الرئيسيةUncategorizedأجهزة كومبيوتر Lenovo™ Legion المخصصة للألعاب من لينوفو ستزود بأحدث تقنيات NVIDIA® وIntel®

أجهزة كومبيوتر Lenovo™ Legion المخصصة للألعاب من لينوفو ستزود بأحدث تقنيات NVIDIA® وIntel®

أحدث وحدات معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER ™ مع تصميم Max-Q ومعالجات Intel Core ™ H-Series من الجيل العاشر

الرياض،المملكة العربية السعودية   7 أبريل 2020 – ستوفر أجهزة كمبيوتر Lenovo Legion ™ لعشاق الألعاب تجارب غامرة بشكل أكثر. وستتضمن تشكيلة أجهزتها المقبلة أحدث وحدة معالجة رسومات NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER مع تصميم Max-Q ومعالجات Intel Core H-Series من الجيل العاشر الجديدة.

سيتم الكشف عن الكمبيوتر المحمول Lenovo Legion 7i الجديد هذا العام

وسيستمتع اللاعبون بسرعات أعلى للساعة ومستويات جديدة من الواقعية في أحدث ألعاب AAA بدعم من وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX SUPER الجديدة مع تصميم Max-Q على الكمبيوتر المحمول Lenovo Legion 7i الجديد. وسيفر لهم جهاز Lenovo Legion 5i الجديد معالج رسومات RTX 2060. وستدعم أجهزة الكمبيوتر الجديدة المخصصة للألعاب من Lenovo Legion أيضًا تقنية NVIDIA G-SYNC ™ للاستمتاع بتجربة لعب أكثر سلاسة. وستوفر كلا الجهازين الجديدين أيضاً من Lenovo Legion أحدث معالجات Intel Core H-Series من الجيل العاشر.

وعلاوة على ذلك، ستكون أجهزة Lenovo Legion PCs الجديدة، بما في ذلك Lenovo Legion 7i وLenovo Legion 5i، أول من يتميز بتقنية NVIDIA Advanced Optimus الجديدة لتحسين كفاءة البطارية1 والتي تم تطويرها بالتعاون مع NVIDIA، حيث تستكشف التقنية بشكل ديناميكي أحمال عمل GPU ويقوم تلقائيًا بتوصيل إما GPID NVIDIA (لأحمال العمل المطلوبة) أو IGP (لأحمال العمل الخفيفة) بالشاشة، الأمر الذي يسهم في الحفاظ على عمر البطارية عند تشغيل تطبيقات عبء العمل الخفيفة ويقدم أقصى قدر من الأداء ومعدلات الإطارات عند تشغيل الألعاب.

سيكشف النقاب عن الكمبيوتر المحمول Lenovo Legion 5i الجديد هذا العام

تابع أخبار Lenovo StoryHub للحصول على مزيد من التفاصيل حول أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Lenovo Legion 7i و5i، بالإضافة إلى عروض الألعاب الجديدة الإضافية المستوحاة من رؤى العملاء. لمزيد من المعلومات حول أحدث أخبار شركائنا، راجع أخبار Intel من هنا وأخبار NVDIA من هنا.

وستتوفر في شهر يوليو القادم أجهزة الكمبيوتر المحمولة Lenovo Legion 5i وLenovo Legion Y540 مع خيار GPU 2060 GPU بسعر يبدأ من 999 دولاراً. فيما ستتوفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة Lenovo Legion 7i وLenovo Legion Y740 مع وحدة معالجة الرسومات RTX 2070 بسعر يبدأ من 1199 دولاراً. على أن يتم تحديد الأسعار في المملكة لاحقاً.

###

1 استناداً إلى بيانات NVIDIA في مارس 2020.

LENOVO وLENOVO LEGION هي علامات تجارية مملوكة لشركة لينوفو. وتعد NVIDIA وGEFORCE وGEFORCE RTX SUPER وG-SYNC علامات تجارية لشركة NVIDIA Corporation. Intel وشعار Intel وعلامات Intel الأخرى هي علامات تجارية لشركة Intel Corporation أو الشركات التابعة لها. قد تكون الأسماء والعلامات التجارية الأخرى مملوكة لآخرين. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. مجموعة لينوفو المحدودة 2020©.

نبذة عن لينوفو

تعتبر شركة لينوفو (المدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت الرمز 992) (ADT: LNVGY) إحدى الشركات المصنفة على قائمة “فورتشن غلوبال 500) بإيرادات قدرها 50 مليار دولار، ويعمل بها نحو 57000 موظف وتمارس أنشطتها في 180 سوقاً حول العالم. تسعى لينوفو على تطوير التقنيات المتغيرة في العالم لخلق مجتمع رقمي جدير بالثقة، وأكثر شمولاً واستدامة، عبر رؤية جريئة تتمحور حول تقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع. كما تقود لينوفو عملية التحول الذكي من خلال تصميم وهندسة وإنتاج المجموعة الأكثر شمولاً في العالم من الأجهزة والبنية التحتية الذكية، اتي تسهم في خلق تجارب وفرص أفضل للملايين حول العالم. لمعرفة المزيد، تفضّل بزيارة موقعنا الإلكتروني https://www.lenovo.com أو تابعنا على “لينكد إن” و”فيس بوك” و”تويتر” و”يوتيوب” “أنستغرام” و”ويبو”، وتعرف على أحدث أخبارنا عبر StoryHub.

للاستفسارات الإعلامية:

محمد خلف

الهاتف: 00966563599919

البريد الإلكتروني Dmohammed.khalaf@hkstrategies.com:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *