الرئيسيةUncategorizedلينوفو تعزز الإنتاجية في العمل مع مجموعتها الأحدث من الحواسيب المكتبية الصغيرة ThinkCentre Nano

لينوفو تعزز الإنتاجية في العمل مع مجموعتها الأحدث من الحواسيب المكتبية الصغيرة ThinkCentre Nano

مستويات مُطوّرة من الأمن وتصميم صغير الحجم مع معالجات AMD القوية للحفاظ على إنتاجية المستخدمين في مختلف بيئات العمل

الرياض، المملكة العربية السعودية 24 يونيو 2020- أعلنت لينوفو اليوم عن إطلاق ThinkCentre M75n، أحدث حاسوب مكتبي ضمن سلسلة ThinkCentre  وهو جهاز يتميز بتصميمه فائق الصغر بحجم لا يتخطى 350 مليلتر. ويعد أصغر حاسوب مكتبي ضمن محفظة حواسيب ThinkCentre وقد صُمّم بشكل مثالي للاستجابة لمتطلبات أساليب وبيئات العمل الجديدة اليوم. ويعتمد حاسوب M75n الجديد على قوة معالج AMD Ryzen™ PRO وأقراص تخزين الحالة الصلبة ونظام Windows 10 ليوفر أداءً قوياً ومستويات أمان متقدمة في بيئة العمل مما يساعد المستخدمين على إنجاز مهامهم اليومية بفعالية وكفاءة.

أما حاسوب ThinkCentre M75n IoT فهو جهاز ذكي مزود بمعالج AMD Athlon™ القوي، الذي يتميز بالقدرة على حماية البيانات وجمعها وتحليلها وتفسيرها في الزمن الفعلي من مصادر متعددة لمساعدة الشركات على تحسين الإنتاجية أو زيادة الكفاءة.

مستويات إنتاجية قوية

يتميز حاسوب ThinkCentre M75n بخيارات فعالة ومثبتة تعزز إنتاجية الموظفين مثل ميزة Modern Standby التي تسمح للمستخدم بتلقي رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الصوتية من خلال بروتوكول نقل الصوت عبر الإنترنت والرسائل الفورية حين يكون الجهاز في وضعية الاستعداد، ليتابع بعد ذلك عمله بسرعة وبشكل كامل. وعلى الرغم من رقة هيكله الفائقة التي لا تتخطى 22 مم، فإن حاسوب ThinkCentre M75n يحتفظ بقدرات اتصال قوية ويحتوي على جميع المنافذ التي يحتاجها المستخدم للبقاء على اتصال بالأجهزة الطرفية والشبكات ومختلف الملحقات. كذلك يمكن للمستخدم الاتصال بشاشتين في حال تعدد المهام بالإضافة إلى لوحة مفاتيح وماوس بالحجم الكامل وسماعات رأس وغيرها. ويوجد منفذ USB من نوع C على اللوحة الأمامية لقدرات شحن سريع للأجهزة المتوافقة ومشاركة البيانات على الفور.

ولأن الحواسيب المكتبية اليوم تتطلب الكثير من المرونة، يمكن تثبيت حاسوب M75n في أي مكان باستخدام الملحقات المناسبة مثلاً على الحائط أو خلف الشاشة أو أسفل سطح المكتب. كذلك يمكن أن يختار المستخدم عدم تثبيته للتمكن من حمله ونقله أينما شاء بشكل مثالي. ويزن حاسوب M75n  فقط 505 غرامات، وهو جهاز محمول بقدرات قوية في العمل المكتبي ويتيح الانتقال بسهولة من المكتب إلى المنزل لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية. كل ما عليك فعله هو توصيل حاسوب ThinkCentre M75n بلوحة مفاتيح خارجية وماوس وشاشتين كحد أقصى للحصول على تجربة حاسوب مكتبي متكاملة ومريحة وعالية الكفاءة.

تحليل البيانات في الزمن الفعلي وفي أي زمان ومكان

يعد جهاز ThinkCentre M75n IoT حاسوباً مثالياً لبيئات العمل في المستودعات ومتاجر التجزئة ومراكز الرعاية الصحية وهو يدعم تقنيات الاتصال اللاسلكي WiFi و Bluetooth® لنقل البيانات بكفاءة إلى السحابة أو مركز البيانات. ويمكن استخدامه كجهاز ThinClient ليوفر منصة لبيئة عمل مثالية من المنزل إذ يمكن تركيبه وإدارته بأمان عن بعد وفق خدمات السحابة أو الحاسوب المكتبي كخدمة. ولدعم حوسبة الحواف وحلول ThinClient، يدعم جهاز M75n IoT مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل ويحتفظ بميزة دعم مدمجة لإصدارات أنظمة التشغيل القديمة لضمان التوافق مع كل الإصدارات السابقة.

ويتوفر حاسوب  ThinkCentre M90nالذي تم الإعلان عنه سابقاً الآن مع تقنية  4G/LTE WWAN  للحصول على اتصال معزز وعالي السرعة في المواقع النائية. وباعتبارها أجهزة متكاملة مع حلول SmartEdge من لينوفو، يمكن لحواسيب Nano IoT معالجة البيانات وتفسيرها وتحليلها من مصادر متعددة (أجهزة الاستشعار، الأجهزة العاكسة، صفارات الإنذار، الشاشات، الكاميرات وغيرها) بكفاءة وإرسال المعطيات الأهم إلى السحابة أو مركز البيانات مع تسريع زمن الاستجابة والحد من التأخير.

وعلاوة على ذلك، تحمي أجهزة ThinkCentre البيانات المهمة وتعزز أمن العمليات التجارية من خلال مستويات الأمان المطورة في حلولThinkShield . وتحتوي حواسيب ThinkCentre Nano على ميزات أمان مدمجة، مثل شريحة dTPM 2.0 وحماية Smart USB  وتعطيل منفذ USB الفردي ومفتاح اختراق الغطاء، بالإضافة إلى العديد من الخصائص التي يمكن تعديلها لتلبية احتياجات كل مستخدم.

نبذة عن لينوفو

تعتبر شركة لينوفو (المدرجة في بورصة هونغ كونغ تحت الرمز 992) (ADT: LNVGY) إحدى الشركات المصنفة على قائمة “فورتشن غلوبال 500) بإيرادات قدرها 50 مليار دولار، ويعمل بها نحو 57000 موظف وتمارس أنشطتها في 180 سوقاً حول العالم. تسعى لينوفو على تطوير التقنيات المتغيرة في العالم لخلق مجتمع رقمي جدير بالثقة، وأكثر شمولاً واستدامة، عبر رؤية جريئة تتمحور حول تقديم تكنولوجيا أكثر ذكاءً للجميع. كما تقود لينوفو عملية التحول الذكي من خلال تصميم وهندسة وإنتاج المجموعة الأكثر شمولاً في العالم من الأجهزة والبنية التحتية الذكية، اتي تسهم في خلق تجارب وفرص أفضل للملايين حول العالم. لمعرفة المزيد، تفضّل بزيارة موقعنا الإلكتروني https://www.lenovo.com أو تابعنا على “لينكد إن” و”فيس بوك” و”تويتر” و”يوتيوب” “أنستغرام” و”ويبو”، وتعرف على أحدث أخبارنا عبر StoryHub

يُشار إلى أن اسمي LENOVO وTHINKCENTRE  هما علامتان تجاريتان تعود ملكيتهما لشركة لينوفو. أما  أسماء AMD و RYZEN وATHLON  فهي علامات تجارية تعود ملكيتها لشركة Advanced Micro Devices, Inc.  . وجميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها©2020, Lenovo Group Limited.

للاستفسارات الإعلامية:

محمد دوغان

الهاتف: +966 559 368 665

البريد الإلكتروني Mohammad.Doughan@hkstrategies.com:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *