الرئيسيةفنادق ومنتجعات، أخبار الشركاتأيمن سلام مديرا عاما لفندق كوبرثورن ملينيوم الرياض

أيمن سلام مديرا عاما لفندق كوبرثورن ملينيوم الرياض

أعلنت مجموعة فنادق ملينيوم العالمية واحدة من أكبر شركات الفنادق وأكثرهم تطورا ونموا بالشرق الاوسط ، تعيين أيمن سلام مديرا عاما لفندق كوبثورن ملينيوم الرياض .

أيمن سلام مديرا عاما لفندق كوبرثورن ملينيوم الرياض

تم اختيار أيمن سلام مديرا عاما لفندق كوبثورن ملينيوم الرياض بناء على خبرته الطويلة في مجال إدارة الفنادق  على مدى أكثر من خمسة وعشرون عاما ، وقد أكتسب أيمن سلام تلك الخبرة نتيجة العمل في بيئات متعددة ومختلفة منها المملكة العربية السعودية ودولة الكويت وجمهورية مصر العربية ، قام خلالها بإدارة أقسام متعددة ، أدت تلك الخبرة  إلى أن يترأس إدارة عدة فنادق قبل إنضمامه لفندق كوبثورن ملينيوم الرياض.

تطمح مجموعة ملينيوم في أن يكون فندق كوبثورن الرياض منارة الضيافة بالرياض وهو ما وجدته بأيمن سلام الذي دائما ما يطمح في تطوير قطاع الضيافة والذي أكد على ذلك من جانبه قائلا ” الرياض تعتبر وجهة جذابة وارضا خصبة لمسافري الأعمال والترفيه ، وأطمح من خلال وجهتي الجديدة  إلى تقديم تجربة خاصة يكون الفندق من خلالها نموذجا للضيافة في قطاع الفندقة .

واضاف أيمن سلام ” أسعد أن أخوض تلك التجربة كمديرا عاما لفندق كوبثورن ملينيوم الرياض ، واتطلع أن أقود فريق عمل الفندق لخلق 1000 ذكرى سعيدة لا تنسى لكل ضيف من الضيوف عند زيارته ، ليكون الفندق   نموذجا في ذلك لجميع فنادق ملينيوم خاصة وأنه يعد أول فندق من المجموعة بالرياض والذي أطمح من خلال تجربتي أن تكون لمينيوم الريادة في قطاع الفندقة بالرياض والمملكة العربية السعودية .

 

حول  كوبثورن الرياض

أيمن سلام مديرا عاما لفندق كوبرثورن ملينيوم الرياض

يقع فندق كوبثورن ملينيوم الرياض ذو الأربع نجوم بوسط وقلب العاصمة الرياض على طريق الملك فهد الامر الذي يسهل على الضيوف الوصول إلى الوزارات وقطاع الشركات الكبرى والعالمية ، كما يجعل من تحرك الضيوف لإستكشاف العاصمة الرياض أمرا سهلا وممتعا.

ويوفر 143 غرفة وجناحًا ، تشمل مزايا مكان الإقامة مطعم The View ومقهى Brew Star ومقهى The Terrace ومسبحًا ومركزًا للصحة واللياقة البدنية ومركزًا لرجال الأعمال وقاعات اجتماعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *