الرئيسيةUncategorizedمتجر HUAWEI AppGallery يقدم أبرز التطبيقات للمحافظة على صحّتكم وللحصول على تغذية جيّدة ..

متجر HUAWEI AppGallery يقدم أبرز التطبيقات للمحافظة على صحّتكم وللحصول على تغذية جيّدة ..

الرياض، المملكة العربية السعودية 2 مايو 2020— تعرض هواوي مجموعتها الأسبوعية من أفضل التطبيقات المتاحة عبر متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery لمستخدمي هواتفها الذكية في السعودية.

متجر HUAWEI AppGallery هو منصة التطبيقات الرسمية لهواتف هواوي الذكية، ويوفّر أفضل التطبيقات المحلية والعالمية للمستخدمين في المملكة.

تضم المنصة أكثر من 400 مليون مستخدم فاعل، وتعتبر واحدة من أفضل ثلاثة متاجر تطبيقات في جميع أنحاء العالم. ويركّز متجر AppGallery على توفير مجموعة ضخمة من التطبيقات ذات الجودة العالية للمستخدمين، والتي تم تحسينها لتقديم أفضل تجربة على أجهزة هواوي. 

وقد أصبح متجر AppGallery من المنصات الأكثر موثوقية للمستخدمين الذين يبحثون عن آخر المستجدات والتحديثات من المطوّرين والتطبيقات المحلية والعالمية، وذلك بفضل توفير المتجر مجموعة ضخمة من التطبيقات التي تم تحسينها لتقديم أفضل تجربة على أجهزة هواوي. ويضمن AppGallery امتلاك التطبيقات لأعلى معايير الأمن وحماية بيانات وخصوصية المستخدمين، مع العلم أنه تم اختبار جميع التطبيقات في AppGallery والتحقق منها بالكامل بواسطة هواوي قبل أن يتم نشرها ضمن المنصة.

كما يضم متجر AppGallery العديد من الخاصيات التي تساعد المستخدمين على اكتشاف المحتوى الأفضل الذي يناسب مع متطلباتهم وحاجاتهم، بما في ذلك التطبيقات التي تم تطويرها خصيصًا للأسواق السعودية وللمستخدمين في المملكة. وتتوافر التطبيقات عبر 18 فئة، ويتضمّن متجر AppGallery كذلك الوظائف المتعلّقة بالبحث والمراجعات والتوصيات، من أجل تسريع وتسهيل عملية البحث عن المحتوى للمستخدمين.

كما يتضمّن متجر AppGallery وظيفة “Wish List”، أي “لائحة التمنيات”. وهذا يعني أنه في إمكان المستخدمين إضافة تطبيق ما إلى اللائحة الخاصة بهم في حال لم يجدوها على المتجر، وعند توافرها في AppGallery، يتم إرسال إشعار لإبلاغهم بذلك. كما يتم إضافة التطبيقات الجديدة وتحديث المحتوى عبر متجر AppGallery باستمرار، بهدف توفير المزيد من الخيارات لمستخدمي أجهزة هواوي.

وتركّز التطبيقات التي تم اختيارها هذا الأسبوع على المحافظة على صحّتكم وضمان تناولكم أفضل الأطعمة:

Nahdi

يوفّر لكم تطبيق Nahdi كافة الأدوية والمواد الصيدلانية والوصفات الطبية، ليتم إيصالها إلى باب منزلكم. ويتضمّن التطبيق العروضات الحصرية وإمكانية اكتساب واستبدال نقاط Nahdi. كما يتضمّن التطبيق محدّد مواقع الصيدليات، لتمكينك من العثور على موقع حول الصيدلية الأقرب إليك، بالإضافة إلى بعض المعلومات عنها.

Fitness Time

إنه تطبيقFitness Time ، الشبكة الأضخم للمراكز الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد تم تصميم التطبيق للأعضاء وغير الأعضاء لمعرفة المزيد من المعلومات عن Fitness Time، والحصول على تفاصيل حول جلسات اللياقة البدنية عبر الإنترنت، ولإدارة العضوية.

Domino’s Pizza

اطلب من دومينوز بيتزا السعودية بكل سهولة من أينما كنت، عبر جهاز هواوي الذكي. ويتضمن التطبيق الخاص بـDomino’s  Pizza  قوائم الطعام وإمكانية القيام بالطلبيات وتتبّعها، بالإضافة إلى محدّد مواقع المتاجر.

Hungerstation

تعدّ Hungerstation أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في المنطقة، حيث تربط آلاف المطاعم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية مع العملاء. ويتيح هذا التطبيق تجربة مميّزة في ما يتعلّق بطلبيات الطعام، بالإضافة إلى العديد من الميزات كالبحث والدفع الآمن والدعم المباشر.

-انتهى-

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *