الرئيسيةUncategorizedتاتا للاتصالات تحصل على ترخيص تقديم خدمات مشغلي شبكات الاتصالات المحلية في المملكة العربية السعودية سيمكّن ترخيص الاتصالات من النوع B الشركة من تعزيز انتشارها وتأكيد التزامها بالشرق الأوسط ..

تاتا للاتصالات تحصل على ترخيص تقديم خدمات مشغلي شبكات الاتصالات المحلية في المملكة العربية السعودية سيمكّن ترخيص الاتصالات من النوع B الشركة من تعزيز انتشارها وتأكيد التزامها بالشرق الأوسط ..

المملكة العربية السعودية، 21 يوليو 2020: أعلنت شركة تاتا للاتصالات، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير البنية التحتية الرقمية، اليوم أنها حصلت على ترخيص تقديم خدمات مشغلي شبكات الاتصالات المحلية من النوع B في المملكة العربية السعودية. ويمكنها هذا الترخيص من توفير خدمات مزود الإنترنت (ISP) وخدمات الاتصالات ذات الصلة للمؤسسات بقدرات محددة، إضافةً إلى فوترة العملاء النهائيين بالعملة المحلية في المملكة العربية السعودية. وسيمكن ذلك الشركة من الانتقال من توفير خدماتها كشركة اتصالات أجنبية في الشرق الأوسط إلى توفيرها كمزود خدمة محلي مُرخّص.

ستصبح “تاتا للاتصالات” من خلال هذا الترخيص مزود محايد لخدمات الاتصالات الخاصة بشركات محتوى الأفلام والمسلسلات الكبرى عبر الإنترنت والشركات متعددة الجنسيات في المنطقة. وستكون الشركة قادرة على تقديم خدمات تحويل الشبكة في المملكة العربية السعودية ومعالجة متطلبات الإنترنت وأمن الشبكات والسحابة الخاصة وSDWAN في جميع أنحاء المنطقة.

قال فانيت ميهتا، نائب الرئيس المساعد ورئيس منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وأفريقيا لدى شركة تاتا للاتصالات: “أصبح وجود قاعدة رقمية قوية أمر ضروري للشركات كي تتعامل مع التغييرات الحاصلة في القطاع. وسنتمكن بفضل حصولنا على ترخيص الاتصالات في المملكة من تقديم خدماتنا المحايدة للاتصالات بسلاسة والتي تضم خدمات الاتصال بالإنترنت والسحابة العامة والخاصة والأمن السيبراني والاتصال غير المحدود خلال التنقل وغيرها في المنطقة. وسيساعدنا ذلك على تبسيط التجربة الرقمية لعملائنا وتحويل مسار أعمالهم لتُواكب الوضع الراهن”.

يجعل تطور الأعمال في المملكة منها مركزاً جذاباً لاستثمارات الشركات العالمية في المنطقة. وتمكن رخصة Type B شركة تاتا للاتصالات من توسيع مدى وصولها في الشرق الأوسط، والاستفادة من خبرتها وقدراتها العالمية إلى جانب معرفتها وخبرتها الإقليمية لتلبية متطلبات العملاء الجدد.

أسفر انتشار فيروس كوفيد-19 عن تحول ضخم في طريقة عمل الشركات والأشخاص. وكي تتمكن الشركات من تحقيق النجاح خلال هذه الفترة ذات المعطيات الجديدة، ستحتاج إلى تكييف نماذج أعمالها عبر الحلول الرقمية. وتعمل تاتا للاتصالات مع الشركات العالمية لتوفير تجربة رقمية آمنة ومتصلة من خلال حلول آمنة وقابلة للتطوير في مكان العمل بالإضافة إلى أدوات التجارة المؤسسية من الجيل الجديد لتوفير تجربة رقمية سلسة ومتعددة القنوات للشركات والعملاء النهائيين.

تمتلك الشركة بالكامل وتدير شبكة اتصالات تحت سطح البحر توفر خدماتها في كافة أنحاء العالم. وتمكن هذه الشبكة الشركات من الوصول إلى أكثر من 200 دولة ومنطقة. وتنتقل حوالي 30% من مسارات الإنترنت في العالم اليوم عبر شبكة تاتا للاتصالات.

انتهى…

Contact:

سمريتي أرورا تاتا للاتصالات +91 98192 76755 smriti.arora@tatacommunications.com محمد خلف هيل آند نولتون +966563599919 mohammed.khalaf@hkstrategies.com
   
   

نبذة عن شركة تاتا للاتصالات

“تاتا للاتصالات” هي شركة عالمية رائدة في مجال توفير البنية التحتية الرقمية تدعم بخدماتها تطوّر الاقتصاد الرقمي سريع النمو.

تُمكّن هذه الشركة وتسهّل عملية التحول الرقمي في العديد من المؤسسات حول العالم، بما فيها 300 من الشركات المصنفة ضمن قائمة Fortune 500، وتفتح الفرص الجديدة للشركات من خلال تمكين النمو غير المحدود وتعزيز ابتكار المنتجات وتحسين تجربة العملاء وتعزيز الإنتاجية والكفاءة وتوفير المرونة وإدارة المخاطر.

ترتقي “تاتا للاتصالات” بفضل نهجها القائم على الحلول وقدراتها الخدمية المُدارة المتميزة وبنيتها التحتية المتطورة إلى مستوى جديد من الذكاء المدعّم بقدرات السحابة والاتصال خلال التنقل وإنترنت الأشياء والتعاون والأمن وخدمات الشبكة.

تضم “تاتا للاتصالات” حوالي 30% من مسارات الإنترنت في العالم وتربط الأنشطة التجارية بحوالي 60% من عمالقة السحابة في العالم و4 من ضمن 5 شركات رائدة للهواتف المحمولة.

تمتاز قدرات الشركة بأنها مدعّمة بشبكتها العالمية، وهي أكبر شبكة أساسية مملوكة بالكامل من الألياف البحرية تحت سطح البحر وتضم شبكة IP من المستوى الممتاز توفر إمكانيات الاتصال في أكثر من 200 دولة ومنطقة.

تم إدراج شركة تاتا للاتصالات المحدودة في بورصة بومباي والبورصة الوطنية الهندية.

www.tatacommunications.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *