الرئيسيةUncategorizedبات متوفرا في أسواق المملكة العربية السعودية هواوي تعيد تصوّر الإبداع مع جهازها اللوحي الجديد المزود بتقنية الجيل الخامس HUAWEI MatePad Pro 5G جهاز لوحي متميز يقدم مستويات متقدمة من الأداء والإنتاجية وتجارب الترفيه بتصميم عصري وأنيق ..

بات متوفرا في أسواق المملكة العربية السعودية هواوي تعيد تصوّر الإبداع مع جهازها اللوحي الجديد المزود بتقنية الجيل الخامس HUAWEI MatePad Pro 5G جهاز لوحي متميز يقدم مستويات متقدمة من الأداء والإنتاجية وتجارب الترفيه بتصميم عصري وأنيق ..

بات متوفرا في أسواق المملكة العربية السعودية

هواوي تعيد تصوّر الإبداع مع جهازها اللوحي الجديد المزود بتقنية الجيل الخامس HUAWEI MatePad Pro 5G

جهاز لوحي متميز يقدم مستويات متقدمة من الأداء والإنتاجية وتجارب الترفيه بتصميم عصري وأنيق

الرياض، المملكة العربية السعودية: 9 يوليو 2020- أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة  اليوم عن إطلاق جهازها اللوحي الجديد HUAWEI MatePad Pro 5G في المملكة العربية السعودية. ويمثل الجهاز الجديد إنجازاً رائعاً ونقلة نوعية في فرادة التصميم وقوة اتصال الجيل الخامس 5G والأداء والإنتاجية في استخدام الهواتف المحمولة حيث تؤسس هواوي من خلاله معياراً جديداً في هذا المجال لتقدم للمستهلكين تجربة متميزة لاستخدام الجهاز اللوحي على شبكات الجيل الخامس.

ويتميز جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G بتصميم أنيق وبسيط ومبهر إذ يجمع بين شاشة العرض الكاملة HUAWEI FullView والحواف فائقة الرقة التي تمنحه أعلى “معدل حجم شاشة إلى هيكل جهاز لوحي” على مستوى العالم والبالغة 90%. ويعتمد الجهاز اللوحي على معالج Kirin 990 5G المميز المصمم على شريحة SoC تدعم الاتّصال بشبكة الجيل الخامس إلى جانب عملية التصنيع المتطورة (EUV) بدقة 7 نانومتر، ليوفر إمكانات هائلة كالاتصال القوي وفائق السرعة بتقنية الجيل الخامس والأداء المذهل وعمر بطارية الطويل. ويعمل جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G بنظام التشغيل EMUI10ويدعم وظائف النوافذ المتعددة Multi-window [1] وخاصية مشاركة الشاشات المتعددة Multi-Screen Collaboration [2] وخاصية تشغيل التطبيقات المتعدّدة HUAWEI APP Multiplier إلى جانب قلم HUAWEI M-Pencil ولوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية، وبالتالي سيعزز مواءمة وضع الحاسوب الشخصي مع ميزات الحماية الجديدة WPS لتحقيق أفضل مستوى من الإنتاجية. كذلك أصبحت تجربة الترفيه أكثر غنى وتنوعاً مع مجموعة من ترقيات الأجهزة، تضم إمكانات صوتية غامرة وعرضاً تفاعلياً فضلاً عن تصميم في غاية الأناقة. بالإضافة إلى ذلك، تعد سلسلة أجهزة HUAWEI MatePad Pro أول أجهزة لوحية في العالم تدعم الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي. [3]

بساطة متناهية مع إتقان وحرفية

يتميز الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 5G بأناقة تصميمه الفريد مع شاشة العرض الكاملة HUAWEI FullView التي تجمع بين التكنولوجيا المتطورة والأناقة، ويتميّز بنسبة الشاشة إلى الهيكل تبلغ 90%، والتي تعتبر أعلى نسبة لجهاز لوحي في العالم[4]، مع حواف فائقة الرقة بعرض 4.9 ملم [5]  تحيط بشاشة عرض رائعة بقياس 10.8 بوصة وتناسب أبعاد 16:10. ويضمن التصميم الدقيق والمنحني الذي يمتاز به جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G سهولة حمله والإمساك به براحة في حين يحافظ هيكله المصنوع من المغنيسيوم على خفة وزنه ومتانته في الوقت نفسه. ويعتمد الجهاز تصميماً أحادي الهيكل يتيح دمج الهوائيات في إطاره الأوسط والجزء الخلفي لإضفاء مظهر بسيط وغاية في الأناقة.

ويتوفر الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 5G بلون من وحي الطبيعة هو لون الغابة الخضراء Forest Green مع ملمس جلدي نباتي أنيق. وتشعّ اللّمسات النهائية للجلد النباتي في لون الغابة الخضراء Forest Green بسحر فريد لا يقاوم، لا سيما مع الملمس الذي يشبه الجلد الأصلي.

تصور جديد للأداء مع معالج Kirin 990 5G

تم تزويد الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 5G بأحدث إصدار من معالج Kirin 990 5G المميز المصمم على شريحة SoC تدعم الاتّصال بشبكة الجيل الخامس إلى جانب عملية التصنيع المتطورة (EUV) بدقة 7 نانومتر، لتعزيز الأداء وزيادة كفاءة استهلاك الطاقة. وتعتمد وحدة المعالجة المركزية على سرعة 2.86 جيجاهرتز وتتميز ببنية هندسية مبتكرة ثلاثية الطبقات تحتوي على نواتين كبيرتين ونواتين متوسطتين وأربع نوى صغيرة. أما وحدة معالجة الرسوماتMali-G76  مع 16 نواة فتُحسّن الأداء وتطيل عمر البطارية بشكل ملحوظ للحصول على تجربة تسلية وألعاب انسيابية رائعة. ويدعم معالج Kirin 990 5G المميز المصمم على شريحة SoC والمدمج في أول جهاز لوحي رائد بتقنية الجيل الخامس من هواوي البنية الهندسية غير المستقلة (NSA) والمستقلة (SA) على حد سواء وكذلك نطاقات التردد الكاملة TDD / FDD، مما يتيح لهذا المعالج تلبية متطلبات مجموعة متنوعة من الشبكات وأنماط الاتصالات ليتمكن هواة السفر حول العالم من الاستمتاع بالسرعة الفائقة لاتصال الجيل الخامس.

من جهة أخرى، يوفّر HUAWEI MatePad Pro 5G بطارية ممتازة تدوم طويلاً بسعة ضخمة تصل إلى 7,250 مللي أمبير في الساعة مع خصائص تتيح توفير الطاقة مدمجة بمعالجKirin 990  وواجهة المستخدم EMUI. ويدعم الجهاز تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge باستطاعة 40 واط. ويدعم جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G خاصّيتي الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي[6]، الأمر الذي يجعله الخيار المثالي والموثوق للمستخدمين، بحيث يعمل على تزويد الجهاز اللوحي والهاتف الذكي والأجهزة الأخرى المدعومة بميزة الشحن اللاسلكي بالطاقة طوال اليوم. [7]

تصور جديد للذكاء: قدرات الاتصال

يقدم الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 5G مجموعة من الابتكارات القوية التي تحدث نقلة نوعية في طريقة تفاعل الأجهزة مع المستخدمين وفيما بينها. ويتيح نظام هواوي شيرHUAWEI Share خاصية مشاركة الشاشات المتعدّدة Multi-screen Collaboration التي تكسر الحواجز بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع وظائف متقدمة عبر المنصات المختلفة. وتتيح خاصية مشاركة الشاشات المتعدّدة Multi-screen Collaboration الذي تم تطويرها بالاستناد إلى التكنولوجيا الموزعة إمكانية نقل الملفات من خلال سحبها وإفلاتها بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وتتيح خاصية مشاركة الأجهزة الطرفية للمستخدمين الطباعة على الهاتف الذكي باستخدام لوحة مفاتيح الجهاز اللوحي وشاشته وتشغيل الموسيقى المخزنة على الهاتف الذكي عبر مكبرات الصوت في الجهاز اللوحي وغيرها من المزايا. كذلك تتيح هذه الميزة للمستخدمين تلقي المكالمات أو الرد على الرسائل النصية مباشرة من الجهاز اللوحي واستخدام الجهاز اللوحي لفتح قفل هواتفهم الذكية بشكل فوري مما يوفر تجربة انسيابية استثنائية لاستخدام الأجهزة المتعددة.

وسواء رغب المستخدمون بالمحادثة أثناء التسوق عبر الإنترنت أو مشاهدة مقطع فيديو قصير أثناء تصفح الإنترنت، تتيح وظائف النوافذ المتعددة Multi-window[8] إمكانية تنفيذ مهام متعددة بكل انسيابية وسهولة مع القدرة على تشغيل ثلاثة تطبيقات في وقت واحد. ومع خاصية Floating Window، يمكن للمستخدمين الرد على الرسائل النصية أثناء اللعب أو مشاهدة الأفلام دون الحاجة إلى تصغير التطبيقات أو إيقاف تجارب الترفيه الغامرة. واستناداً إلى تجربة استخدام الأجهزة اللوحية العاملة بنظام أندرويد، تقوم الخاصية الجديدة لتشغيل التطبيقات المتعدّدة HUAWEI APP Multiplier بتقسيم التطبيق الواحد إلى نافذتين، مما يوفر تجربة عرض ثنائية تحقق الاستفادة القصوى من الاتجاه الأفقي للجهاز. ويمكن تعديل حجم النوافذ لملاءمة احتياجات المستخدم بمجرد سحب الإطار. [9]

إعادة تصوّر الإبداع: الرفيق الأمثل للعمل

يدعم الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 5G قلم HUAWEI M-Pencil [10]  لكتابة طبيعية وبديهية تعزز تجربة الكتابة على الأسطح الزجاجية وتجعلها أكثر متعة. وسيحصل المستخدمون على دقة فائقة واستجابة وحساسية مبهرة مع قلم HUAWEI M-Pencil المزود بـ 4,096 مستوى من حساسية الضغط، ناهيك عن دعم وضعيات الحمل المائلة[11]  وطرف القلم المصنوع من مادة مركبة فريدة. وبوضع قلم HUAWEI M-Pencil فوق الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 5G يمكن تفعيل اقترانه بالجهاز بالبلوتوث وخاصية الشحن المغناطيسي تلقائياً. وتدعم الإصدارات الجديدة والمحسنة من تطبيقي المفكرة HUAWEI Notepad و”نيبو” Nebo قلم HUAWEI M-Pencil لتحفز المستخدمين على الإبداع وتسجيل أفكارهم الابتكارية لحظة بلحظة.

هذا ويدعم الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 5G لوحة المفاتيح المغناطيسية الذكية[12]  التي يمكن توصيلها بسهولة بالجهاز عبر البلوتوث. وتتميز لوحة المفاتيح المصنوعة من الجلد النباتي بمسافة فاصلة بين المفاتيح تبلغ 1.3 ملم لطباعة مريحة وسلسة في حين يُستخدم مفتاح Shift كزر تشغيل لنظام هواوي شيرHuawei Share مما يوفر وصولاً سريعاً إلى خاصية مشاركة الشاشات المتعدّدة Multi-screen Collaboration.

ويدعم وضع الحاسوب الشخصي (PC Mode) الجديد كلياً فتح ما يصل إلى ثمانية تطبيقات أو عمليات يتم تشغيلها بشكل متزامن دون التأثير على الأداء. ويمكن للمستخدمين من خلال هذا الوضع البحث بسرعة عن الملفات التي يحتاجونها باستخدام وظيفة البحث عالية الكفاءة. أما تطبيق حماية الاتصال اللاسلكي WPS المطوَّر فيشكل إضافة جديدة تدعم إدخال الملاحظات الصوتية ووضع التبديل الذكي بين القلم والفرشاة وهو متاح في كل أنحاء العالم لزيادة إنتاجية الأجهزة المحمولة.

الأسعار والتوافر

يتوفر الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad Pro 5G الآن في المملكة العربية السعودية بسعر 3099 ريال سعودي مع هدية قيّمة بقيمة 1,880 ريال سعودي (الكمية محدودة) تشمل قلم M Pencil ولوحة مفاتيح وخدمة VIP ومساحة تخزين على سحابة هواوي HUAWEI Mobile Cloud بسعة 50 جيجابايت لمدة سنة مع اشتراك في تطبيق الموسيقى HUAWEI MUSIC. ويمكن شراؤه من متجر هواوي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني والعديد من المتاجر المعتمدة.

لمزيد من المعلومات يرجى الدخول على الرابط أدناه

https://shop.huawei.com/sa/product/huawei-matepad-pro-5g
https://shop.huawei.com/sa-en/product/huawei-matepad-pro-5g

####

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

للاستفسارات الإعلامية:

وللاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال مع: روجيه رومانوس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين المملكة العربية السعودية البريدالإلكتروني: roger.samir.romanos@huawei.com هاتف: +966 50 529 3412                

محمد دوغان

مستشار أول، هيل + نولتون ستراتيجيز

جوال: +966 5593 68 665

بريد إلكتروني: Mohammad.Doughan@HKStrategies.com


[1] يجب استخدام أحدث إصدار من نظام EMUI

[2] يتيح نظام هواوي شير خاصية مشاركة الشاشات المتعددة Multi-Screen Collaboration بين جهاز HUAWEI MatePad Pro 5G وأي هاتف ذكي من هواوي أو Honor.  يذكر أن هذه الخاصية مدعومة فقط على بعض هواتف هواوي التي تعمل بنظام EMUI 10.0 أو أحدث، وهواتف Honor التي تعمل بنظام Magic UI 3.0 أو أحدث. وتعد سلسلة أجهزة HUAWEI Mate 30 Series (التي تم ترقيتها إلى نظام التشغيل بإصدار 10.0.0.191 أو أحدث) أول هواتف ذكية تدعم هذه الخاصية. وسيتم ترقية النماذج الأخرى تدريجياً لدعم هذه الخاصية. يرجى زيارة الموقع الرسمي للحصول على التفاصيل

[3] الشاحن اللاسلكي غير مشمول.  خاصية الشحن اللاسلكي العكسي مدعومة فقط على أجهزة معتمدة من مختبرات هواوي. ويتم إلغاء خاصية الشحن اللاسلكي العكسي تلقائياً ويجب على المستخدمين تفعيلها يدوياً عبر قائمة إعدادات البطارية عند الرغبة باستخدام تلك الخاصية.

[4] البيانات من مختبرات هواوي. يتم حساب نسبة الشاشة إلى الهيكل بقسمة المساحة النشطة على مساحة لوحة اللمس. وقد تختلف النسبة الفعلية

[5] البيانات من قياسات مختبرات هواوي. وقد يختلف القياس الفعلي بحسب المواصفات والاختلافات في التصنيع

[6]الشاحن اللاسلكي غير مشمول.  خاصية الشحن اللاسلكي العكسي مدعومة فقط على أجهزة معتمدة من مختبرات هواوي. ويتم إلغاء خاصية الشحن اللاسلكي العكسي تلقائياً ويجب على المستخدمين تفعيلها يدوياً عبر قائمة إعدادات البطارية عند الرغبة باستخدام تلك الخاصية.

[7] خاصية الشحن اللاسلكي العكسي مدعومة فقط على أجهزة معتمدة من مختبرات هواوي.

[8] تعمل هذه الخاصية على تطبيقات محددة. وتختلف التجربة الفعلية بحسب التطبيقات. يمكن للترقيات المستقبلية تحسين هذه الميزة

[9] تعمل هذه الخاصية على تطبيقات محددة. وتختلف التجربة الفعلية بحسب التطبيقات. يمكن للترقيات المستقبلية تحسين هذه الميزة

[10]يتم شراؤها بشكل منفصل

[11] تتطلب برامج متوافقة

[12] يتم شراؤها بشكل منفصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *