الرئيسيةتقنيةأحدث تشكيلة لأجهزة الكمبيوتر المحمول من سلسلة RTX 40 من MSI متوفرة الآن في الشرق الأوسط – استرداد المكافآت حتى 100 دولار أمريكي

أحدث تشكيلة لأجهزة الكمبيوتر المحمول من سلسلة RTX 40 من MSI متوفرة الآن في الشرق الأوسط – استرداد المكافآت حتى 100 دولار أمريكي

دبي، الإمارات العربية المتحدة  23 فبراير 2023: عقدت إم إس آي MSI، العلامة التجارية الرائدة عالميًا في مجال الألعاب وحوسبة الأعمال، حدثًا بعنوان MSIology: The Leap to Singularity – القفز نحو التفرّد، للإعلان عن أحدث إصداراتها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والتي تشمل أحدث وحدات معالجة الرسومات من سلسلة NVIDIA GeForce RTX 40 وما يصل إلى الجيل الثالث عشر من معالجات سلسلة  Intel® Core ™ HX، وهي متوفرة الأن للطلب المبكّر أو مشاركة تجربتك مع MSI للفوز بمكافأة استرداد ما يصل إلى 100 دولار أمريكي. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: https://ar.msi.com/Landing/GeForce_RTX_40_Promotion/nb.

اربح عند الطلب المبكر وشارك تجربتك واطلب مكافأتك الحصرية الآن! تتوفر الأجهزة الجديدة في متاجر البيع بالتجزئة الكبرى بما في ذلك شرف دي جي، وفيرجين ميغاستور، وكذلك كمبيوترونيكس، وهايبر إكس في كمبيوتر بلازا في الإمارات العربية المتحدة وجرير في المملكة العربية السعودية.

 تسعى MSI جاهدة لتحقيق الكمال والتجربة المتميزة في تشكيلة أجهزة الكمبيوتر المحمول التي تأتي مع  تطورات تقنية مبتكرة وأداء قوي للغاية وتصميم جمالي جديد. وقال ديريك تشين مدير المبيعات والتسويق حول العالم في  MSI Notebook: “لقد كنا ولا زلنا مستمرين في ريادة صناعة اتجاهات أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة.”  

سلسلة Stealth الجديدة

وأعلنت MSI عن  تصميميها الجديدين Stealth 16 Studio و Stealth 14 Studio الفائزين بجائزة معرض CES 2023 للابتكار ويأتي هذان الطرازان بتصميم ملفت باللونين الأبيض النقي والأزرق النجمي. ويأتي Stealth 16 Studio بوزن 2 كجم وتصميم نحيف بأقل من 2 سم، وبهيكل مصنوع من سبائك المغنيسيوم والألمنيوم.

ويتميز Stealth 14 Studio بتصميم MSI Vapor Chamber الحراري، مما يجعله أقوى كمبيوتر محمول للألعاب بمقاس 14 بوصة، وهو يمكنه أداء تجارب ألعاب رائعة والتعامل مع مهام متعددة بكفاءة ممتازة أثناء التنقل. “إنه أحد أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة بمقاس 14 بوصة على وجه الأرض!”

وقال لينوس سيباستيان، مضيف Linus Tech Tips: “مع تشكيلة Stealth Studio الجديدة والمتطورة من MSI ، لن تضطر بعد الآن إلى الاختيار أو البحث عما تريده، سواء كنت تنشئ محتوى، أو تلعب أو متحمس، فإنها تسير أينما تريدها أن تذهب!

 أداء فائق لسلسلتي Titan GT وRaider GE

تم تجهيز Titan GT77 HX الحائز على جائزة بأقوى معالجة i9-13980HX ووحدة معالجة رسومات GeForce RTX 4090  للكمبيوتر المحمول مع تقنية MSI OverBoost Ultra الحصرية، مما يزيد من إجمالي الطاقة الكاملة 250 واط أو يدعم تردد 5.2 جيجاهرتز عبر 8 P-cores حسب حجم العمل. علاوة على ذلك، يأتي جهاز Titan GT77HX مزودًا بأول شاشة عرض MiniLED  بدقة 4K / 144  هرتز في العالم، وهي الشاشة الأكثر تميزًا على جهاز كمبيوتر محمول حاليًا.

تأتي سلسلة Raider GE بهيكل جديد تمامًا مستوحى من سيارة رياضية بتصميم انسيابي، وهي متميزة بتصاميمها الأنيقة جدًا.

وقال إيدي تشين، مسؤول قسم تسويق المنتجات في MSI Notebook  ، “لطالما كان الأداء جزءًا من الحمض النووي لـ MSI ، وقد وضعنا هذا العام مرة أخرى أعلى مستوى لأداء الكمبيوتر المحمول الحديث من خلال أحدث تشكيلات  Titan GT HX وRaider GE HX.”

أضافت MSI لوحة Smart TouchPad المبتكرة إلى الإصدار الخاص من  Raider GE78 HXحيث تضع مفاتيح التشغيل الأكثر استخدامًا على لوحة اللمس وتدعم أيضًا تخصيص الأوامر. وأضاف إيدي تشين: “إنها لوحة اللمس الأبرز والأكثر ملاءمة على الإطلاق”.

Cyborg: خيار جديد للألعاب اليومية

نقدم لكم الطراز الجديد كليًا للألعاب اليومية، Cyborg 15 الذي يأتي مع تصميم هيكل نصف شفاف مصنوع من الألياف الزجاجية، بحيث يمكنكم رؤية الأجزاء الميكانيكية الداخلية من خلاله. يوفر Cyborg 15  الباهر مظهرًا مستقبليًا للخيال العلمي مصحوبًا بأحدث الرسومات والمعالجات، وسيكون بالتأكيد الخيار الأفضل للألعاب اليومية.

سلسلة Creator Z: أقوى كمبيوتر محمول مبتكر

يأتي أحدث إصدار لـ Creator Z17 HX Studio بتصميم حراري Vapor Chamber Cooler الذي زاد من قوة معالجات سلسلة Intel HX  من الجيل الثالث عشر ووحدات معالجة الرسومات  NVIDIA RTX 40.وأصبح جهاز Creator Z17 HX أقوى وأقدر كمبيوتر محمول HX  في السوق.

يستخدم قلم MSI Pen 2 الحائز على جائزة أحدث تقنية  MPP2.6، وهي سريعة الاتصال أكثر من أي وقت مضى، كأنك تكتب على ورق حقيقي. يمكن أيضًا استخدام MSI Pen 2 على الورق الفعلي مثل القلم التقليدي دون إجراء التبديل في الأدوات.

جميع سلاسل Prestige  الجديدة

كما أعلنت شركة MSI عن إصدار طراز Prestige 13 Evo الجديد كليًا بتصميم نحيف وخفيف الوزن للغاية، وهو معبىء ببطارية تدوم 75 واط في الساعة، “إنه أفضل رفيق لك في يوم طويل وحافل بالاجتماعات والسفر.”

هناك أيضًا خيار آخر مقاس 16 بوصة، وهوPrestige 16 Studio الذي يأتي  مزودًا بوحدات معالجة رسومات GeForce RTX 40 ، وتم التحقق من صحتها بواسطة NVIDIA Studio ، مما يعد بإنتاجية أفضل وأداء فريد.

 تم تحديث Modern Series أيضًا بخيارات ألوان جديدة مع الأزرق النجمي والوردي البيج لتلبية الصيحات الجديدة. كما تلبي أحدث سلسلة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة للأعمال والإنتاجية مجموعة متنوعة من المطالب وتساعدك على التفوق في العمل اليومي.

القفز نحو التفرد مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة من  MSI

تقدم أحدث سلسلة من أجهزة الكمبيوتر المحمول MSI تقنية مبتكرة، مع أداء فائق وتصميم جمالي جديد، وهي متوفر الآن للطلب المسبق والمبكّر. احصل على مكافآت حصرية الآن عند الطلب المبكّر. ستتوفر المنتجات الجديدة في متاجر البيع بالتجزئة الكبرى بما في ذلك شرف دي جي، وفيرجين ميجاستور، وكمبيوترونيكس، وهايبر إكس في كمبيوتر بلازا في الإمارات العربية المتحدة، وجرير في المملكة العربية السعودية.

 للحصول على صور عالية الدقة، يرجى زيارة: https://msi.gm/S1E663C4

موقع MSI الرسمي: https://ar.msi.com

MSI فيسبوك: https://www.facebook.com/MSIMiddleEast

MSI انستغرام: https://www.instagram.com/msigaming_middleeast

MSI يوتيوب: https://www.youtube.com/@MSIMiddleEast

MSI تويتر: https://twitter.com/MSIMiddleEast

للحصول على الأخبار في الوقت الفعلي والمزيد من المعلومات عن منتوجاتMSI، اشترك في موجز ويب لـRSS  عبر https://www.msi.com/rss   

حول ألعاب MSI

باعتبارها علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الألعاب، تعد MSI العلامة التجارية الأكثرموثوقية في الألعاب والرياضات الإلكترونية. نحن نلتزم بمبادئنا المتمثلة في تحقيق اختراقات في التصميم، والسعي وراء التميز، والابتكار التكنولوجي. من خلال دمج الأداء الأقصى المطلوب للاعبين، والمرئيات الواقعية، والصوت الأصيل، والتحكم الدقيق ووظائف البث السلس في منصات الألعاب، تحرر MSI اللاعبين من التجربة المملة والخطأ وتدفع أداء الألعاب إلى ما وراء الحدود. إن العزم على تجاوز الإنجازات السابقة جعل من MSI علامة تجارية “True Gaming” تتمتع بروح الألعاب في جميع أنحاء الصناعة! لمزيد من المعلومات حول المنتج ، يرجى زيارة https://www.msi.com

  • جميع الحقوق الفنية والصور والنصوص والمحتويات الأخرى المنشورة في هذا البيان الصحفي محفوظة. المحتويات قابلة للتغيير دون إشعار مسبق.
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *