الرئيسيةUncategorizedمتاح للحجز المسبق هاتف HUAWEI Y8p الجديد تمامًا يحتوي على كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وشاشة OLED في شكل خفيف الوزن ..

متاح للحجز المسبق هاتف HUAWEI Y8p الجديد تمامًا يحتوي على كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وشاشة OLED في شكل خفيف الوزن ..

المملكة العربية السعودية، الرياض، 07 يونيو، 2020 : غالبًا ما غطت هواوي قواعدها في أسواق الهواتف ذات الفئة المتوسطة والابتدائية، مع نماذج بأسعار معقولة تحمل تقنيات خاصة متطورة. يعد هاتف HUAWEI Y8p الذي تم إصداره مؤخرًا مثالًا رئيسيًا، حيث يرث الأداء الفائق والتصميمات العصرية والوظائف المفيدة التي تميز سلسلة HUAWEI Y. إذا كنت تعيش في المملكة العربية السعودية ، فستكون من بين أول من يستمتع بهاتف HUAWEI Y8p.حيث ان الجهاز أصبح متوفرا للطلب المسبق ابتداء من 7 يونيو.

يتميز هاتف HUAWEI Y8p بشاشة OLED عالية الدقة، والتي تمثل تعزيزًا كبيرًا على سابقاتها. على الرغم من جسمه الأملس النحيف، يحتوي الهاتف على نظام كاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل وبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة. من ناحية البرامج، يوفر نظام التشغيل EMUI10.1 أداء سلسًا في جميع الأوقات. نسختان من الألوان الأنيقة، Breathing Crystal و Midnight Black. وإذا كنت تحت الانطباع بأن هذه السمات يمكن أن تصف فقط هاتفًا باهظ الثمن إلى حد ما، فسوف تصعق عندما تعلم أنه يباع فقط بـ 849 ريال.

كاميرا ثلاثية قوية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي

لطالما كانت سلسلة هواتف HUAWEI Y تتميز بتصوير الهاتف المحمول عالي المستوى، بعد أن جلبت التصوير فائق الوضوح بدقة 48 ميجابكسل في متناول قاعدة أوسع من المستخدمين. تم تعيين هاتف Y8p HUAWEI الجديد كليًا لتعزيز هذا الاتجاه، حيث يوفر مستشعرات عالية الجودة وخوارزميات الذكاء الاصطناعي لضمان أن كل لقطة، حتى تلك التي تم التقاطها في نزوة عفوية، جاهزة للانستجرام.

يتكون إعداد الكاميرا الثلاثية والمدعمة بالذكاء الاصطناعي من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا تصوير زاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل، وهي مثالية لسيناريوهات التصوير اليومي المتنوعة، مع عدد من أوضاع التصوير.

إذا كنت بومة ليلية، فسوف تحب الوضع الليلي على وجه الخصوص، لأنه يسمح لك بالتقاط صور ليلية رائعة دون الحاجة إلى حامل ثلاثي الأرجل، بفضل مستشعر حساس للغاية للضوء مقاس 1/2 بوصة. التفسير السريع غير التقني هو أن التصوير الفوتوغرافي هو فن الاستفادة من الضوء والتعامل معه – كلما كانت منطقة التقاط الفوتون في المستشعر أكبر، زاد الضوء الذي تلتقطه الكاميرا ، وجودة التصوير أفضل. ونتيجة لذلك، سعت العلامات التجارية للهواتف الذكية إلى دمج أجهزة استشعار أكبر من أي وقت مضى، وهاتف HUAWEI Y8p ، على الرغم من أنه هاتف ظاهريًا ، فهو من بين الهواتف الرائدة في هذا المجال.

يسهّل وضع الصور الشخصية التقاط لقطات بورتريه جميلة ، كما أن وضع الزاوية العريضة مناسب لالتقاط صور عشاء بوفيه ساحر وفي الوقت نفسه ، فإن Master AI قادر على التعرف على ما يصل إلى 22 مشهدًا وتحسين الإعدادات للحصول على اللقطة المثالية.

برامج وأجهزة ممتازة

يأتي هاتف HUAWEI Y8p بسعة تخزين كبيرة تصل إلى 128 جيجابايت مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لضمان الأداء السلس. كما أنه يحتوي على بطارية ضخمة بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة لأداء طويل الأمد. في قلبه، يتم تشغيل هاتف HUAWEI Y8p من خلال معالج Kirin 710F المطورة ذاتيًا من هواوي، وهو منتج من الفئة المتوسطة بأداء جدير بالثناء ، كما يتضح من هيكله الثماني النواة الذي يتضمن أربعة “نوى كبيرة” عالية الأداء وأربعة كفاءة في استهلاك الطاقة “النوى الصغيرة”. يعمل المعالج جنبًا إلى جنب مع نظام التشغيل EMUI 10.1 الذي تم تحديثه حديثًا ، مما يسهل التعاون المتعمق بين البرامج والأجهزة للتنقل السلس على الهاتف. الألعاب ليست مشكلة أيضًا، مع الدعم من تقنية GPU Turbo، والتي تسرع بشكل فعال معالجة الرسومات مع تقليل استهلاك الطاقة.

شاشة Dewdrop عالية الدقة مقاس 6.3 بوصة

يحتوي هاتف HUAWEI Y8p على شاشة OLED مقاس 6.3 بوصة بدقة 2400 × 1080 تم تأطيرها بإطارات ضيقة جداً، مما يخلق تجربة مشاهدة واسعة وحادة. شاشتها التي تأخذ شكل قطرة الندى موطن لكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، والتي توفر أيضًا تصويرًا متعدد الاستخدامات، مع أوضاع بورتريه وليلية. تتميز شاشة OLED أيضًا بمستشعر بصمة الإصبع على الشاشة، وهو مصمم لإلغاء قفل الشاشة بسرعة وسهولة. على الرغم من أنه يحتوي على شاشة ضخمة وبطارية هائلة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة، فإن هاتف HUAWEI Y8p نحيف وخفيف بشكل استثنائي (عند 163 جرامًا فقط مقارنة بـ 175 جرامًا من P40) ، ويوفر قبضة قوية ومريحة. كما يتميز بتصميم ثلاثي الأبعاد منحني ويأتي بألوان مذهلة مستوحاة بشكل كبير من الطبيعة. وتشمل هذه Crystal Blue, and Midnight Black. 

يأتي هاتف HUAWEI Y8p مع منصة HUAWEI Mobile Service ومتجر التطبيقات الخاصة به، HUAWEI AppGallery، الذي يفتخر بمجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية مما يجعله ثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم.

السعر والتوافر

يتوفر هاتف   HUAWEI Y8pللطلب المسبق  ابتداء من يوم 7 يونيو لغاية 13 يونيو 2020 بسعر 849 ريال مع هدية قيّمة تشمل سماعة هواوي HUAWEI freebuds Lite  ويمكنكم الطلب عبر متجر هواوي الرسمي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات يرجى الدخول على الرابط أدناه

EN:https://shop.huawei.com/sa-en/y8p.html

AR: https://shop.huawei.com/sa/y8p.html

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *