الرئيسيةفعالياتمعرض الشرق الأوسط للفعاليات يحتفل بالفائزين بجائزة الشرق الأوسط للفعاليات لهذا العام

معرض الشرق الأوسط للفعاليات يحتفل بالفائزين بجائزة الشرق الأوسط للفعاليات لهذا العام

● شهِد معرض الشرق الأوسط للفعاليات 2024 حضور أكثر من 5000 من الخبراء والعارضين

● معرض الشرق الأوسط للفعاليات يُكلل نجاحه بعرض 28 فئة مرموقة
● تشير التوقعات إلى أن روّاد الصناعة سوف يجتمعون مجدداً في معرض السعودية للفعاليات (SES) خلال 11 – 12 سبتمبر 2024 في الرياض في المملكة العربية السعودية

يوليو 2024 دبي، الإمارات العربية المتحدة: أظهرت النسخة 15 من معرض الشرق الأوسط للفعاليات نجاحاً مذهلاً في استعراض المستقبل الواعد لصناعة الترفيه والفعاليات في المنطقة بحضور أكثر من 5000 خبيراً ممن حطمّوا الأرقام القياسية. حضر الفعالية منظمو الفعاليات ووكالات إدارة الفعاليات وخبراء صناعة الترفيه وخبراء التسويق ومسؤولو العلاقات العامة وخبراء الصناعة الإبداعية وتكنولوجيا الفعاليات ومقدمو الخدمات وغيرهم من الأطراف المعنيةوتذهب النتائج البحثية إلى أنه من المتوقع أن تشهد صناعة الفعاليات ارتفاعاً مذهلاً بقيمة 76.67 مليار دولار بحلول عام 2028. وسلّطت فعالية هذا العام الضوء على المسار التنمويّ الحيويّ للقطاع والذي يضمّ أكثر من 40 ندوة في ساحة العرض تُغطي أكثر العناوين النقدية المتعلقة بالصناعة مثل إدارة الفعاليات وتطوير المحتوى والاستدامة والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا واستراتيجيات المشاركة والترفيه والتكنولوجيا والمؤثرات الخاصة والتسويق وغيرها الكثير
قال عمار داجيناوالا، مدير معرض الشرق الأوسط للفعاليات: “استعرض معرض الشرق الأوسط للفعاليات 2024 نزعة الابتكار والاستدامة والتعاون داخل صناعة الفعاليات. وتسعدنا روح الحماس والمشاركة التي أبداها خبراء الصناعة والتي أثمرت عن نجاح مذهل. ولأنّنا نتطلع إلى المستقبل فنحنُ متحمسون لإضفاء نفس الحيوية والتميز على معرض السعودية للفعاليات ومواصلة تعزيز النموّ والابتكار في المنطقة”.
ويُعد معرض الشرق الأوسط للفعاليات منصّة يتسنى للزوّار من خلالها التواصل مع البائعين والمورّدين والإطلاع على رؤى جديدة وتأسيس علاقات تجارية فعّالة. قال أورهان عباس، الرئيس التنفيذي ومؤسس “موفّق Muwafaq” للفعاليات والذي كان أحد الحضور: “كأحد زوّار معرض الشرق الأوسط للفعاليات 2024 عليّ أن أشيد بهذه التجربة المذهلة التي تميزت بحُسن التنظيم والتغطية الشاملة لأحدث المواضيع والابتكارات التي قدمها مجموعة متنوعة من العارضين. قدمّ المتحدثون والحلقات النقاشية عالية المستوى آراءاً قيّمة وتوفرت فرص ثمينة للتواصل. وكانت الأجواء ملهمة ومحفزّة في ظلّ تواصل الأفكار الجديدة المطروحة وتوسّع شبكة العلاقات التي من شأنها دعم شركة تنظيم الفعاليات الخاصة بي”.
ولا يحتفل معرض الشرق الأوسط للفعاليات 2024 بالإنجازات فقط بل أيضاً بتعزيز الفرص المستقبلية. وتؤكد الفعالية على استدامة الفعاليات والدمج بين الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثة وتوفير فرص التواصل غير المسبوقة. وجرى إقامة العديد من الشراكات ومناقشة تأسيس أعمال تجارية جديدة مع استعراض الإمكانات الهائلة والفرص المستقبلية لصناعة الفعاليات في المنطقة.
وذكر بينوا هونارت، الرئيس التنفيذي لشركة إلكترا للمعرض LLC “بصفتنا أحد العارضين ذوي السجل الطويل في المشاركة في معرض الشرق الأوسط للفعاليات فقد لاحظنا النجاح المستمر والتأثير الإيجابي لأعمالنا بفضل مشاركتنا في كل من معارض الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. تُعد هذه الفعالية فرصة مثالية للتواصل مع العملاء والمورّدين والزملاء والإلمام بأحدث المواضيع والمشاريع أيضاً، لذا فهو معرض لا يمكن لروّاد صناعة الفعاليات تفويته عاماً بعد عام”.
يعود معرض السعودية للفعاليات لعام 2024 في النسخة 5 بدءاً من 11 إلى 12 سبتمبر في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية في الرياض بالمملكة العربية السعودية بهدف مواصلة تنمية صناعة الفعاليات في المنطقة. ومن المتوقع أن تكون هذه الفعالية مُلتقى لا يُفوّت للخبرات في ظلّ حضور أكثر من 4500 من خبراء صناعة الفعاليات وأكثر من 100 عارض لجميع تخصصات الصناعة.

الفائزون بجوائز معرض الشرق الأوسط يسرقون الأضواء

وطّدت المشاريع الرائدة المتعددة التي أُقيمت المكانة الجوهرية للإمارات العربية المتحدة ودول المنطقة في الساحة العالمية. يُكلل حفل جوائز الشرق الأوسط للفعاليات (MEEA) نجاحات الأفراد المتميزين والشركات الرائدة ويُكرمهم على الإسهامات التي قدّموها.

 

وقال مسؤول إدارة الفعاليات بصندوق التنمية الصناعية السعودي SIDF وأحد حكّام حفل جوائز الشرق الأوسط للفعاليات، عبدالله العيسى: “لقد عشِت تجربة مُلهمة في حفل جوائز الشرق الأوسط للفعاليات لعام 2024. فقد كان الحفل زاخراً بفرص التواصل مع قادة الصناعة والإطلاع على أحدث التوجهات، كما جمعتني لقاءات مميزة للغاية مع الفائزين بالجوائز تعرّفت من خلالها على إنجازاتهم الرائعة وأنتظر حفل العام القادم بفارغ الصبر!”.

الفائزون المتميزون لعام 2024:

● أفضل فعالية للفنون والثقافة: وزارة الثقافة السعودية، لجنة الفنون البصرية لمهرجان “رش” فن الجداريات
● أفضل ملتقى للمؤسسات\الشركات – إدارة أحداث الهوية لشركة RLM
● أفضل فعالية مجتمعية – Black Orange Live for GovGames 2024
● أفضل موظِّف لهذا العام – شركة إلكترا ELECTRA
● افضل إنتاج في صناعة الترفيه – شركة People في الذكرى 52 لاتحاد الإمارات
● أفضل مزود للخدمات اللوجستية للفعاليات لهذا العام – شركة EFM Global
● أفضل مزود للخدمات اللوجستية للفعاليات لهذا العام – شركة MOTUS | 1
● أفضل حملة تسويقية للفعاليات للعام – Tahaluf for LEAP
● أفضل فعالية بميزانية اقتصادية – شركة Viola Communications افتتاح مجمع النحت في مركز دبي المالي العالمي: الدورة الثانية
● أفضل تصوير فوتوغرافي وتصوير بالفيديو للفعالية – شركة بيكو الدولية LLC
● أفضل تصميم وديكور لمساحات الفعاليات – Eventify Entertainment for SOLE DXB
● أفضل معرض لهذا العام – إنفورما ماركتس لمعرض دبي للطيران
● أفضل مهرجان لهذا العام – مهرجان آنتولد في دبي
● أفضل تقنية للضوء والصوت – التكنولوجيا الإبداعية لحفل ختام كأس دبي العالمي
● أفضل فعالية موسيقية – The Fridge Entertainment في حفل Ben &Ben المباشر في كوكاكولا أرينا ، دبي
● أفضل فعالية اجتماعية – مجموعة صدّيقي القابضة (أحمد صدّيقي وأولاده) في أسبوع دبي للساعات 2023
● أفضل فعالية رياضية – بلاك أورانج لايف بالشراكة مع الشركة السعودية لرياضة السيارات في داكار السعودية 2024
● أفضل وكالة توظيف – شاين
● أفضل تصميم وبناء للمنصات – حملة IDEX 2023
● أفضل تصميم وبناء للمنصات – دي إكس بي لايف، مركز دبي التجاري العالمي للصحة العربية 2024
● أفضل مورّد لهذا العام – شركة الكترا
● أفضل مبادرة للاستدامة – إدارة فعاليات الهوية
● أفضل موقع أو مبنى مؤقت – شركة People في الذكرى 52 لاتحاد الإمارات العربية المتحدة
● أفضل استخدام للتكنولوجيا الحديثة في الفعاليات – إكسبو سيتي دبي لصناعة المحتوى الفوريّ واسع النطاق
● أفضل موقع – الاتحاد أرينا
● أفضل تقنية فيديو – التقنية الإبداعية المستخدمة في حفل الذكرى 52 لاتحاد الإمارات
● أفضل تقنية فيديو – شركة ميديا برو العالمية \مكتب بياتريس (حفل افتتاح ون زعبيل)
● أفضل حفل زفاف لهذا العام – شركة فيفا لحفلات الزفاف: حفل Love Beyond The Stars
● أيقونة الصناعة – مارتن لويز من شركة SLS Production Middle East
● فعالية تنشيط العلامة التجارية البارزة- فعاليات كابيتال 360 لكرنفال “القابضة” (ADQ)
● أفضل إنجاز للشباب لهذا العام – مادي سبايسر من شركة MENA Live للفعاليات

تعود الدورة القادمة من معرض الشرق الأوسط للفعاليات إليكم من يوم 18 إلى 19 يوليو عام 2025. يمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات عن السوق السعودي والتواصل مع روّاد الصناعة وخبراء الفعاليات من خلال زيارة معرض السعودية للفعاليات 2024 والذي يضمّ روّاد تنظيم المعارض والترفيه والفعاليات ويوفّر لكم فرصة الانضمام للحلقات المجانية وتنمية فرص أعمالكم التجارية.

لمعرفة المزيد عن معرض الشرق الأوسط للفعاليات يمكنك زيارة https://informaconnect.com/middle-east-event-show/

هل تريد المشاركة في الدورات القادمة من المعرض السعودي للفعاليات؟ يمكنك زيارة http://www.saudi-eventshow.com/ ومعرفة الإجراءات المطلوبة.

 

-END-

NOTES TO EDITORS
High-Resolution Images are available HERE

CONTACT:

Tricia Jimenea
Email: tricia@comcomea.com
Mobile: +971 50 913 3439

Rabia Yousuf
Email: rabia@comcomea.com
Mobile: +971 55 581 1477

Graeme Smit
Email: graeme@comcomea.com
Mobile: +971 55 835 0814

About Informa Connect
Informa Connect is a division of Informa plc, a global business that is listed on the London Stock Exchange and a member of the FTSE 100. Informa plc. has a network of trusted brands in specialist markets across more than 30 countries with 11,000+ colleagues. Informa Connect is a live events and digital platform specialist connecting individuals and professionals with knowledge, ideas and opportunities. Our purpose is to champion the specialist. Through hundreds of powerful brands, we work with businesses and professionals in specialist markets, providing the connections, intelligence and opportunities that help customers grow, do business, make breakthroughs and take better informed decisions. Operating major branded events in Finance, Biotech & Pharma and in a number of other specialist markets and connect communities online year-round.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *