الرئيسيةUncategorizedفيلا جرافيو مفهوم جديد للسكن العائلي ..

فيلا جرافيو مفهوم جديد للسكن العائلي ..

الرياض: 12 يوليو 2020

تم امس افتتاح مشروع جرافيو فيلا المكون من مجموعة من الفلل السكنية على مساحة 300 متر مربع للفيلا الواحدة وتملكه شركة المشاريع الاولى وقد تم الافتتاح على شرف الاستاذ عبدالعزيز النفجان مالك المشروع وبحضور الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور خالد عبدالعزيز النفجان وحضور مجموعة من رجال الاعمال والمستثمرين والاعلاميين.

ويشكل مشروع جرافيو فيلا ، الذي تم بناؤه على أرض بمساحة 300 متر مربع و400 متر مربع مسطحات، تجربة إبداعية في عالم البناء والعقارات الخاصة، ليشكل البناء قيمة مضافة للمالك والمستثمر بالشكل الذي يسعى إليه الراغبون في حياة وفق نمط مختلف.

على صعيد اخر تعتبر شركة المشاريع الاولى احد الشركات المتخصصة في تطوير الفلل الصغيرة اللتي تتميز بالتصميم الجميل  و توفير منتجات تتوائم واحتياجات السوق المحلي، في ظل سعي الحكومة من خلال وزارة الإسكان والمطورين العقاريين والجهات ذات العلاقة، إلي سد الفجوة لحالة الطلب الكبيرة داخل السوق للتملك، في ظل تنامي الفرص والوسائل لذلك.

إن التصاميم ومفاهيم البناء الذي تعتمدها شركة المشاريع الاولى، تركز على العائلة الباحثة على شغف العيش بروح البناء الحديث مع المحافظة على القيم الإجتماعية في تكوين مجمعات سكنية ذات قيمة عالية تحاكي الرفاهية بأفضل التكاليف.

وتسعى وفقا لذلك شركة المشاريع الأولى في إدارة الأستثمار الأمثل لعدد من الأنشطة العقارية المتنوعة لتلبية حصة من الفجوة السوقية للنشاط العقاري من خلال تقديم أنشطة متنوعة تلبي حاجة المستثمرين و المستهلكين على حد سواء.

وقال المهندس محمد دبوسي المدير التنفيذي للشركة إن النجاحات التي تحققت للشركة داخل السوق والإقبال الإيجابي على تملك وحداتها العقارية يؤكد ثقة العملاء بمنتجاتها، حيث يشكل مشروع جرافيو فيلا أحد قصص النجاح المستمرة للمجموعة في عالم التطوير السكني العقاري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *