الرئيسيةUncategorizedسلسلة Lenovo Legion™ تأتي بتقنيات جديدة ترتقي بتجربة اللعب إلى مستويات جديدة خيارات معالج AMD Ryzen™ الجديدة في سلسلة حواسيب الألعاب الإلكترونية الجديدة متوفرة الآن ..

سلسلة Lenovo Legion™ تأتي بتقنيات جديدة ترتقي بتجربة اللعب إلى مستويات جديدة خيارات معالج AMD Ryzen™ الجديدة في سلسلة حواسيب الألعاب الإلكترونية الجديدة متوفرة الآن ..

الرياض,28 يوليو,2020نستخدم عادةً التقنيات المتطورة لنحظى بحياة أسهل ولنستكشف طرق متميزة للحفاظ على ترفيهنا في المنزل. وسواء كنتم قد بدأتكم رحلتكم في ألعاب الحاسوب أو كنتم من عشاق الألعاب الشغوفين منذ سنوات وتحتاجون فقط إلى ترقية أجهزتكم، تلتزم لينوفو بتقديم تقنيات أكثر ذكاءً وتنوعاً لتناسب متطلبات المستخدمين المختلفة. ونستمع بالشركة إلى التعليقات الواردة والآراء التي يُبديها مجتمع الألعاب الإلكترونية وندرك أن اللاعبين يبحثون عن أجهزة بتصميم أنيق وأداء ممتاز لمعيار الإطارات يمنحهم تجارب ممتعة وغنية بأفضل سعر. باختصار، يرغب اللاعبون بالمزيد من الخيارات.

لهذا السبب، عمل فريقنا الهندسي على توفير المزيد من خيارات الحواسيب التي تعمل بنظام Windows 10 لعشاق الألعاب الإلكترونية بعد إطلاق مجموعة Lenovo Legion الجديدة هذا الربيع والتي ركزت على الابتكارات المستوحاة من تعليقات العملاء مثل لوحة المفاتيح وإعدادات الحرارة الأفضل، كما تمتاز بالأداء والرسوميات والشاشة المحسّنة. وستكون معالجات AMD Ryzen والحواسيب الشخصية متوفرة بدءاً من الصيف الجاري في خمسة حواسيبLenovo Legion  جديدة خاصة بالألعاب هي: حاسوب Lenovo Legion 5 مقاس 17 بوصة (إلى جانب طراز 15 بوصة المتوفر بالفعل مع معالجات AMD Ryzen 4000 H-Series) والحاسوب المحمول Lenovo Legion 5P ذو الأداء الجبار وحاسوب Lenovo IdeaPad ™ Gaming 3 للألعاب الإلكترونية ذات المستوى المبتدئ، بالإضافة إلى الحواسيب المكتبية Lenovo Legion Tower 5 وIdeaCentre ™ Gaming 5.

حاسوب Lenovo Legion 5 مقاس 15 بوصة مع معالج AMD Ryzen 7 والمزيد من خيارات اللعب

تُحسّن معالجات AMD Ryzen 4000 H-Series أداء حاسوب Lenovo Legion المحمول النحيف والخفيف عبر تعزيز سرعة تشغيل الحاسوب مما يزيد من سرعة تشغيل الألعاب وإنشاء المحتوى والتطبيقات الإنتاجية.

صُممت حواسيب Lenovo Legion باستخدام تصميم AMD “Zen 2” على شريحة مقاس 7 نانومتر، وتوفر هذه الحواسيب للعملاء أحدث معالجات Ryzen Mobile التي تمنح المستخدم الأداء المتوازن واستجابة أفضل من سابقه1. وتوفر سلسلة معالجات Ryzen 4000  أيضاً ضعف كفاءة الطاقة مقارنةً بالجيل السابق2. وتعدّ حواسيب لينوفو المحمولة والمكتبية الخاصة بالألعاب الإلكترونية مجهزة بالكامل لمعالجة الألعاب الإلكترونية الحديثة بسرعات خارقة بفضل وحدات معالجة الرسوميات NVIDIA® GeForce®.

وتعزز هذه الإضافات تنوع محفظة حواسيب لينوفو الخاصة بالألعاب الإلكترونية، مما يتيح للاعبين المزيد من خيارات المعالجة والرسوميات اللازمة لاختبار أحدث الألعاب بأفضل المعايير. لنلقي نظرة على هذه الأجهزة القوية.

الخيار الأفضل بين يديكم – Lenovo Legion 5

يوفر حاسوب Lenovo Legion 5 المحمول مزيداً من الخيارات للاعبين بتصميم بسيط وصغير، ويأتي بحجمَين وهو مجهز بمعالجات تصل إلى AMD Ryzen 7 4800 H-Series إضافة إلى وحدات الرسوميات التي قد تصل إلى NVIDIA GeForce RTX ™ 2060.

يمتلك الحاسوب معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز وشاشات مقاس 15.6 بوصة و17.3 بوصة بزاوية عرض واسعة ودقة فائقة تبلغ (1920×1080) وتقنية Dolby Vision® للحصول على جودة صورة مذهلة. وستتمكنون من تجربة نظام مكبرات صوت Harman Kardon® الذي يمتاز بجودة صوتية مذهلة بفضل تقنية Dolby Atmos3 ويوفر مستوى جديد من الصوت المتميز الذي سيُثري تجربتكم عند اللعب.

ويضم Lenovo Legion 5 خيار ذاكرة DDR4 تصل سعتها إلى 16 جيجابايت وسرعتها إلى 3200 ميجاهرتز، وذاكرة تخزين PCIe SSD بسعة 1 تيرابايت4، ويتم تبريده على النحو الأمثل عبر تقنية Lenovo Legion Coldfront 2.0 المتطورة، وهو متوفر باللون الأسود Phantom Black الأنيق.

وإن كنتم تبحثون عن خيار خفيف ورقيق (حتى 1.5 مم) فتضم سلسة Lenovo Legion 5 هذا التصميم بفضل المنحنى المريح للوحة المفاتيح Lenovo Legion TrueStrike التي توفر الإضاءة الخلفية البيضاء ومفاتيح سريعة التجاوب بنسبة 100%، توفر دقة هائلة وتجربة لعب أكثر تفاعلاً. ويوفر الطراز ذو مقاس 17 بوصة عمر بطارية يصل إلى 7.5 ساعة5 وتقنية الشحن السريع Rapid Charge Pro.6

تغلّبوا على المنافسة –Lenovo Legion 5P 

ليوفر أداء الألعاب الممتاز، يحتوي حاسوب Lenovo Legion 5P على معالجات AMD Ryzen 7 4800 H-Series ووحدات معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce RTX 2060. ويصل سطوعه إلى 300 شمعة ويمتلك شاشة واسعة بدقة فائقة مقاس 15.6 بوصة وسرعة إضاءة تبلغ 144 هرتز ومعدل تحديث بسرعة البرق يبلغ أقل من 5 مللي ثانية لتقليل تشويش الشاشة، إضافةً إلى دعم تقنية Dolby Vision الاختياري.

يتوفر حاسوب Lenovo Legion 5P باللون الرمادي Iron Grey وهو مثالي للألعاب الإلكترونية ويتميز بشعار “Y” المضاء باللون الأبيض، كما أنه مجهز بخاصية Lenovo Legion Coldfront 2.0 التي تخفّض حرارته أثناء اللعب لفترات طويلة وتقلل الضوضاء إلى الحد الأدنى، وتضم هذه التقنية مصارف حرارية نحاسية ونظام تهوية رباعي القنوات لتوزيع الهواء البارد على مكونات النظام الرئيسية، ويستخدم أيضاً وحدة حرارية متكاملة لزيادة الكفاءة الحرارية. استمتعوا بالأداء الفائق بفضل دعم Dual Burn الذي يعزز قدرة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسوميات لتحسين معدل الإطارات، بالإضافة إلى خاصية Lenovo Q-Control 3.0 التي يمكن استخدامها عند رغبتكم بالتبديل بين أوضاع الأداء يدوياً.

ويضم ذاكرة DDR4 تصل سعتها إلى 32 جيجابايت وسرعتها إلى 3200 ميجاهرتز، وذاكرة تخزين PCIe SSD بسعة 1 تيرابايت4، وتم تحسين مكبرات صوت Harman Kardon باستخدام تقنية Dolby Atmos3 لتوفير تجربة الصوت المحيط المثالية. وتجعل أزرار الوسائط المخصصة وأزرار الأرقام تحرير الفيديو بغاية السهولة، بينما توفر لوحة مفاتيح Lenovo Legion TrueStrike الأكثر ذكاءً مفاتيح سريعة التجاوب بنسبة 100% وهي متوفرة مع نظام الإضاءة الخلفي الاختياري RGB الذي يضم 4 مناطق.

يمتاز بسهولة الحمل حيث يبلغ سمكه أقل من بوصة واحدة ويزن 2.5 كجم (5.1 رطل)، وسيوفر للاعبين أثناء التنقل ما يصل إلى 7.5 ساعة من عمر البطارية5 مع خاصية Rapid Charge Pro، كما يمكنهم استخدام محوّل الطاقة النحيف7 لشحن حتى 50% من بطارية الحاسوب خلال نصف ساعة.6

لتجربة اللعب الممتعة والموثوقة – IdeaPad Gaming 3

زُودّ حاسوب IdeaPad Gaming 3 المحمول الجديد مقاس 15.6 بوصة بنظام حراري مُحسّن ومعالجات AMD Ryzen 7 4800 H-Series وشاشة عرض واسعة فائقة الوضوح بدقة ممتازة وتصميم نحيف. وللحصول على مزيد من المتعة، يمكنكم اختيار معدل تحديث اختياري يبلغ 120 هرتز والمصمم لتجربة الألعاب المريحة التي لا تتسبب بتعب العينين ووحدة معالجة رسوميات NVIDIA GeForce GTX™ 1650 Ti التي تمنحكم تجربة رسوميات مذهلة بفضل تقنية NVIDIA Turing™.

استمتعوا بصوت أكثر وضوحاً مع مكبرات الصوت المزدوجة المُدعّمة بتقنيةDolby Audio™  وسعة تخزين كبيرة تصل إلى 1 تيرابايت PCIe SSD3 وذاكرة DDR4 تصل سعتها إلى 32 جيجابايت وسرعة 3200 ميجاهرتز.

مزود بخاصية التبريد الذكي Lenovo Q-Control 3.0 التي ترتقي بالأداء وعمر بطارية يصل إلى 7 ساعات5 وخاصية الشحن السريع Rapid Charge8. ويتميز حاسوب IdeaPad Gaming 3 الأنيق بلوحة مفاتيح ممتازة للألعاب ذات إضاءة خلفية زرقاء مع مفتاح انتقال 1.5 مم وهو متوفر بلَونين رائعين هما الأزرق Chameleon Blue أو الأسود Onyx Black العاكس.9 وستتمكنون مع خاصية Lenovo Vantage for Gaming من التحكم بجهازكم وتعديل خصائصه، بالإضافة إلى إعدادات الألعاب والتطبيقات المتوفرة في مكان واحد لتكونوا دائماً على استعداد للخوض في المعركة.

يرتقي بالأداء – Lenovo Legion Tower 5

يتميز حاسوب Lenovo Legion Tower 5 الجديد بأطول وأسرع أداء حيث يمتاز بمعالج AMD Ryzen 9 3950X ذو 16 نواة، وهو مثالي لجلسات اللعب المكثفة. ويمتاز بوحدة معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce RTX 2070 SUPER التي توفر معدلات إطارات فائقة السرعة ودقة أكثر من 4K.10 تم تصميم هذا الجهاز المذهل والخاص بالألعاب الإلكترونية بشكل مثالي ليوفر أداء النظام الفائق والسريع على مدى ساعات طويلة وبسعر مناسب.11

أصبح تنفيذ المهام المتعددة ومشاهدة المواد البصرية وإنشاء المحتوى أسهل بكثير مع اتصال Wi-Fi 6 12 فائق السرعة وسعة التخزين التي تصل إلى 1 تيرابايت x2 لذاكرة PCIe SSD1 بالإضافة إلى2  تيرابايت x2 لذاكرة 3.5 HDD وذاكرة DDR4 تصل سعتها إلى 128 جيجابايت وسرعتها إلى 3200 ميجاهرتز.

تخطوا حدود التصميم الصغير وحافظوا على برودة جهازكم وهدوئه أثناء اللعب مع درجات حرارة محسنة، عبر نظام تبريد ممتاز ووحدة معالجة مركزية مُبردة 150 واط ومراوح أكبر تقوم بتدوير الهواء في جميع أنحاء الجهاز من الداخل بقدرة تهوية تبلغ 26 لتر. ويتيح لكم Lenovo Q-Control التغيير بين ثلاثة أوضاع لسرعات المروحة لتناسب أداء لعبتكم أو احتياجاتكم خلال إنشاء المحتوى، في حين أن نظام التبريد السائل الاختياري بقدرة 200 واط يُريح جهازكم أكثر بفضل المكونات المبردة بشكل مثالي لتحسين معدلات الإطارات.

يتوفر الحاسوب باللون الأسود Raven Black  مع إضاءة الـLED الزرقاء الباردة التي تُمكّن اللاعبين من التعبير عن شخصياتهم وعرض الأجزاء الداخلية ذات الطاقة الجبارة عبر اللوحات الجانبية الشفافة. ويمكنكم تخصيص تجربة سطح المكتب أكثر مع واحدة من أحدث شاشات الألعاب Lenovo Legion الاحترافية والمنحنية أو شاشات لينوفو الاستهلاكية ذات معدل التحديث العالي.

عززوا أداء جهازكم في المنزل – IdeaCentre Gaming 5

أصبح جهاز IdeaCentre Gaming 5 الجديد أكثر أناقة ويتميز بإضاءة محيطية باللون الأزرق البارد، وهو متوفر باللون الأزرق Chameleon Blue ويمتاز بمعالجات AMD Ryzen 7 3700X المكتبية ووحدة معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce RTX 2060 GPU. احصلوا على تجربة اللعب الرائدة مع الأداء المتفوق الذي يتيح لكم التحرك والتصويب بشكل أسرع وأفضل، بينما توفر رسوميات GeForce RTX 2060 العمق والوضوح البصري.

يتميز هذا الجهاز بتفوق على منافسيه بفضل درجات الحرارة المحسنة التي يمكنها تبريد النظام والتخلص من ضوضاء المروحة في ظل أحمال الألعاب الثقيلة كي تتمكنوا من سماع جودة الصوت الغنية والقوية المدعّمة بتقنية Dolby Audio.13 سنساعدكم على تحقيق أفضل أداء في تجربة اللعب والانتقال من المستوى المبتدئ إلى المتقدم مع ذاكرة DDR4 التي تصل سعتها إلى 32 جيجابايت والعديد من خيارات التخزين.4

تفضلوا بزيارة صفحة أخبار Lenovo StoryHub  لرؤية المزيد من الصور والاطلاع على المزايا الكاملة.

يمكنكم الاطلاع على السعر والتوفّر عبر موقع www.lenovo.com الإلكتروني وبعض المتاجر المختارة11

  • من المتوقع أن يتوفر حاسوب Lenovo Legion 5 المحمول مقاس 17 بوصة مع معالجات AMD Ryzen 7 4800 H-Series ووحدة معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce RTX 2060 بسعر يبدأ من 1089.99 دولار أمريكي في شهر سبتمبر 2020
  • من المتوقع أن يتوفر حاسوب Lenovo Legion 5 المحمول مقاس 15 بوصة مع معالجات AMD Ryzen 7 4800 H-Series ووحدة معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce RTX 2060 بسعر يبدأ من 1019.99 دولار أمريكي في شهر أغسطس 2020. وهو متوفر مع وحدة معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce GTX 1650 Ti بسعر يبدأ من 759.99 دولار أمريكي
  • من المتوقع أن يتوفر حاسوب IdeaPad Gaming 3 المحمول مقاس 15 بوصة مع معالجات AMD Ryzen 7 4800 H-Series ووحدة معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce GTX 1650 Ti بسعر يبدأ من 659.99 دولار أمريكي في شهر يوليو 2020
  • من المتوقع أن يتوفر حاسوب Lenovo Legion Tower 5 مع معالجات AMD Ryzen 7X المكتبية ووحدة معالجة الرسوميات NVIDIA GeForce RTX 2070 بسعر يبدأ من 829.99 دولار أمريكي في شهر أكتوبر 2020
  • لن يتوفر حاسوب Lenovo Legion 5P المحمول مقاس 15 بوصة وحاسوب IdeaCentre Gaming 5 المكتبي والمزود بمعالجات AMD في أمريكا الشمالية. يرجى التواصل مع قسم العلاقات العامة المحلي لشركة لينوفو لمزيد من المعلومات.

1 سجل النظام القائم على وحدة المعالجة المركزية AMD “Zen 2” نسبة أعلى بـ15% مقارنة بالجيل السابق من النظام القائم علىAMD “Zen”  باستخدام نتائج SPECint®_base2006 المقدرة. يرجى الاطلاع على http://www.spec.org.

2 حسب تحاليل AMD الداخلية في مارس 2020 ومقارنة الأداء لكل واط في سلسلة معالجاتRyzen 4000  مقارنة بالجيل الثاني من معالجات Ryzen. قد يختلف الأداء الفعلي لكل واط.

3 تتطلب تجربة Dolby Atmos على الحاسوب الشخصي سماعات يتم شراؤها بشكل منفصل. لتجربة Dolby Atmos عبر مكبرات الصوت المدمجة في الحاسوب الشخصي، قم بتنزيل تطبيق Dolby Access من متجر Windows.

4 السعة الفعلية المتاحة أقل وتختلف تبعاً للعديد من العوامل، بما في ذلك نظام التنسيق والتجزئة والتشغيل، وتستخدم جزءاً من هذه السعة. وقد تتغير السعة المتاحة مع تحديثات البرامج.

5 جميع معلومات عمر البطارية تقريبية وتستند إلى نتائج اختبار معيار عمر البطارية MobileMark® 2018 v 1.0.2.46. ويختلف العمر الفعلي للبطارية ويعتمد على العديد من العوامل مثل تصنيع المنتج واستخدامه واستخدام البرامج والأداء اللاسلكي وإعدادات إدارة الطاقة وسطوع الشاشة. وستنخفض القدرة القصوى للبطارية مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام.

6 تمكّن خاصية الشحن السريع Rapid Charge Pro شحن حاسوب لينوفو المحمول من 0 وحتى 50% من البطارية في أقل من نصف ساعة ويستغرق الشحن الكامل ما يصل إلى ساعتين. وستنخفض القدرة القصوى للبطارية بشكل طبيعي مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام.

7 يأتي محول الطاقة (الشاحن) مع الحاسوب المحمول.

8 يتطلب الشحن السريع محول تيار متردد بقدرة 135 واط يباع بشكل منفصل. ويمكنك شحن 80% من البطارية خلال ساعة ويستغرق شحن كامل البطارية ما يصل إلى ساعتين. وستنخفض القدرة القصوى للبطارية بشكل طبيعي مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام.

9 قد تختلف خيارات الألوان المتوفرة حسب السوق.

10 يتطلب شراء شاشة 4K المتوافقة بشكل منفصل.

11 قد لا تشمل الأسعار الضريبة ولا تشمل الشحن أو الخيارات وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق. تطبق الشروط والأحكام الإضافية. وقد تختلف أسعار الموزعين وتواريخ التوفر وخيارات الألوان حسب الموقع الجغرافي، وقد لا تتوفر المنتجات إلا في أسواق محددة. كل العروض خاضعة لمدى توافر السلعة. وتحتفظ لينوفو بحق تغيير عروض المنتجات والميزات والمواصفات في أي وقت دون إشعار مسبق.

12 يتطلب جهاز توجيه Wi-Fi يتم شراؤه بشكل منفصل. تطبق الشروط والأحكام و/أو الرسوم الإضافية. تختلف سرعات الاتصال باختلاف الموقع والبيئة وظروف الشبكة وعوامل أخرى.

13 يتطلب Dolby Audio شاشة خارجية أو سماعات متوافقة يتم شراؤها بشكل منفصل.

LENOVO وLENOVO LEGION وIDEAPAD وIDEACENTRE هي علامات تجارية مملوكة لشركة Lenovo. وتُعدّ AMD وRYZEN علامات تجارية تابعة لشركة Advanced Micro Devices, Inc. وتعد Windows علامة تجارية تابعة لشركة Microsoft Corp. بينما تعد NVIDIA و GEFORCEو GEFORCE RTXو GEFORCE RTX SUPER و GEFORCE GTXو TURINGعلامات تجارية تابعة لشركة NVIDIA Corporation. وتعد HARMAN KARDON علامة تجارية تابعة لشركة Harman International Industries، وتُعد DOLBY AUDIO وDOLBY ATMOS وDOLBY VISION علامات تجارية مسجلة تابعة لشركة Dolby Laboratories. وتعد Wi-Fi علامة تجارية تابعة لـ Wi-Fi Alliance. وتعد  SPECو SPECintعلامتان تجاريتان مسجلتان لدى شركة Standard Performance Evaluation Corporation. وجميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. ©2020، مجموعة لينوفو المحدودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *