسون أكثر سهولة، بفضل رؤى البيانات المشتركة التي تضع تجربة العملاء في رأس قائمة أولوياتها “.

تم تصميم  خدمة ذكاء الشبكة، ليتم استخدامها كملحق طبيعي لمحفظة خدمات الشبكة، حيث تعزز كفاءة محرك عمليات إريكسون، الذي تم إطلاقه في يناير 2019.، والذي يساهم في تطويرعروض إريكسون للعمليات المُدارة والابتكار على مستوى التصميم وتحسين أداء الشبكات. 

لمزيد من المعلومات حول خدمات إريكسون للشبكة

محتويات ذات صلة:

تقرير إريكسون: العمليات المدعومة بالذكاء الاصطناعي كعنصر أساسي لتعزيز تجربة المستخدم 

محرك إريكسون للعمليات

ملاحظات للمحررين

لمتابعة المواد الإعلامية والمعلومات الأساسية ولمشاهدة صور عالية الدقة، يرجى زيارة www.ericsson.com/press

تابعونا على :

www.twitter.com/ericsson
www.facebook.com/ericsson
www.linkedin.com/company/ericsson

لمزيد من المعلومات :

مركز الأخبار

media.relations@ericsson.com

+46 10 719 6996)

investor.relations@ericsson.com

(+46 10 719 00 00)

حول إريكسونتمكن اريكسون مزودي خدمات الاتصالات من الاستفادة القصوى والحصول على القيمة الكاملة التي توفرها تقنيات الاتصالات. وتم تصميم محفظة الشركة من الخدمات والحلول عبر قطاعات الشبكات والخدمات الرقمية والخدمات المدارة والأعمال الناشئة لجعل عمليات العملاء أكثر كفاءة، وتعزيز تحولهم الرقمي وتمكينهم من خلق مصادر إيرادات جديدة. وساهمت استثمارات إريكسون في مجال الابتكار بتوفير العديد من الإيجابيات في مجال خدمات الاتصال والنطاق العريض والهاتف المتحرك لمليارات الأشخاص حول العالم. تدرج أسهم شركة إريكسون في بورصة ناسداك ستوكهولم وناسداك نيويورك  www.ericsson.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *