الرئيسيةUncategorizedسماعات HUAWEI FreeBuds 3i متاحة للحجز المسبق في السعودية نظرة عن كثب لكيفية إتقان هواوي لميزة إلغاء الضجيج وترقيّتها إلى المستوى التالي ..

سماعات HUAWEI FreeBuds 3i متاحة للحجز المسبق في السعودية نظرة عن كثب لكيفية إتقان هواوي لميزة إلغاء الضجيج وترقيّتها إلى المستوى التالي ..

المملكة العربية السعودية، الرياض، 16 يونيو، 2020 : أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة أن سماعاتها الجديدة True Wireless Stereo (TWS) التي تأتي مزوّدة بتقنية إلغاء الضجيج النشط، وهي HUAWEI FreeBuds 3i، باتت متاحة للحجز المسبق في السعودية. وتحتوي السماعة الجديدة على ميزات ذكية لإلغاء الضجيج وتقليل ضوضاء المكالمات بمساعدة الميكروفونات الثلاثية والمزيد من الميزات التي تهدف كل منها إلى تقديم أفضل تجربة صوتية للمستخدم. بفضل قدرات إلغاء الضجيج المتقدمة وميزات تقليل ضوضاء المكالمات، فإن سماعات HUAWEI FreeBuds 3i قادر على تزويد المستخدمين بتجربة صوتية من المستوى التالي، كاملة مع ميزات صوتية ذكية ومكالمات بأصوات غامرة، بالإضافة إلى تصميم داخل الأذن أنيق وعمر بطارية طويل. يتم تسعير سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بأسعار مشجعة تسهل للمستخدمين الوصول إليها.

على الرغم من هيكلها الصغير، إلا أن سماعات HUAWEI FreeBuds 3i تحتوي على تقنيات معقدة تأخذ عملية إلغاء الضجيج النشط إلى المستوى التالي وتلتقط صوت المستخدم بوضوح ودقة. تم تجهيز سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بثلاثة ميكروفونات. بمجرد تنشيط تقنية إلغاء الضجيج النشط، تعمل الميكروفونان ذات الحساسية العالية (واحد خارجي وواحد داخلي) معًا لإلغاء الضجيج أو التداخل البيئي. يتيح نظام الميكروفون المزدوج محاكاة شاملة الضجيج واكتساب ضجيج أكثر دقة لتقديم تجربة إلغاء شامل للضجيج.

أحد المساهمين الرئيسيين في ميزات إلغاء الضجيج النشط هو في الواقع موقع الميكروفونين، اللذين خضعا لاختبارات صارمة لإلغاء الضجيج، مما يضمن التقاط المزيد من التفاصيل من البيئة الصاخبة. يتم وضع الميكروفون الخارجي على أوسع منطقة على السطح المكشوف لسماعات الأذن بحيث لا تتأثر تقنية إلغاء الضجيج بكيفية وضع المستخدم للسماعات أو شكل أذن المستخدم. يتم وضع الميكروفون الآخر داخل سماعة الأذن بجوار الحجاب الحاجز مباشرة مما يضمن إمكانية التقاط الضوضاء المتبقي داخل قناة الأذن.

كما قامت هواوي بتحسين المكالمات الهاتفية بمساعدة ميكروفون واحد إضافي، بإجمالي يصل عدد الميكروفونات إلى ثلاثة وإدخال تقنية إلغاء الضجيج النشط بالميكروفون الثلاثي. على عكس سماعات TWS التقليدية التي تلغي الضجيج بالميكروفونات المزدوجة، فإن إعداد الميكروفون الثلاثي لسماعات HUAWEI FreeBuds 3i يعزز كلاً من الصوت وكذلك صوت المستخدم للحصول على جودة اتصال أفضل. يستخدم الميكروفونان الخارجيان تقنية تكوين الشعاع لالتقاط صوت المستخدم بشكل مباشر وتصفية الضجيج المحيط، بينما يلتقط الميكروفون الداخلي صوت المستخدم من الداخل. يتم بعد ذلك دمج هذه الإشارات الصوتية من قنوات متعددة معًا وإرسالها إلى الجانب الآخر من المكالمة، مما يسمح بصوت فائق الوضوح مع إعادة إنتاج دقيقة لكل كلمة.

تم تحسين تجربة إلغاء الضجيج بشكل أكبر مع برنامج التشغيل الديناميكي المخصص مقاس 10 نانومتر المدمج في هيكل سماعات HUAWEI FreeBuds 3i الصغير. بفضل الحجم الكبير لبرنامج التشغيل الديناميكي، يمكن لسماعات الأذن توليد إشارات إلغاء ضجيج عكسية لإلغاء الضوضاء الخارجي، مما يوفر تأثير إلغاء الضجيج الأمثل.

بالإضافة إلى ذلك، فإن سماعات HUAWEI FreeBuds 3i سهلة الاستخدام، وذلك بفضل ميزات مثل النقر الطويل الواحد لإلغاء الضجيج النشط أو النقر المزدوج للتحكم في الموسيقى والمكالمات، بالإضافة إلى الإقران المنبثق السهل الذي يعرض كلا من سماعات الأذن وحالة البطارية1 توفر السماعات أيضًا 3.5 ساعة من التشغيل المتواصل لشحنة واحدة ولكن عند استخدامها مع العلبة، يمكن أن توفر ما يصل إلى 14.5 ساعة من الاستخدام بشحنة واحدة2

1. يتطلب الإخطار المنبثق هواتف هواوي الذكية المزودة بـ EMUI 10.0 أو أعلى

2. عمر البطارية وبيانات الشحن التي تم الحصول عليها من مختبرات هواوي. تم إجراء الاختبارات باستخدام الإعدادات الافتراضية (بدون تمكين ANC) ، وحجم 50٪ ووضع AAC. قد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب الحجم ومصدر الصوت والعوامل البيئية وميزات المنتج وسلوكيات المستخدم.

بمساعدة ميزات الصوت المتقدمة وتقنية الميكروفونات الثلاثية، تم تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds 3i لتزويد المستخدمين بتجربة صوتية لا مثيل لها. نتيجة للهندسة المبتكرة الحقيقية، تعمل كل ميزة في سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بسلاسة لتحسين الطريقة التي يستمتع بها المستخدم بمكالماته الهاتفية أو الموسيقى، وينقل تجربته إلى المستوى التالي.

السعر والتوافر

أصبحت سماعات HUAWEI FreeBuds 3i متوفرة  الان للطلب المسبق بلونين كلاسيكيين: الأسود الكربوني والأبيض الخزفي، بسعر399 ريال مع هدايا قيّمة  عبارة عن HUAWEI Band 4 & FreeBuds 3i Cover Case، ويمكنكم الطلب عبر متجر هواوي الرسمي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات يرجى الدخول على الرابط أدناه

https://shop.huawei.com/sa-en/freebuds-3i.html
https://shop.huawei.com/sa/freebuds-3i.html

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *