الرئيسيةUncategorizedأنظمة المساعدة الذكية تعزز تجربة العيش المريح والمتصل أجهزة HONOR تُسهّل المهام اليومية مع مساعد هواوي ..

أنظمة المساعدة الذكية تعزز تجربة العيش المريح والمتصل أجهزة HONOR تُسهّل المهام اليومية مع مساعد هواوي ..

الرياض، المملكة العربية السعودية، 19 أكتوبر: شهدت أنظمة المساعدة الافتراضية الذكية (IVA) نمواً هائلاً، حيث عززت تقنية الذكاء الاصطناعي تطبيقها في مختلف الأجهزة. وتوفر هذه الأنظمة سهولة الوصول والراحة التي لا تضاهى والتي ساهمت بتعزيز نجاحها في السوق. وأشارت التقارير إلى أن قيمة سوق أنظمة المساعدة الافتراضية الذكية العالمية وصلت إلى 2.75 مليار دولار أمريكي في عام 2019، مما يدل على زيادة الاهتمام بها والقيمة التي أضافها الذكاء الاصطناعي.

بحث تقرير HONOR للعيش الذكي في دور أنظمة المساعدة الذكية في التواصل مع المستخدمين عبر نقاط اتصال متعددة في المنظومة الرقمية الشاملة. ويتعين أن تكون أنظمة المساعدة الذكية قادرة على التواصل في مختلف الأجهزة وتطبيقات الأجهزة المحمولة والخدمات السحابية لتوفير بيانات ذكية قابلة للتنفيذ وأداء المهام على النحو المقصود من قبل المستخدمين. وتعمل HONOR باستمرار على ابتكار منتجاتها وخدماتها المميزة لتقديم تجربة محسّنة تلبي احتياجات المستهلك الرقمي. وتضم أحدث منتجات HONOR مزايا الذكاء الاصطناعي التي توفر بيانات ذكية قابلة للتنفيذ في أنماط الحياة كثيرة التنقل.

الارتقاء بتجربة الهاتف الذكي مع مساعد هواوي

تعتمد تجربة المستخدم في نهاية المطاف على أداء الهاتف الذكي، لذلك تم تجهيز هاتف HONOR 9X PRO بمساعد هواوي الافتراضي الذي يسهل البحث عن المعلومات وإمكانية الوصول إلى التطبيقات، مما يضيف المزيد من الراحة لتجربة المستخدم. وصُمم هاتف HONOR 9X PRO مع أخذ احتياجات المستخدمين في الاعتبار، وهو منافس قوي مزود بترقيات الأجهزة والبرامج الأكثر صلة. وتنتقل المزايا الذكية ذات النطاق الواسع بالذكاء الاصطناعي إلى المستوى التالي، وتتحدى القطاع بأحدث تقنياتها.

استمتعوا بحياة يومية أكثر سهولة مع ساعة HONOR MagicWatch 2

تقدم ساعة HONOR MagicWatch 2 سلسلة من المزايا الذكية التي تجعلها أداة تقنية ذكية ومتفوقة في التعامل مع المهام الرقمية. وبمجرد توصيل الساعة بالهاتف الذكي، ستتيح للمستخدمين إجراء المكالمات بدون استخدام اليدين أثناء القيام بمهام أخرى. وبفضل قدرتها على تتبع اللياقة البدنية والوصول إلى مزايا الهواتف الذكية الشائعة مثل التحقق من أوضاع الطقس أو ضبط المنبه أو بدء تشغيل مؤقت الساعة، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بأوقاتهم دون الحاجة إلى استخدام هواتفهم الذكية.

لمعرفة المزيد حول أجهزة HONOR التي تمتلك أنظمة المساعدة الذكية، يرجى زيارة:

المملكة العربية السعودية: https://www.hihonor.com/sa-en/

انتهى

نبذة عن HONOR

تعتبر HONORعلامةً إلكترونيةً رائدة للهواتف الذكية. وتأسست العلامة بهدف تلبية احتياجات أولئك الذين تشكل التقنيات الرقمية جزءاً أصيلاً من حياتهم، وذلك عبر تقديم منتجات محسنة قائمة على الإنترنت من شأنها إتاحة تجارب منقطعة النظير للمستخدمين، وتكون مصدر إلهام ودعم للارتقاء بإبداعات الشباب وتمكينهم من بلوغ أحلامهم. ورسخت HONORمكانتها الرائدة عبر استعراض جرأتها في الإقدام على ما يتجاوز حدود المألوف والمعروف، واتخاذ الخطوات المطلوبة لإطلاق أحدث التقنيات والابتكارات لصالح خدمة عملائها. 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.hihonor.com/  

فيسبوك السعودية:  https://www.facebook.com/honorKSA  

إنستقرام السعودية: https://www.instagram.com/honorKSA/   

تويتر السعودية: https://twitter.com/HonorKSA    

يوتيوب السعودية: http://youtube.com/honorKSA    

للمزيد من الاستفسارات، يرجى التواصل مع:

حسن الصياح

HONOR

hasanf.sayah@huawei.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *