الرئيسيةUncategorizedأفضلية الخليج للسيارات تقدم عروضاً مغرية لسيارات رينو بمناسبة نهاية العام 2019 ..

أفضلية الخليج للسيارات تقدم عروضاً مغرية لسيارات رينو بمناسبة نهاية العام 2019 ..

أفضلية الخليج للسيارات تقدم عروضاً مغرية لسيارات رينو بمناسبة نهاية العام 2019

الرياض،2 ديسمبر 2019م: أطلقت شركة أفضلية الخليج للسيارات – مستورد سيارات رينو في المملكة، عروضاً مغرية لسيارات رينو (تاليسمان، وكابتشر، وداستر) الجديدة، تحت شعار (إنهي عامك بطريقة صحيحة) بمناسبة نهاية العام 2019م، لتتيح لجميع عملائها في المملكة فرصة لا تتكرر لامتلاك إحدى سيارات رينو العلامة الفرنسية العريقة، بأسعار منافسة لا تقارن، ومزايا عديدة تشمل ضمان لمدة 5 سنوات أو 150,000 كلم أيهما يأتي أولاً، بالإضافة إلى أفضل خدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار التي تجعل العميل يشعر دائماً بالراحة والرضا التام باعتباره محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.

وذكرت شركة أفضلية الخليج للسيارات، أن مفاجآتها لنهاية العام، تتضمن تقديم سيارة رينو(تاليسمان) بأسعار مغرية، ومزايا إضافية تشمل صيانة لمدة 5 سنوات مجاناً. وتوفير سيارة رينو (داستر) بأسعار خيالية، وصيانة لمدة 3 سنوات مجاناً، وتظليل نوافذ مجاناً، ورسوم إصدار اللوحات مجاناً، بالإضافة إلى استرجاع نقدي 3000 ريـال. فيما تقدم سيارة رينو (كابتشر) بأسعار مفضلة، وصيانة لمدة 3 سنوات مجاناً، وتظليل نوافذ مجاناً، ورسوم إصدار اللوحات مجاناً، إلى جانب خدمة استلام وتسليم المركبة للصيانة من مكان تواجد العميل.

وأكدت الشركة، أهمية استفادة جميع العملاء من هذه العروض الرائعة والتخفيضات الكبيرة التي تحقق تطلعاتهم في الاستمتاع بقيادة سيارات رينو التي تتميّز بالقوة والعملية والأمان، وبالأداء الرائع، وبأعلى درجات الراحة والمتعة والفخامة، فضلاً عن تزويدها بتكنولوجيا متطورة، وبتصاميم عصرية رائعة وجذابة. كما نجحت سيارات رينو التي تشهد إقبالاً كبيراً وطلباً متزايداً بالمملكة في توفير طرازات عصرية جديدة متنوعة ومبتكرة تناسب مختلف شرائح المجتمع.

وتمتاز سيارات رينو بالتوازن المثالي الذي يجمع بين الأسعار المغرية، والجودة العالية، والمزايا التنافسية، بالإضافة إلى اعتمادها لأعلى معايير الجودة والسلامة والملائمة. حيث يتم اختبار سياراتها في مركز رينو للأبحاث بالإمارات العربية المتحدة لتتوافق مع جميع الأجواء في منطقة الخليج، مما أكسبها ثقة العملاء وجعلها سيارات مثالية ومفضلة في السوق السعودي. 

ويمكن لجميع العملاء الاستفادة من هذه العروض، من خلال زيارة معارض شركة أفضلية الخليج للسيارات في المملكة، أو الاتصال على الرقم المجاني التالي: 920006196.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *