الرئيسيةآخر الأخبارمتجر روبنسونس يطلق تشكيلة الأحذية لموسم ربيع وصيف 2019 في الرياض ..

متجر روبنسونس يطلق تشكيلة الأحذية لموسم ربيع وصيف 2019 في الرياض ..

 

أقام متجر ’روبنسونس‘ عرضاً حصرياً في ’مركز المملكة‘ بالعاصمة السعودية الرياض لتسليط الضوء على تشكيلته الجديدة من الأحذية لموسم ربيع وصيف 2019، وذلك بحضور نخبة من عشاق الموضة في المنطقة الذين حضروا خصيصاً للتعرف على هذه الابتكارات الجديدة.

وتنوعت التصاميم من الكلاسيكية الأنيقة بلمسات عصرية، والرياضية ذات الطابع الفخم، ووصولاً إلى الصيحات الجريئة واللافتة للأنظار. وفي بادرة غير مسبوقة في عروض الأزياء التقليدية، ركزّ ’روبنسونس‘ حصراً على تشكيلة الأحذية عبر استعراضها على منصة بارتفاع مستوى النظر تكاملت فيها الأحذية الفاخرة مع حقائب الموسم بكل انسجام.

وتضمنت العلامات التي تم عرض تصاميمها كلاً من أكوازورا، العلامة الأولى للأزياء المحتشمة الفاخرة؛ و مالون سولييه، معشوقة المشاهير؛ و سيرجيو روسي علامة الأحذية الإيطالية الفاخرة؛ وإبداعات دار جيوسيبي الإيطالية. أما الحقائب، فحملت توقيع علامات فاخرة مثل كوانبين، الفائزة بجائزة “أفضل علامة للحقائب الفاخرة في العام”؛ والعلامة الفرنسية لانكاستر؛ والعلامة الأمريكية المحبوبة مارك جاكوبس؛ فضلاً عن علامة الإكسسوارات فولون الواقع مقرها في العاصمة الكورية الجنوبية سيول.

ويساهم متجر روبنسونس في رفع سوية تجارب التسوّق الإقليمية عبر إتاحة نخبة العلامات العالمية للإكسسوارات أمام عاشقات الأناقة في المنطقة، إذ نسعى لمواكبة النمو الذي تشهده سوق السلع الفاخرة السعودية، مع التركيز على الأحذية والحقائب والنظارات الشمسية التي تحظى بإقبال غير مسبوق، ما يجعل روبنسونس أكثر حرصاً على إتاحة خيارات تمنح عميلاتنا الإطلالة اللافتة التي يبحثن عنها في مختلف المناسبات للتعبير عن ذوقهن الرفيع، وهو ما تجسّده تشكيلتنا لربيع وصيف 2019″.

ويتيح متجر ’روبنسونس السعودية‘، وهو أول منفذ للمجموعة في المملكة وثاني منافذها في المنطقة، باقة متنوعة من التجارب في مجالات الأزياء ونمط الحياة والجمال والمستلزمات المنزلية، ليعزز مكانة ’روبنسونس‘ الرائدة في تجارة السلع الفاخرة على مستوى الشرق الأوسط.

-انتهى-

ملاحظات للمحررين:

لمحة حول روبنسونس:

تأسس متجر روبنسونس متعدد الأقسام عام 1858 على يد جون سبايسر وفيليب روبنسون، وهو يعد الآن واحداً من أهم متاجر التجزئة في سنغافورة. حصلت مجموعة الفطيم للتجزئة على حقوق إدارته منذ عام 2008 ما جعل من روبنسونس واحداً من أكثر وجهات التسوق المحببة للجميع وأكثرها تميزاً في منطقة جنوب شرق آسيا بأكملها.

 

وفي مارس 2017، احتفلت مجموعة الفطيم بافتتاح متجر روبنسونس بأقسامه المتعددة في دبي فستيفال

سيتي مول على مساحة تبلغ 20,000 متر مربع، ما يجعله أكبر متجر ذو أقسام متعددة في الإمارات. كما ينفرد روبنسونس بوجود جدار نباتي مذهل يحتوي على نباتات طبيعية صمم خصيصاً للمتجر من قِبل المصمم باتريك بلان تعبيراً عن التراث السنغافوري الخاص بالمتجر.

 

استطاع روبنسونس أن يصنع لنفسه مكانة كبيرة بسرعة البرق بفضل ما يقدمه من منتجات عالية الجودة على مساحة ثلاث طوابق. فمحبات الجمال ستجدن بالطابق الأرضي مجموعة مذهلة من منتجات العناية بالجمال والمكياج والعطور. والعديد من العلامات التجارية الأشهر مثل Alexander Wang وKate Spade التي لا تتوفر تحت سقف واحد إلا لدى روبنسونس. كما يضم المتجر أجمل الأزياء من أكثر من 90 علامة حصرية منها A Bathing Ape و Louis Quatorze. ويحتض المتجر في الطابق الثاني الفرع الوحيد لمتجر John Lewis أكثر متاجر المملكة المتحدة الموثوق بها من قِبل المتسوقين.

 

ولأن روبنسونس هو الوجهة المثالية للتمتع بنسق الحياة العصرية، تم افتتاح صالون العناية بالجمال Profile Aveda Lifestyle Salon في الطابق الأول، مع وجهتين متميزين للمأكولات والمشروبات هما: بيج فيرناند، وأوريجامي. وسواء للراغبين بالحصول على أحدث الأزياء أو الباحثين عن تجربة عشاء فريدة، يقدم روبنسونس في فستيفال سيتي كل هذا وأكثر لأنه أكثر من مجرد متجر، إنه تجربة ساحرة لا مثيل لها في الشرق الأوسط.

 

نبذة عن الفطيم:

 

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

 

وتوظف الفطيم أكثر من 42,000 شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

 

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

 

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *