الرئيسيةUncategorizedهواوي تطلق HUAWEI Y6p في المملكة العربية السعودية هاتف من الفئة الابتدائية ببطارية تدوم طويلاً باستطاعة 5000 مللي أمبير ..

هواوي تطلق HUAWEI Y6p في المملكة العربية السعودية هاتف من الفئة الابتدائية ببطارية تدوم طويلاً باستطاعة 5000 مللي أمبير ..

المملكة العربية السعودية، الرياض،  21يونيو، 2020 : – كشفت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة اليوم عن هاتف HUAWEI Y6p ، وهو أحدث إضافة لسلسلة هواتف HUAWEI Y ، والذي يحتوي على بطارية كبيرة بسعة 50001 ميللي أمبير وكاميرا ثلاثية بدقة 13. يتضمن إعداد الكاميرا على كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل تتيح للمستخدمين التقاط أفضل لحظاتهم بتفاصيل رائعة، بينما تضمن ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيجابايت أداء سلسًا مع 64 جيجابايت من التخزين الصلب. بالإضافة إلى ذلك، توفر شاشة HUAWEI Dewdrop مقاس 6.3 بوصة عرضاً كبيراً لجميع أنواع الترفيه. يأتي هاتف HUAWEI Y6p بثلاثة ألوان مميزة – Purple Phantom و Emerald Green بالإضافة Midnight Black .

بطارية من الدرجة الأولى

يأتي هاتف HUAWEI Y6p ببطارية كبيرة بسعة 5000 ميللي أمبير تعمل في تناغم مع وضع توفير الطاقة الخاص بهواوي لدعم حتى أكثر المستخدمين تطلبًا طاقة وقوة مع عمر بطارية غير اعتيادي. بشحنة واحدة، يمكن لهاتف HUAWEI Y6p توفير ما يصل إلى 32 ساعة من تشغيل الفيديو2. يعمل الشحن العكسي على تحويل الهاتف الذكي إلى بنك طاقة عالي السعة، مما يسمح للمستخدمين بالاستفادة الكاملة من البطارية الضخمة لشحن الأجهزة الأخرى، حتى عند استخدامه كمخزن خارجي لهاتف ذكي آخر3.

كاميرا ثلاثية بدقة 13 ميجابكسل لتجربة تصوير مذهلة

يتميز هاتف HUAWEI Y6p بكاميرا ثلاثية تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابيكسل، وكاميرا بعدسة تصوير عريضة بدقة 5 ميجابيكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابيكسل. بدلاً من العمل في صوامع، تتعاون الكاميرات الثلاث مع بعضها البعض لالتقاط صور مذهلة في سيناريوهات مختلفة بما في ذلك التصوير الفوتوغرافي بزاوية عريضة وتأثيرات البوكيه الطبيعية. بالنسبة لصوّر السيلفي يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مزودة بخوارزميات تجميل متقدمة، تقدم خيارات مخصصة تساعد المستخدمين على التقاط صور سيلفي رائعة.

أداء قوي وذكي

داخل هاتف HUAWEI Y6p توفر 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الدعم المطلوب للمهام المتعددة، ويشمل الهاتف على 64 جيجابايت من التخزين الداخلي للوسائط والتطبيقات. يتوفر أيضًا فتحة توسيع اختيارية تدعم سعة تخزين إضافية تصل إلى 512 جيجابايت عبر ذاكرة 4microSD. يعمل بمعالج MTK Helio P22 ثماني النواة القوي الذي يوفر أداءً شاملاً عبر الإنتاجية وحالات استخدام الترفيه.

يعمل HUAWEI EROFS على نظام تشغيل EMUI 10.1 على تحسين سرعة القراءة العشوائية ومعدل الاستجابة. يتضمن أحدث نظام تشغيل EMUI على قوالب جديدة للمستخدمين لإنشاء مجموعات صور فوتوغرافية بسهولة لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى وضع بسيط يوسع الرموز وأحجام الخطوط لواجهة مستخدم أبسط.

نظرًا لأن الصوت يلعب دورًا هامًا في أي ترفيه، فإن هاتف HUAWEI Y6p يدعم تقنيّة HUAWEI SuperSound لزيادة الحد الأقصى لمخرجات الصوت إلى 88 ديسيبل، و HUAWEI Histen 6.0 لتقديم تجربة صوت محيطي 9.1 قناة5.

1 القيمة النموذجية

2 البيانات التي تم الحصول عليها من مختبر هواوي. يعتمد عمر البطارية الفعلي على عوامل مثل الشبكة والميزات المحددة وتكرار المكالمات والصوت والبيانات وأنماط استخدام التطبيقات الأخرى. قد تختلف النتائج.

3 يدعم معدل نقل يصل إلى 60 ميجا بت في الثانية. يتطلب كابل متوافق وهاتف ذكي يعمل بنظام Android.

4 يباع بشكل منفصل.

عرض واسع وألوان معاصرة

أصبح تصفح الإنترنت ومشاهدة مقاطع الفيديو أكثر متعة مع شاشة HUAWEI Dewdrop مقاس 6.3 بوصة بدقة HD+ 1600×720. تتوافق شاشتها غير المزعجة مع الكاميرا الأمامية مع ضمان الحد الأدنى من البصمة المرئية. كما تم تصميم الحواف بشكل أنحف للاستفادة الكاملة من عامل الشكل وتقديم أقصى مساحة عرض بنسبة 88.4 في المائة من الشاشة إلى الجسم6.

تم تصميم هاتف HUAWEI Y6p ليجعل المستخدمين يبدون أنيقين دون عناء، وهو يأتي انسيابي يتميز بحواف منحنية بشكل طبيعي، ومتوفر بثلاثة ألوان معاصرة ومميزة: Midnight Black و Phantom Purple و Emerald Green. يتميزان Phantom Purple و Emerald Green بلوحة خلفية مصنوعة باستخدام عملية من ثماني خطوات تجعل الألوان الزاهية تتألق وتثري السطح بتأثير منسوج. تتميز اللوحة الخلفية للهاتف أيضًا بمستشعر بصمة الإصبع.

تم تثبيت هاتف HUAWEI Y6p مسبقًا مع متجر AppGallery ، وهو متجر التطبيقات الرسمي لهواوي، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة كبيرة من التطبيقات العالمية والمحلية ، والاستمتاع بمكتبة غنية من وسائط الترفيه عالية الجودة على Video HUAWEI Music HUAWEI Reader HUAWEI7، مع محتوى جديد يتم إضافة lk كبار مقدمي الخدمات على أساس مستمر.

التسعير والتوافر

يتوفر HUAWEI Y6p  الآن في المملكة العربية السعودية، بسعر549 ريال مع هدايا قيّمة  عبارة عن سماعات هواوي الرياضية باللون الأسود ومساحة تخزين سحابية مجانية من Huawei بسعة 15 جيجابايت لمدة عام واحد (فقط عند شراء الجهاز بين 21 يونيو و 30 يونيو)، ويمكنكم الشراء من متجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني والعديد من متاجر التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات يرجى الدخول على الرابط أدناه

En: https://consumer.huawei.com/sa-en/phones/y6p/

AR:   https://consumer.huawei.com/sa/phones/y6p/

5 يتطلب ملفات وسائط تدعم إخراج قناة 9.1.

6 البيانات التي تم الحصول عليها من مختبر هواوي. طريقة حساب نسبة الشاشة إلى الجسم: مساحة AA / مساحة TP الأمامية.

7 قد يختلف توفر Video HUAWEI، Music HUAWEI و Reader HUAWEI حسب المنطقة.

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *