الرئيسيةآخر الأخبارساماكو تحتفل بوصول سياراتي فولكس واجن “طوارق” و “تيرامونت” الى معارضها

ساماكو تحتفل بوصول سياراتي فولكس واجن “طوارق” و “تيرامونت” الى معارضها

 معارض ساماكو تشهد حركة متزايدة للتعرف على السيارتين الجديدتين من فولكس واجن.    

جدة، المملكة العربية السعودية- 22 أكتوبر، 2018: أعلنت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية، عن وصول سيارتين  جديدتين من فولكس واجن، ” طوارق” والسيارة الجديدة ذات 7 مقاعد “تيرامونت” الى معارضها في جميع انحاء المملكة العربية السعودية، وذلك تجسيداً لاستراتيجية الشركة في توفير احدث طرازات فولكس واجن في السوق السعودي.

 

يتميز الطراز الجديد من “طوارق” – السيارة الفاخرة المتعددة الاستخدامات التي طال انتظارها – بالعديد من  التكنولوجيات المتطورة، و انطمة الاتصال والراحة ونظام المعلومات و الترفيه الحديث الذي يقود الطريق إلى المستقبل. انها سيارة فولكس واجن الاكثر تطورا تكنولوجيا في عصرها، وهذه السيارة لديها القدرة اثارة الحماس التكنولوجي والتصميم الذي يتشارك مع السائقين المحترفين لطرازات فاخرة والوصول إلى فئات مستهدفة جديدة.

 

أما سيارة ” تيرامونت ” الجديدة بالكامل فهي تقدم نفسها بصفة السيارة العائلية االكاملة ذات الاستخدامات المتعددة، مع توزيع عملي لمقاعدها السبعة، مع امكانية الدخول والخروج من الصف الثالث من المقاعد بخطوة واحدة حتى مع وجود مقاعد اطفال مثبتة في اماكنها، مما يتيح مجالا اوسع لجميع افراد العائلة.

 

السيارة ذات السبعة مقاعد هي اكبر سيارات فولكس واجن حجما المعروضة للبيع في منطقة الشرق الاوسط، فهي مصممة على توفير نموذج مثالي للعائلات و  خلق نظرة جديدة جريئة في فئة السيارات المتعددة الاستخدامات.

 

بهذه المناسبة، تحدث محمد موسى، المدير العام لعلامة فولكس واجن لدى ساماكو، قائلا:”  إن شركة ساماكو للسيارات مستعدة دائماً لتوفير طرازات جديدة لعملائها الذين يرغبون في إقتناء سيارة متعددة الإستعمالات، والتي  تملك كل الإمكانيات التقنية والآداء العالي والتصميم الرائع الجديد  لتقديم قيادة آمنة  وممتعة” .

 

وأضاف: “يأتي إطلاق السيارة “تيرامونت” في السوق السعودي مناسباً للموسم المدرسي، كونها سيارة عائلية مميزة، فهي السيارة الأكبر والأقوى من فولكس واجن، كل ما في هذه السيارة من تجهيزات وتقنيات تلبي على أكمل وجه متطلبات العائلة ، وهي تعزز مجموعة سياراتنا الرياضية متعددة الاستعمالات.”

 

تتوفر طوارق الجديدة  كليا في أربعة طرازات هي Trendline  مع محرك بسعة 2.0 لتر، Trendline  مع محرك بسعة 3.6 لتر، و Comfortline و Highline .

 

أما سيارة تيرامونت الجديدة كليا  فهي تتوفر بأربعة طرازات هي تيرامونت S  مع محرك بسعة 2.0 لتر،  و S  مع محرك بسعة 3.6 لتر، و SE  و SEL.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.