الرئيسيةآخر الأخبارحياة ريجنسي الرياض العليا يحتفل بشهر رمضان المبارك بأجواء الخيمة الرمضانية ..

حياة ريجنسي الرياض العليا يحتفل بشهر رمضان المبارك بأجواء الخيمة الرمضانية ..

 في ثاني شهر رمضان يطل علية منذ إفتتاحة, يشارك فندق حياة ريجنسي الرياض العليا ضيوفه أجواء الشهر الفضيل المميزة في الخيمة الرمضانية يومياً على الإفطار.

 

وتتجلى روح الأجواء الرمضانية الساحرة بالزخارف التقليدية والفوانيس المضيئة في القاعة الرئيسية، اللؤلؤة، التي جهزت لتستضيف 220 فرد على كل وجبة فطور. ويشمل بوفية الإفطار الشهي خيارات وتشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والسعودية التقليدية،ذلك بالإضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة كالعصائرالطازجة والقهوة والشاي. ولقد تم تجهيزبوفية خاص للضيوف الصغار لينعموا بتجربة لذيذة وممتعة في آن واحد.

 

ولقد أوضح مديرعام فندق حياة ريجنسي الرياض العيا نزار وشاح ، ” لقد كانت جميع التحضيرات والتجهيزات تسعى إلى نتيجة محددة الا وهي تقديم إمسية رمضانية ساحرة لضيوفنا ليتواصلو مع أحبائهم من العائلة والأصدقاء ولتبقى ذكرى مميزة لهم.” كما أضاف ” لقد تم تجهيز مأدبة غنية تناسب ذوق جميع الضيوف ، بوفيه شهي ومتنوع يزخر بكافة الخيارات والأطباق التي تعد من قبل فريق طهاة محترف.”

 

كما يوفر مطعم أزور في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا السحور يومياً بأسلوب إستثنائي وفريد حيث يعد المطعم الأول في منطقة الرياض الذي يقدم قائمة طعام مستوحاه من مطبخ جزر إيجة الذي يمزج مابين النكهات التركية واليونانية. ويزخر مطبخ بحر إيجة بالمأكولات البحرية الطازجة. وتتميز أجواء أزور بالهدوء والرقي من خلال الألوان الدافئة وروائح النكهات الشهية المتصاعدة من فرن الحطب والمطبخ المفتوح.

 

لمزيد من المعلومات والحجز يرجى الإتصال مع صفا حسن، مسؤول العلاقات العامة، على:

الرقم: ٩٦٦٥٥٦١٤٤٦١٧+

الإيميلsafa.hassan@hyatt.com

 

 

نبذة عن الحياة ريجنسي

 

تتميز سلسلة فنادق حياة ريجنسي بربط المسافرين المقيمين فيها بكل ما يهمهم. يقع أكثر من ١٧٥ فندقًا للحياة ريجنسي في المنتجعات والمواقع الحضرية في أكثر من ٣٠ دولة حول العالم حيث يعتبر حياة ريجنسي مثابة مكان للتجمع واللقاء في كل مناسبة من اجتماعات العمل الفعالة إلى العطلات العائلية التي لا تنسى. توفر فنادق حياة ريجنسي لضيوفها الأعزاء تجربة الخدمات المتعددة والتي تضعها في متناول أيديهم.  كما تقدم فنادق ومنتجعات حياة ريجنسي مجموعة كاملة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك مساحة للعمل أو التعارف أو الاسترخاء، وتجارب الطهي المميزة والتكنولوجيا الحديثة التي تسهل العمل التعاوني، كما أن طاقمها يتضمن مخططي الفعاليات ذو الخبرة العالية والذين يهتمون بأدق التفاصيل.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع hyattregency.com:   

وتابعنا على @HyattRegency على الفيس بوك وتويتر والإنستجرام. واعمل لنا تاج على   #AtHyattRegency

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *